PDA

View Full Version : شباب ياريت اهل الخبرة يفيدوني

Noorabdul
05-10-2017, 19:31
السلام عليكم اعضاء مدونة فوركس العرب
شباب اني سجلت ب انستا فوركس من خلال رابط منتدا فوركس العرب حتة اربط الحساب مع انستا
من جيت اربطهن كلعتلي هاي الرسالة

Your account 8931255 is already attached to your profile!
You'll be able to attach other account since 07-09-2017!

اليعرف شنو معناتهة وشتريد ياريت ايفيدني وشكرا

Mohamedali10
05-10-2017, 21:58
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته انا سجلت هون ولسه جديد وان شاء الله نقدم الكثير الكم

haitham salama
05-14-2017, 11:13
الرسالة أخى الكريم تؤكد أنه بالفعل الحساب مربوط بالفعل بشركة انستا فوركس وأنا كنت تحاول ربطة مرة أخى
حاول أن تكلم الشركة وتعرف المشكلة فين، لو ده مش رقم حسابك

haitham salama
06-16-2017, 00:40
تعنى الرسالة أنه بالفعل الحساب الخاص بك يحول إلى ذلك الرقم أخى الكريم ، وأن الحساب بالفعل مربوك بشركة انستا و يحول البونص بالفعل أخى الكريم ، حاول مرة أخرى معرفة الحساب رقم ذلك الحساب والباسورد وهل هذا هو الحساب الخاص بك وأنصحك أن تراجه إيميللك

Drissi
06-16-2017, 00:42
حاول ان تتسجل مرة أخرى سجل اولا بالموقع ومن الاحسن الدخول اولا لليوتوب والاطلاع على كيفية التسجيل في انستافوركس وربط الموقع بالمنتدى

smail1
06-20-2017, 14:55
أهلا و سهلا
صباحكم مبروك و مليئ بالأفكار الرائعة
تقبلوا مروري
و شكرا

ahmedshrif1
06-23-2017, 16:48
لرسالة أخى الكريم تؤكد أنه بالفعل الحساب مربوط بالفعل بشركة انستا فوركس وأنا كنت تحاول ربطة مرة أخى
ويارب نحقق ربح كويس جدا

---------- Post added at 01:48 PM ---------- Previous post was at 01:48 PM ----------

لرسالة أخى الكريم تؤكد أنه بالفعل الحساب مربوط بالفعل بشركة انستا فوركس وأنا كنت تحاول ربطة مرة أخى
ويارب نحقق ربح كويس جدا

Karim Atef
06-23-2017, 17:02
اخي الكريم يجب ان تتأكد ان حسابك مفعل في شركه انيستا فوركس وتقوم بربط حسابك في انيستا
بحسابك في المنتدي حتي تكون كل شئ صحيح ويتحول لك البونص والسحب يكون سليم ايضا

mostafa24fa
06-23-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي. الفوركس عالم واقعي ومضمون. ليس بالصعوبة اللتي ينضر اليها البعض بل سهل جدا بس يجب وضع استراتجيات واحتمالات لكي لا يقع المبتدء في اخطاء والاسفادة من دوي الخبرة في هادا المجال وشكرا للجميع جزاكم الله خيرا

Alaasaad
06-24-2017, 23:07
السلام عليكم ورحمه الله بس انت ليك الحق انك تربطي حساب واحد بس بالمنتدي وليك الحق انك تربطي حساب تاني بعد شهرين من ربط الحساب الاول وهكذاااا واما تحويل البونص كل شهر فاول اسبوع وبالتوفيق

abdulrazak
06-25-2017, 13:56
تعنى الرسالة أنه بالفعل الحساب الخاص بك يحول إلى ذلك الرقم أخى الكريم ، وأن الحساب بالفعل مربوك بشركة انستا و يحول البونص بالفعل أخى الكريم ، حاول مرة أخرى معرفة الحساب رقم ذلك الحساب والباسورد وهل هذا هو الحساب الخاص بك وأنصحك أن تراجه إيميللك

---------- Post added at 12:56 PM ---------- Previous post was at 12:56 PM ----------

وهل هذا هو الحساب الخاص بك وأنصحك أن تراجه إيميللك

AboMosa
06-27-2017, 04:44
نهاية كل شهر ستقوم إدارة منتدى فوركس مصر باختيار أصحاب أكثر المواضيع تشويقاً - موضوع واحد فى كل منتدى (فيما عادا المنتدى الادارى وقسم الاعلانات). كل عضو مسجل بالمنتدى قام بفتح موضوع واحد على الاقل سيكون مشترك بالحملة. سيتم الاختيار وفقاً للمعاير الأتية: مكونات الموضوع ومدى النشاط فى النقاش بداخل الموضوع بالأضافة الى جودة وتشويق مادة الموضوع نفسها والى اى مدى كان صاحب الموضوع مقنع فى موضوعه وكم عدد الاعضاء الذين اطلعوا على الموضوع. مع العلم ان تاريخ فتح الموضوع لا يهم - حيث ان أصحاب المواضيع الجديدة او المواضيع المفتوحة من فترة طويلة والتى بداخلها مئات الصفحات يمكن ان يحصلوا على الجائزة على حد سواء. نتائج المسابقة سوف تنشر خلال الاسبوع الاول من كل شهر. *البونص غير قابل للسحب ولكن يمكن سحب المكسب المتحصل عليه من البونص بدون اى حدود.

skylol
06-28-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الرسالة تقولة انو حسابك تم ربطه بالمنتدى وتاريخ فك الربط الالي ايضا وبالتوفيق للجميع

mardan saray
07-01-2017, 00:16
تعنى الرسالة أنه بالفعل الحساب الخاص بك يحول إلى ذلك الرقم أخى الكريم ، وأن الحساب بالفعل مربوط بشركة انستا و يحول البونص بالفعل أخى الكريم ، حاول مرة أخرى معرفة الحساب رقم ذلك الحساب والباسورد وهل هذا هو الحساب الخاص بك وأنصحك أن تراجع إيميللك
والافضل ان تتصل بالدعم الخاص بالشركة

eslam etman
07-28-2017, 23:49
اخى العزيز هذه الرسالة تقول لك ان حسابك فى المنتدى مرتبط فعلا بحسابك فى شركة انيستا وانك يمكنك ربط حساب اخر بحسابك فى المنتدى بعد شهرين من تاريخ ربطك للحساب ولهذا سيتحول البونص الخاص بك الى حسابك فى انيستا تلقائيا

Samehabdo
08-01-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء منتدى فوركس الكرام تحيه طيبه وبعد: لا بد من معرفه اسم المستخدم وكلمه السر جيدااا والاحتفاظ بها في موضع امن لتذكرها وحاول ان تعيد تسجيل الدخول مره اخرى