PDA

View Full Version : النيوزلندي

mouh1991
05-11-2017, 01:26
السلام عليكم من شاهد ماذا حدث مع النيوزلندي و سقوطه الحر بعد الاخبار الغريب في الامر ان كل الازواج تحركت بقوة
يا ترى ماذا يريد صناع السوق الله المستعان لا تنسوا امر الستوب لوز من فضلكم لا نريد مرجنة الحسابات

elmister
05-22-2017, 09:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الحبيب كل الشكر والتقدير والاحترام لحضرتك وبعد هذا امر طبيعي يا اخي الحبيب فالسوق لا يمكن ان يستمر علي حال فمن الممكن ان يكون الزوج محقق ارباح هائله وفي لحظه يأتي خبر يسبب خسائر طائله .. تقبل مروري وشكرا

zunebha
05-22-2017, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الكريم العوانل الخارجيو تؤثر على السوق.
بلرك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Mohamed Youssef
05-23-2017, 13:21
السلام عليكم ورحم الله وبركاتة
العوامل الخارجية تؤثر علي السوق
موضوع رائع وجميل جدا
ربنا يوفقك في التداول يارب

btareq
05-23-2017, 14:27
لترندات من اهم الاليات والادوات المتاحه والمستخدمه فى الفوركس وبيكون لها تاثير كبير
على كيفيه التنبؤ بحركه السوق بشكل جيد ولكن لابد فى البدايه التعلم بشكل جي جدا كيفيه رسم الترند سواء هابط
او صاعد بشكل جيد

THEKINGALLHBI
05-23-2017, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني......
شكرا لكم على هذة المواضيع والاستفسارات المفيدة
والتي نستفيد منها جميعا ونامل ان تكون مفيدة اكثر......
وشكرا.........

fouadar
05-23-2017, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومة المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري جزاك الله خير

mid0killer
05-23-2017, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
النيوزلاندي دا يا اخي الغالي سبب سقوطه ان الناس اشترت الاشاعه وباعت الخبر بس بدء يبقي قوي اليومين دول كان الاول بعد المركزي ما رفع الفايده الناس اتفاعلت مع الخبر فى وقته ورجع وقع تاني وبالتوفيق للجميع

hooda
07-20-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إنا ليسه جديد في المنتدى وماعنديش اي خبرات اني افيدك بحاجه أنصحك بحاجه تفيدك بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

skylol
07-22-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي انا بالنسبة لي حذفت جميع ازواج النيوزيلاندي من المنصة لاني خسرت بسببها كثير وبالتوفيق للجميع