PDA

View Full Version : الذهب****

zeze2017
05-11-2017, 16:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الذهب من المعادن المفضله عند الكثير من المتداولون فى سوق المال الفوركس لان اتجاهاته محدده ولكن يوجد به شبهه حرمانيه فى التداول.....................
تقبلوو مرووورى

zakariacr07
05-11-2017, 17:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الذهب جيد في التداول أخي الكريم لكن الأغلبية يقولون بأنه حرام لذا من الأحسن تجنبه

fayadansakr
05-11-2017, 17:20
السلام عليكم و رحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم
انا اري ان الذهب هو مضيعه للاموال في سوق الفوركس انا اخسر فيه الكثير و الكثير

osama fouad
05-11-2017, 17:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الذهب من المعادن المفضله عند الكثير من المتداولون فى سوق المال الفوركس لان اتجاهاته محدده ولكن يوجد به شبهه حرمانيه فى التداول.....................
تقبلوو مرووورى

اخي الكريم لا اعلم ادا كانت شبهبه ام لا لاكن من الافضل الابتعاد عن الدهب لان فيه شبها
ربما احد الخبراء و المشايخ يفودوك افضل مني
تقبل مروري اخي الكريم

azzedine
10-12-2017, 05:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم اتفق معك لانك تبيع و تشتري بدون ان تملكه و لكن رغم دالك اناني احلله لانه مع الدولار في حركة عكسية يعني تحلل الدهب لتعرف الدولار اين يدهب

taher101
10-12-2017, 09:03
اخي العزيز الذهب من افضل المعادن للتداول لكن كثير من يقول ان فيه حرمانية وغير مشروع بالتداول فأنا أفضل التداول بأزواج العملات
وفقكم الله

castoil
10-12-2017, 09:06
نعم لهذا علينا الابتعاد عنه أثناء التداول و أن نتداول على العملات التى نتحقق من عدم وجود حرمانية فيها حتى نقى أنفسنا و أموالنا من الحرام ليبارك الله لنا فيه و نستفيد منه فى حياتنا و ننفقه فى الخير و توفير حياة أفضل لانفسنا

امير الفتلاوي
10-12-2017, 09:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة اخي العزيز ........
في علماء يقولو حلال و في علماء يقولو حرام و لاكن الافضل الابتعاد عنه
لك ودي عزيزي

بروفسير العرب
10-12-2017, 15:49
الذهب من السلع الى الحركه بتكون فيه سريعه جدا علشان جدا ابتعد غن التداول فى الذهب خليك فى العمولات حتى بيكون سهل تحليل العمولات كثيرا مقارنه يتحليل السلع

A.mustafa
01-16-2020, 21:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
نعم لهذا علينا الابتعاد عنه أثناء التداول و أن نتداول على العملات التى نتحقق من عدم وجود حرمانية فيها حتى نقى أنفسنا و أموالنا من الحرام ليبارك الله لنا فيه و نستفيد منه فى حياتنا و ننفقه فى الخير و توفير حياة أفضل لانفسنا بالتوفيق للجميع ...