PDA

View Full Version : بعض اساسيات التحليل الفني وقراءة الشارت

hoodhood700
05-11-2017, 18:09
السلام عليكم

كتاب بعض اساسيات التحليل الفني وقراءة الشارت

للتحميل أضغط هنا
(http://**-arabia.com/vb/uploaded/785_01283309423.doc)
تحياتى ...,

ibrahimsoft
05-12-2017, 00:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي لك اخي الكريم و لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع و دعمي لك بالاستمرار و سوف ننتظر منك كل جديد ان شاء الله ، لك مني اطيب التمنيات بالنجاح و التوفيق ف مستقبلك بإذن الله .. تقبل مروري اخي الفاضل ..

Ayoya
05-12-2017, 21:33
السلام عليكم
بارك الله فيك علي هذا المجهود الرائع ودعمي لك بالاستمرار وسوف ننتظر منك
كل جديد باذن الله تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق لكل اعضاء
المنتدي الكرام

snnaky
05-12-2017, 23:34
مهم ان يكون هناك التزام بوضع كل مركز تداول وفق خطة معينة وحتى خلال الأوقات التي يخسر فيها المتداول ويبدوا خلالها بان تجارته سوف تنهي علي خسارة. فالتجارة أحيانا ما تضع المتداول في أقصي درجات الرضا وأحيانا تأتي في أوقات الضراء. أيضا فالمتداول يجب الا يبالغ في ثقته بنفسه خلال الأوقات الجيدة كما يتعين عليه الا يستسلم حين تدور عليه الدوائر. بالإضافة لذلك, فانه لابد وان يخصص المتداول جزءا مناسبا من وقته في كل يوم للمقارنة بين أداءه الفعلي في مقابل خطة التداول التي وضعها.

Ayoya
05-14-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ايضا فالمتداول يجب الا يبالغ في ثقته بنفسه خلال الاوقات الجيده كما
يتعين عليه الايستسلم حين تدور عليه الدوائر بالاضافه لذلك فانه لابدا
وان بخصص المتداول جزاء مناسبا من وقته في كل يوم للمقارنه بين اداء الفعلي في مقابل خذه التداول التي وضعها تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا
بالتوفيق

A.mustafa
05-14-2017, 20:41
الرابط لا يعمل اخي الكريم لكي يتم تحميل الكتاب
مع اني كنت بدور علي هذا الكتاب ياريت لو تضع رابط اخر ولك جزيل الشكر .. واتمني لك التوفيق
تقبل مرورى

eslamsoliman
05-15-2017, 10:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يرجى مراجعة الرابط حيث انه لا يعمل اخى

ارجو تعديل الرابط او عمل شرح مختصر على المنتدى

خالص شكرى و تقديرى

anas ahmed
05-23-2017, 08:10
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن التحليل الفني في سوق الفوركس
و تقبل مروري

Mohammed Darwish
06-30-2017, 10:00
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

Ahmed811
07-08-2017, 15:25
شكرا اخى الكريم على الكتاب لقد استفيد منه واتمنى ان يستفيد منه الجميع والله الموفيق والستعان