PDA

View Full Version : لتطوير اداءك في التداول

zouga91
05-11-2017, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد وبعد اعزائي اعضاء منتدئ فوركس العرب يمكن لإستراتيجياتك التي التداول عليها مساعدتك على تحديد:
+ تحديد وقت الدخول إلى السوق
+ نقاط الشراء أو البيع
+ تحديد وقت الخروج من السوق
+تحليل الفريمات الكبيرة بداية من اليومي
قم بالإطلاع على ماذا يركز ويراقب المتداولين المتمرسين في تداولهم في السوق. عرض للرسوم البيانية مع المؤشرات، خطوط الدعم والمقاومة، بالاضافة إلى توقعاتهم لإتجاه السوق في الساعات القليلة المقبلة.:):):)

elmister
05-24-2017, 09:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحياتي ليك وبعد اشكرك علي هذه المعلومات المهمه جدا واهم شيء في التداول هو اختيار الاستراتيجيه الناجحه والتي تحقق الاهداف .. تقبل مروري وشكرا

abdou5678
05-24-2017, 09:56
اشكرك اخى العزيز على هذه النصائح الغالية و اتفق معك فى اهمية ان يبداء من يعمل بالتحليل الكلاسيكى بتحليل الفريمات الكبيرة مثل الفريم اليومى ثم ينتقل الى الفريمات الاصغر و ذلك لان المستويات المستخرجة من الفريمات الكبيرة تكون اقوى بكثير من المستويات المستخرجة من الفريمات الصغيرة

AMR ELSISY
05-24-2017, 10:10
وعليكم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عليه افضل الصلاه واتم التسليمات مشكور صديقى على هذا الموضوع الهام

abutalia
05-25-2017, 16:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع المحترم عن تطوير اداءنا في التداول بسوق العملات وبالفعل يا اخي المحترم كل ما ذكرته اذا التزمنا به سيتطور ادائنا بشكل كبير

zakariacr07
05-25-2017, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لتطوير الأداء يجب الإجتهاد في التعلم و كسب الخبرة اللازمة و العمل بإستراتيجية خاصة بك و تكون مدروسة جيدا

abo.tali.wtalin
05-26-2017, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والمرتب والمنسق انا كمبتدا استفد كتير من طرحك المميز والمرتب والمنق والله الموفق المستعان لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى

m7med
05-26-2017, 20:15
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا انصح المبتدئين يا اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي لمعرفة كيفية التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mohamed shams
05-26-2017, 21:23
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع فعلا انت كتبت اهم النقاط المهمه للتداول
تحديد اوقات الخروج من التداول والاكتفاء بالارباح
بالتوفيق

anaboda
05-27-2017, 02:51
كل واحد بيعوز يطور من اداة فى الفوركس وعايز يعرف يشتغل بايدة هوا مش بتصويات حد واعتقد ان دا لازم الكل يشتغل ويعمل عليه وتقبلو جميعا تحياتى الخاصه وشكرا

elhosene
05-28-2017, 11:16
اخي انا افضل ان اتابع الفريم الشهري ثم اليومي
والتركيز علي اليومي ومن بعدها تحديد الاتجاة
والعمل علي فريم 4 ساعات مع تحليل الاساسي
وكل عام وانتم بخير

Hamza El36
05-28-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أن كل شيء يتحقق بالتداول...
والله أعلى وأعلم.
أتمنى لي وللجميع التوفبق والنجاح والسداد بإذن الله.
وتقبل مروري.......
تحياتي.

رسول
05-28-2017, 14:36
السلامعليكمورحمةاللهوبركا ته لتطوير الاداء في التداولفيسوقالعملاتالأجنب ية يجب البحث عن ستراتيجية متجددة

cairodevil
05-28-2017, 14:39
من اجل تطوير الاداء في التداول يجب استخدام اوامر وقف الخسارة و اسضا
البعد عن الطمع و اخيرا استخدام التحليلات لمعرفة اتجاه السوق.

magdylotfy2
05-28-2017, 14:44
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
لابد من العمل الجاد على التطوير فى التداول وهذا عن طريق التدريب الجيد على الحساب الديمو للوصول الخبرة والعالمية وتحقيق الربح المرجو

khalidtrader
05-28-2017, 14:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم لتطوير الأداء يجب الإجتهاد في التعلم و كسب الخبرة اللازمة و العمل بإستراتيجية خاصة بك و تكون مدروسة جيدا وتجربها على الديمو مدة كافية..
تحياتي

mid0killer
05-28-2017, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل انا الحمد لله الي الان ادائي بالفوركس انا راضي عنو والحمد لله كل اسبوع بتطور ملحوظ بسبب التوفيق من الله وايضا الاصرار على التعلم والحمد لله اصحح كل العيوب عشان اقدر اداوم واواصل وبالتوفيق للجميع بالسوق

mostafa ilsawi
05-28-2017, 15:11
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لتطوير اداءك في التداول يجب ان تتعلم التحليل الفني ومتي تدخل الصفقه ومتي تخرج منها
تقبل تحياتي

عبد الرحيم رافا
05-28-2017, 15:12
السلام عليكم و رحمة الله
لتطوير من اداءك يجب عليك ان لا تفارق الديمو ابدا و ان كلما تعلمت شيئ جديد ان تجربه على الافتراضي

asmaamagdy
05-28-2017, 15:15
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا يمكن لإستراتيجياتك التي التداول عليها مساعدتك على تحديد: + تحديد وقت الدخول إلى السوق + نقاط الشراء أو البيع + تحديد وقت الخروج من السوق +تحليل الفريمات الكبيرة بداية من اليومي قم بالإطلاع على ماذا يركز ويراقب المتداولين المتمرسين في تداولهم في السوق. عرض للرسوم البيانية مع المؤشرات، خطوط الدعم والمقاومة، بالاضافة إلى توقعاتهم لإتجاه السوق في الساعات القليلة المقبلة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

settouti
05-28-2017, 15:19
باسم الله الرحمان الرحيم
تحية للجميع و نشكركم على مجهوداتكم المبذولة و لاكن
أريد شرحا مبسطا و أكثر سهولة خاصة أنا مبتدئ و لا يمكنني الفهم مثلكم
و ان شاء الله يرزقنا جميعا:)):ok::dance:

magic777
05-28-2017, 16:59
التطوير في نظام العمل شئ اساسي هنا في المجال ده وهو الي بيوصل للنجاح بالفعل اذا كنا دايما بنفلتر بطرق عملنا للوصول
للافضل دايما اكيد هنوصل

mohamed ashmawey
05-28-2017, 17:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اولا شكرا على الموضوع ثانيا اريد ان اضيف ان ادراة المال امر في مهم في التجارة بغض النظر ماهي التجارة و ادارة الاموال المقصود هو رأس المال اي كيف تحافظ عليه و الحفاظ عليه اهم من الخسارة فأن لم تربح فلا تخسر رأس مالك بالكامل اولا فكر في كيف تحافظ على رأس مالك ثانيا ضع ايقاف خسارة ثم ضع اخذ الربح
يارب اكون قد افدتكم وشكرا

haitham salama
05-28-2017, 17:30
شكرا أخى الكريم على تلك المشاركة الرائعة ، للأسف العديد من المتداولين لا يغرفون جيدا نقا الدخول إلى الصفقات والتى عادة ما يكون مصيرهم الفشل والخسارة فى الفوركس

rayzigar
05-28-2017, 23:28
تماما اضافة الى ذلك يا اخي لابذ من اتباع الادارة الحكيمة والصارمة للراس مال بالخصوص لانه جد مهم لنتطور ماليا
الاهم في الموضوع يا اخي انه لابذ من الاهتمام بالفوركس كمعرفة ولا ننظر فقط الى المال الي اصلا نتاج الخبرة

nepester
05-29-2017, 17:45
السلام عليكم
نصائح جيدة و بطبيعة الحال ان تطوير الاداء هو ليس فقط باتباع بعض الخطوات بل هو بالمثابرة و حب التعلم و الاطلاع على كل ما هو جديد
اضن ان اي فرد يستطيع ان ينمي كفاءاته و يطورها اذا ما تحلى بالاصرار و العزيمة و الكثيييييييييييييييييير من الصبر
بالتوفيق للجميع

nour3iny
05-29-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لتطوير ادائك فى التدوال يجب عليك الاستمرار فى تطوير من ذاتك واستراتجيتك تقبل مرورى

amine-14
05-29-2017, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوور اخي الكريم علي الموضوع و النصائح المفيدة و اهم شئ تحليل الفريمات لانو هي الاساس الصفقة الرابحة

michael1
05-29-2017, 20:29
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخواتى الاعزاء فى المنتدى انا اعتقد ان
تطوير الاداء فى التداول على الفوركس هى من اهم الامور فى التداول

medben
05-29-2017, 20:34
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة وهذا الموضوع الهام . شكرا اخي على المعلومات القيمة
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري

ahmedmahmoud2017
05-29-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لن تستطيع تطوير نفسك الا من خلال التعلم الجيد بالفوركس وتحصل بعدها الارباح الجيدة

locos
05-29-2017, 21:00
فعلا ما ذكرته اخي مهم وهذا لا ياتي الا بالعمل والتعلم
والتجارب المختلفة حتى يصل المتداول الى المستوى
الذي يخول له الربح من الفوركس
شكرا جزيلا لك

hussein1985
05-29-2017, 21:01
اعذرنى اخى العزيز هذه نصائح جيده و اشكرك عليها و لكنك لم توضح طرق العمل بهذه النصائح
و كيفية معرفة اتجاه العملة و كيف يتم تحديد وقت الدخول و الخروج من السوق و استراتيجية المتداولين او صناع السوق

moneer
05-29-2017, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم اشكرك على هذه النصيحة الرائعة لتطوير الاداء في التداول

wahid08
05-29-2017, 21:17
بسم الله الرحمان الرحيم
نقاط جد مهمة تسهل عمل المتداول مشكور اخي الفاضل

zunebha
05-29-2017, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا هذا ما يحتاجه اي متداول التركيز و العمل.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

magic777
05-29-2017, 21:39
الاطلاع والتجربه المستمره وتعديل الاخطاء وتصحيحها دايما بيكون له دور اساسي في تطوير الطريقه الي بيعمل بها
المتاجر ويديه عامل مساعد للنجاح

Emad Adel
05-31-2017, 00:53
السلام عليكم

تماما اضافة الى ذلك يا اخي لابذ من اتباع الادارة الحكيمة والصارمة للراس مال بالخصوص لانه جد مهم لنتطور ماليا
الاهم في الموضوع يا اخي انه لابذ من الاهتمام بالفوركس كمعرفة ولا ننظر فقط الى المال الي اصلا نتاج الخبرة

number1
05-31-2017, 00:56
ان تطوير اداء في الفوركس عمتن يجب عليك ان تتعامل بطريقه سهله و بطريقه سهله في التداول و عليك ان تكون في موضوعات هامه قبل الدخول في صفقات كثيره جدا تطوير التداول ياتي به التعلم على الحسابات التجريبيه لفتره طويله من الزمن حتى تستطيع ان تنجح في الحسابات الحقيقيه

amir anwar
06-08-2017, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخي نسيت اهم نقطة وهي ادارة رأس المال وبالنسبة لتحديد فريم كبير هذا ينطبق علي المتداول نفسه اذا كان يريد الأستثمار او يريد ان يعمل سكالبينج

yousee
06-08-2017, 23:48
لتطوير أدائك في التداول من المهم أن تكون تتداول يوميا في التجريبي وكدلك في الحقيقي بمبلغ بسيط بحيت حتى لوخسرت لن يكون له تأتير عليك

omar2017
06-09-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يحب التعلم الجيد من اجل تطوير اداءك داخل تداولاتك بالفوركس بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

مصطفي السيد
06-09-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التحليل علي الفريم اليومي صحيح هو الاصدق ولكنه لا يعطي نتائجه الا علي
مدار اليوم ولذا افضل فريم الساعه في التحليل وتحديد النقاط التي ذكرتها

forexman11
06-09-2017, 15:36
اشكرك اخي الكريم على موضوعك الجيد الذي وضعته الخاص بي كيفيه التداول في سوق الفوركس بطريقه صحيحه و ناجحه وتحقيق ارباح من خلال هذه الطريقه ومن خلال هذه النصائح الغاليه جدا

Mhd nour
06-09-2017, 15:41
تحياتي للجميع اعتقد انه لتطوير أدائك في التداول من المهم أن تكون تتداول يوميا في التجريبي وكدلك في الحقيقي بمبلغ بسيط بحيت حتى لوخسرت لن يكون له تأتير عليك بالتوفيق

nore
06-09-2017, 15:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه لابد من تطوير ادائك في التداول ونريد المزيد من العلومات

fathi22
06-09-2017, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
اكثر سيء واجب هو تحليل الفريمات الكبيرة لانها تعطينا حقيقة الاتجاه

mohamed ashmawey
06-09-2017, 17:56
السلام عليكم
نصائح جيدة و بطبيعة الحال ان تطوير الاداء هو ليس فقط باتباع بعض الخطوات بل هو بالمثابرة و حب التعلم و الاطلاع على كل ما هو جديد
اضن ان اي فرد يستطيع ان ينمي كفاءاته و يطورها اذا ما تحلى بالاصرار و العزيمة و الكثيييييييييييييييييير من الصبر
بالتوفيق للجميع

forexman11
06-11-2017, 16:26
شكرا على هذه الموضوعات قليله جدا التي اشرت اليه وهذه القواعد التي عشقتها حتى يكون هناك التداول في نجاح ان يزيد الاداء الخاص بجميع المتاجرين في منتدى فوركس العرب و امها هي اداره راس المال الصارمه

Abu_Yassin
06-11-2017, 18:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم أتفق معك تماما فى موضوعك وأضيف عليه من الضرورى التدريب الدائم والتعلم المستمر

annas
06-11-2017, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم اخواني
شكرا اخي على هذا المنشور الرائع والمعلومات المفيدة ليا لاني لازلت مبتدا

MichaelAnees
07-10-2017, 18:27
شكرا جزيلا على هذه النصائح الغالية وانا افضل فتح الصفقات بالبيع عند نقاط المقاومة وفتح صفقات الشراء عند الدعم ومعرفة نقاط الدعم والمقاومة يكون من خلال التحليلات الفنية و المؤشرات الخاصة بالفوركس

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-10-2017, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله. نعم أخي الكريم يمكن أن تتطور الأوضاع إلى الاحسن يبقى حسب الإرادة الحرة الحرة حب هذا المجال و الرغبة فب تحسين مستوى

modakoky
07-12-2017, 19:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الهعام عن تطوير الاداء في سوق الفوركس والله يعيينا علي تطوير اداءنا وتحقيق نجاح منقطع النظير في الفوركس

sonson
07-15-2017, 15:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع الهام جدا لتطوير اداؤنا في سوق الفوركس والله يوفقنا ونحقق الربح ممن التداول ونسحب ارباحنا بخير

CAK Rivaldo
07-15-2017, 16:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انصح المبتدئين يا اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي لمعرفة كيفية التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

ahmed.mohamed
07-15-2017, 16:20
السلام عليكم شكرًا لك على الموضوعء بالنسبة للنجاح في القف ورمي له طرق مختلفة و كثيرة و لا يقتصر على شيء واحد

أتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

mohamed kamal fadel
07-15-2017, 16:26
مرحبا بكم اخوانى
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع الهام جدا لتطوير اداؤنا في سوق الفوركس والله يوفقنا ونحقق الربح ممن التداول ونسحب ارباحنا بخير

bassoumy
07-15-2017, 16:26
السلام عليكمورحمه الله وبركاته شكرا علي المووضع المفيد جدا حول تطوير اداءنا في سوق الفوركس والتداول وان شء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من السوق

mostafa1995
07-15-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... طبعا اخي موضوع رائع وتطوير الاداء ياتي مع الوقت يعني مش بيوم ولا بليلة يجب ان تعرفوا ذلك مع الوقت ستصبح خبيرا ومع الاصرار طبعا

عاطف محمد
07-15-2017, 16:28
اشكرك اخى العزيز على هذه النصائح الغالية و اتفق معك فى اهمية ان يبداء من يعمل بالتحليل الكلاسيكى بتحليل الفريمات الكبيرة مثل الفريم اليومى ثم ينتقل الى الفريمات الاصغر و ذلك لان المستويات المستخرجة من الفريمات الكبيرة تكون اقوى بكثير من المستويات المستخرجة من الفريمات الصغيرة

muhammad ismail
07-15-2017, 18:12
انك تطور نفسك فى الفوركس ده بييجى من خلال النريب اخى الكريم وانك تتاجر لفترات طويله وتكسب ولما تحسر تتعلم من الخسارة بتاعتك وتتعلم ازاى تدخل الصفقات وامته تدخل
الصفقات بتاعتك واهم حاجه انك متستسلمش لو انت خسرت قبل كدة او مش عارف تتداول

yousee
07-15-2017, 19:25
لتطوير أداءك في التداول من الموهم أن تجلس مع الناس ألدين يتداولون يوميا في السوق أن تكون لديك العزيمة الكافية في التداول اإنه إدا لم تكون لديك فلن تعرف أن تتداول م أيتدول الاجميع لهدا إحتك مع الناس الدي لهم خبرة عضيمة في هدا المجال

michael1
07-15-2017, 19:35
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى فعلا ان تطوير التداول
على الفوركس هى اهم الامرو فى الفوركس
لكى نربح منه

yassmiina
07-15-2017, 19:57
معلومات مهمة جزاك الله خيرا على هذه النصائح اتمنى منك المزيد
تقبل سلامي و مروري و بالتوفيق

michael1
07-15-2017, 21:05
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
اخى الكريم فى المنتدى من الممكن فعلا ان نتعلم الكثير
من الامور فى التداول على الفوركس فعلا وشكرا لك كثيرا

فهمى لاشين
07-15-2017, 21:08
بسم الله
احسنت بما ذكرتنا به من عناصر تحسين الاداء فى عالم الفوركس
ونطلب فى مرات قادمة ان تركز لنا على كيفية الاداء ولو على بند واحد كل مرة
تحياتى

abo.tali.wtalin
07-15-2017, 21:58
جزاك الله كل خير على طرحك الكميز والمرتب انا ملتدا ودايما بستفاد منكم
ولرجاء تقبل مرورى

sonson
07-18-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الكريم علي المووضع المهم عن تطوير الاداء في التداول والله يكرمنا ونحقق ربح كبير من سوق الفوركس

skylol
07-31-2017, 21:49

اخي الغالي ممارسة التداول على الحساب التجريبي وزيادة معرفتك بالفوركس من خلال الكتب والفيدوهات سيجعلك تطور نفسك بشكل كبير

elmister
10-24-2017, 21:11
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اعضاء منتدي الفوركس لتطوير ادائك يجب العمل علي الحساب التجريبي فتره حتي تتعلم الشغل علي الحساب الحقيقي وتذداد خبره

ehabbob
10-24-2017, 21:41
شكرا لك اخى العضو الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونصائحك الغالية لتحسين الاداء فى التداول
والله والى التوفيق

magic10
10-24-2017, 21:57
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور على الموضوع الرائع اخى الكريم للتطوير الأداء بالسوق وبعضنا يحلل على فريم مثل الساعة وينسى الفريمات الكبيرة مثل اليومى احياناً

alaa50
10-24-2017, 22:15
اكتساب المزيد من المعرفه فى الفوركس وممارسة التداول هما اكتر نقطتين يطوروا ادائك فى الفوركس
لانك مع الوقت بتحصل على معلومات جديده بتفيدك وبتقوم بتعديل طريقتك فى التداول بشكل اكبر تطور
اكتساب الخبره والمعرفه والتعلم من اخطائنا هما طريق الاحتراف فى الفوركس

amine saddiki
10-26-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحياتي ليك وبعد اشكرك علي هذه المعلومات المهمه جدا واهم شيء في التداول هو اختيار الاستراتيجيه الناجحه والتي تحقق الاهداف .. تقبل مروري وشكرا

waelmma
10-27-2017, 07:51
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب تحديد اوقات الدخول والخروج
من السوق بكل دقة وجزاك الله خيرا اخى ويمكن الاستعانة بقرائة الاخبار او مؤشرات زى الموفينج والبولينجر

kirollos.budggie
10-27-2017, 08:13
اخي الكريم السلام عليكم
من اجل تطوير الاداء في التداول يجب استخدام اوامر وقف الخسارة و اسضا
البعد عن الطمع و اخيرا استخدام التحليلات لمعرفة اتجاه السوق.
تقبل مروري

---------- Post added at 07:13 AM ---------- Previous post was at 07:08 AM ----------

اكتساب المزيد من المعرفه فى الفوركس وممارسة التداول هما اكتر نقطتين يطوروا ادائك فى الفوركس
لانك مع الوقت بتحصل على معلومات جديده بتفيدك وبتقوم بتعديل طريقتك فى التداول بشكل اكبر تطور
اكتساب الخبره والمعرفه والتعلم من اخطائنا هما طريق الاحتراف فى الفوركس

فعلا اكتساب المعرفه في الفوركس عن طريق تعلم الفوركس بالفيديوها وهنا في المنتدي يوجد العديد من الفيديوهات التعليميه
وممارسه الفوركس عن طريق الحساب التجريبي اولا ثم تطبيق هذا في الحساب العادي هما طريق الاحتراف في الفوركس

ahmed gaber88
10-27-2017, 09:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة افادك الله على هذة المعلومات القيمة وفعلاا مجرد متابعة متمرسى التداول لها فائدة كبيرة منها معرفة الاستراتيجات المختلفة واخذ خبرة بالتدول للحد من الخسارة وتحقيق الارباح ومنها معرفة وقت الدخول المناسب وكيفية الخروج قبل حدوث اى خسارة ولك جزيل الشكر

makhlof
10-27-2017, 10:16
احب اهنيك علي اختيار الموضوع اخي وبعد اشكرك علي هذه المعلومات المهمه جدا واهم شيء في التداول هو اختيار الاستراتيجيه الناجحه و التي تتناسب معك و تحقق الاهداف .. تقبل مروري وشكرا

aya80
10-27-2017, 11:13
نقاط هامة ورائعة وانا استفدت منها لتطوير ادائك يجب ان تتعلم دائما ما الجديد في هذا السوق وتشعب في علوم هذا المجال ولكن قبل ان تتشعب وتدخل وتتعلم مجال جديد لاتترك المجال او العلم القديم دون ان تكتسب فيه الخبرة والعلم الكافي
تعلم القليل جيدا خيرا من ان تتعلم الكثير وحصيلة التعلم صفر

yassmiina
10-27-2017, 11:16
لتطوير عملك على الفوركس يجب التعلم دائما و الاجتهاد و كسب خبرة بالاشتغال على الديمو لمدة معينة إتباع إستراتيجية واحدة و التطوير منها

sob81
10-27-2017, 13:10
لاطوير الاداء فى الفوركس يجب على المتاجدر دائما معرفة كل ما هو جديد فى الطرق التى تستخدم فى التتداول والعمل عليها وتجربتها فترة على الحساب التجريبي وايضا الوصول الى الاستراتيجيات الجيدة والعمل عليها

mohamed gmnw
10-27-2017, 15:09
يمكن تطوير الاداء من خلال الخبرة حيث يمكن التعلم من الاخطأ التي نقع ويمكن اضافه اشياء بسيطه
الي الاستراتجية التي نعمل به حتي نحسن من النتائج المتوقعه

dedodedo
10-27-2017, 15:15
موضوع جيد ونصائح لا بأس بها ونتمني ان يستفيد منها جميع الاعضاء
الي الامام وفي انتظار مواضيعك

Najmi
01-29-2018, 14:23
مرحبا أخي الكريم
أظف على كل ما ذكرته نصيحة غالية وهي تمرن على كل هذا في الديمو مدة لا تقل عن ستة أشهر خاصة إذا كنت تحقق
الأرباح كل شهر
تقبل مروري وتحياتي

Ayman Abdellatif
01-29-2018, 14:32
صدقت اخى الكريم هذه هى الخطوات الواجب اتباعها قبل الدخول الى السوق متابعة الاتجاة على الفريمات الكبيرة التحليل الفنى السليم و اختيار نقطة الدخول و الخروج الصحيحة و الالتزام بادارة راس المال

freetrade
01-29-2018, 14:46
لكي تطور مهاراتك في التداول علك دائما انت تبحث عن كل ماهو جديد ويتعلق بالتحليل وادارة راس المال وطرق التداول المختلفة وان تدرب نفسك علي كل ما تري انه سيضيف لادائك
واجعل الحساب التجريب المكان الامن الذي تتعلم فيه كل ما تكتسبه من معلومات

footaall
01-29-2018, 15:46
هذا الموضوع رائع و شامل لجميع المعلومات حول كيفية تطوير ادائك في التداول واتمنى ان يستفيد منه جميع اعضاء المنتدى
واتمنى لك المزيد من النجاحات في المواضيع اللاحقة

A.mustafa
02-27-2018, 20:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
لتطوير أدائك في التداول من المهم أن تكون تتداول يوميا في التجريبي وكدلك في الحقيقي بمبلغ بسيط بحيت حتى لوخسرت لن يكون له تأتير عليك..

emadomda
04-20-2018, 15:01
يتعين عليك ان تعرف عدد الرخص التي حصل عليها هؤلاء الوسطاء من الهيئات التنظيمية والتي تلعب دور أجهزة الرقابة الحكومية في الإشراف علي صناعة المال والاستثمار . هذه المنظمات تفرض قواعد صارمة لحماية استثماراتك. بعض من هذه القواعد قد تشمل متطلبات تلزم الوسطاء بفصل كافة ودائع العملاء عن أموالهم التشغيلية الخاصة بأعمالهم . فأموالك يجب ان تبقي مودعة في البنوك ذات السمعة الطيبة كما ان هذه الودائع لا يجب ان تسحب من حسابات العملاء إلا وفق طلبات سحب محددة .

أيضا يجب ان تكون علي دراية بوجود بعض الهيئات التنظيمية الوهمية والتي يمكن مشاهدة الكثير منها في فضاء الانترنيت . يمكن ان تلقي نظرة لتعرف طول المدة التي ظل وسيط الفوركس يعمل خلالها. حاول ان تبحث عن أي تعليقات أو تقييمات بشأنهم وقد يكون مفضلا ان تبحث في المنتديات التي شهدت مناقشات بين المتداولين في استعراض هذا الوسيط .

بالأسفل هنا سنعرض قائمة من الأشياء التي يجب ان تضعها في اعتبارك لمساعدتك في تجنب ان تقع ضحية لأحد عمليات الاحتيال:

أبقي بعيدا عن الفرص التي تبدوا جيدة جدا لدرجة يصعب تصديقها

shr
04-20-2018, 17:30
اهم شيئ في هذا كله عدم المخاطرة ب كل الحساب ويكون هناك خطة في حال عكس السوق عليك والا ف انت لا تتداول بل انت ترمي نرد

muhammdmr
04-20-2018, 17:34
لست من المحبين للتحليلا الفتيه الكثيره والخط والاستراتيجات المتعدده والمنتشره علي الانترانت ولكن اؤيد الراي في تحديد نقاط الدخول والخروج من الصفقه عن طريق رؤيه محتوي خطوط الدعم والمقاومه واعتمادي الاساسي علي التحليل الاساسي والفني في تحديد اتجاه السعر الذي يحدد حجم الهدف الذي سوف نصل اليه او حجم المخاطر التي من الجايز طبعا التعرض لها في اي صفقه وبالتالي اوامر المنصه تساعديني كثيرا في الخروج من الصفقه سواء بربح او بخساره

manotripleewry
04-20-2018, 17:47
مشكور اخى الفاضل على هذه المعلومات التى قدمتها لنا
بالطبع كل ما ذكرته صحيح ومهم واهم شئ ايضا اختيار
الاستراتيجيه الناجحه والعمل عليها والتدريب بشكل جيد

forexman11
05-14-2018, 22:41
تطوير الاداء يجب تحديد وقت الدخول الى السوق ويتم تحديد نقاط الشراء ونقاط البيع من اهم الاشياء و العمل بخطى ثابته و خطط وضعها حتى يكون هناك ارباح كبيره في سوق

zam_bozo
05-15-2018, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد وبعد
الاستراتيجية حتى يمكن تسميتها استراتيجية لا بد ان تحتوى على هذه العناصر : وقت الدخول إلى السوق .. وقت الخروج من السوق
فهي من لوازمها وليست من نواتجها كما تقول

forexone1
05-16-2018, 17:43
طريق النجاح في سوق الفوريكس يبدا من الحساب التجريبي لهذا الحساب التجريبي هو الحقيقه الموجوده التي تتيح لك التعلم و تتيح لك الكثير من الادوات الفنيه التي اذا تعلمتها يكون لديك الكثير من الاشياء المهمه في سوق الفوركس و يمكنك ان تحقق الاموال و تبعد عن الخسائر نهائيا في حاله التعلم الجيد على الحساب التجريبي