PDA

View Full Version : اساسيا النجاح في التداول

zouga91
05-12-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد وبعد اعزائي اعضاء منتدئ فوركس العرب عزيز المداول طالما انت تركض دائما وابدا خلف الحصول على استراتيجيه قويه او تحليل صحيح او مؤشر قوي فانت ستبقى عالقا في وهم افتراضي مدى حياتك الباقيه .. لان اسواق المال لا تعتمد على مدى جديه وصحه استراتيجيتك او تحليلك او قوه مؤشرك ، وانما تعتمد اولا واخيرا على كيف انت تضارب في العملات وتتداول في اسواق المال وكيف انت تدير حسابك بمخاطر ماليه محسوبه صحيحه وامنه اخيرا ، لن يهلك عمرك و مالك وارصدتك وحساباتك الا التحليل اللانهائي صديقي المتداول ، وهلاكك لن ياتي الا على يد مدرسات ومعاهد واكاديميات التداول بجميع انواعها النجاح اولا واخيرا يعتمد على كيف تتداول مع الكبار من خلال استقاء معلومات مواقفهم وعملياتهم في الاسواق في الوقت الحاضر وليس على كيف تحلل :):):)

cairodevil
06-07-2017, 19:56
من اساسيات النجاح هي لا تتعجل دخول السوق بدون تعلم
تساورني دائما الدهشة والاستغراب من الأعداد الكبيرة للأشخاص الذين يريدون المخاطرة بأموالهم في السوق بدون الحصول على أي تدريب أو تعليم لطريقة التداول، ثم بعد أن يخسروا قدرا من المال لاحقا يقررون حينها الحصول على بعض التعليم، إن الأمر يسير بالمقلوب، فالأمر أشبه بمحاولة التحليق بالطائرة دون دراسة الطيران بأحد المعاهد الخاصة بذلك وعندها تتحطم الطائرة وقد تعرض حياتك لخطر حقيقي، وبعد أن تمر بكل ذلك عندها تقرر الالتحاق بإحدى مدارس الطيران ... وكثير من المتداولين يقومون بفعل نفس الشيء مع حسابات تداولهم، لذلك لا تكن واحدا منهم!
وفر مالك في البداية من أجل تعلم التداول، وتعلم كيفية التداول بطريقة صحيحة قبل أي شيء أخر وعندها فسوف يأتيك المال، لذا لا تحاول التحليق بالطائرة قبل الالتحاق بمدرسة الطيران.

m7med
06-07-2017, 20:56
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لكن ايضا يا اخي الكريم تعتمد علي الاستراتجية الرائعه و الناجحه و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

amine-14
06-07-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكوووور علي الموضوع اظن ان من خطوات النجاح انك تتكل علي نفسك و تحلل و تتبع استراتجيبات و تحافظ علي راس مالك و تتجنب النقاشات و كلام الزائد دون فائدة

moha-star
06-07-2017, 21:28
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع اللي يخص اساسيات النجاح في التداول وان شاء الله يستفيد منه

الاخوة بالمنتدى بالتوفيق للجميع تقبل مروري

medokarem
06-08-2017, 00:23
السلام عليكم اخي الكريم مشكور لك علي الشرح الرائع الذي قدمته للاخوة اعضاء المنتدي
موضوع رائع وجميل
فصاحب الخلق الرفيع والقلب الطيب والنية الصادقة
يقدم لنا اجمل واروع طرح امام اخوته

forexman11
06-10-2017, 13:40
اساسيات التداول الناجح في سوق الفوركس والمتاجر الناجح في سوق الفوركس هي ان تكون لديك استراتيجيه قويه و خطه قويه واضحه تعمل بها في سوق الفوركس و لا تغيرها تماما وافضل شيء انت سافرت هذه الاستراتيجيه

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-21-2017, 18:55
السلام الله عليكم السياسة الخارجية للدول هي التي تجعل البورصة تتحرك بشكل قوي و تسبب تحركات لا حضرة لها اخي الكريم.....

ehabbob
10-22-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخى العضو الكريم على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا وشكرا على التحليل اساسيات النجاح فى التداول
والله ولى التوفيق

Najmi
02-05-2018, 17:24
مرحبا أخي الكريم
مع ذلك ما تزال طريقة التداول المربحة هي أهم شيء في السوق .. صحيح إدارة رأس المال تلعب دورا كبيرا
لكن مع ذلك الإدارة مع طريقة تداول فاشلة تساوي الخسارة على المدى البعيد
تقبل مروري وتحياتي

alaa50
02-05-2018, 18:09
اول اساسيات النجاح فى مجال الفوركس هو التعليم لان فترة التعليم هى فعلا الاساس اللى بيوصلك اما للفشل واما للنجاح
اى مشكله تقابلك فى سوق الفوركس لازم ترجع للى اتعلمته عنها فى فترة تعليمك
ممكن يكون درس او جزء انت اهملت فيه تسبب فى عدم فهمك للنقطه دى
التعليم والتدريب هو اللى بيخليك تتعرف على القوانين والقواعد اللزمه للنجاح بالتالى بتقدر تلتزم بيها وتحترمها اثناء عملك فى التداول

kirollos.budggie
02-05-2018, 18:46
اخي الكريم السلام عليكم
شكرا لك على الموضوع الرائع
وننتظر المزيد لنستفيد من خبراتك كلنا
تقبل مروري

kirollos.budggie
02-07-2018, 15:57
اخي الكريم السلام عليكم
ألف شكر علي موضوعك الشيق والرائع
واتمني منك المزيد من المشاركات التي يكون فيها شرحك
تقبل مروري

kirollos.budggie
02-07-2018, 15:59
اخي الكريم السلام عليكم
ألف شكر علي موضوعك الشيق والرائع
واتمني منك المزيد
تقبل مروري

freetrade
02-07-2018, 16:04
اهم شئ للنجاح في مجال الفوركس ان تحسن ادارة حسابك بشكل لا يكون فيه مخاطرة تهدد الحساب لانه لو فقدت راس مالك فلن تعود تستطيع ان تكون متواجدا في السوق
او تقتنص اي فرصة متاحة فيه للاسف

aym
02-07-2018, 18:28
اساسيات النجاح فى التداول فى الفوركس هو التعلم ومعرفة كل شي عن الفوركس واختيار اهم الاماكن فى التداول والعمل عليها بطريقة صحيحة فى الفوركس

بدر اشطيبي
02-07-2018, 18:38
أهم عامل يضعك ضمن الطريق الصحيح للنجاح في التداول اخي هو امتلاك استراتيجية للعمل وبعد ذلك يجب ان تمتلك خطة للعمل بمعنى يجب ان تكون لديك طريقة تتداول من خلالها بعيدا عن التردد او التنقل بين الاستراتيجيات لهذا انصحك بالاعتماد على خبرتك بالدرجة الاولى في بناء تلك الاستراتيجية والجانب الثاني هو اتمتلاك خطة اي قبل ان تدخل الى ايص صفقة يجب ان تكون عارفا بمكان خروجك منها و بدرجة المخاطرة التي سوف تغامر بها و ايضا العمل على ضبط اللتزامك بهذه النقاط حتى تكون تجارتك ناجحة

kiro.mafdy
02-08-2018, 05:21
زميلنا العزيز السلام عليكم
شكرا لك علي الموضوع القيم والرئع
واتمني منك المزيد من المواضيع الشيقه
تقبل مروري المتواضع وشكرا

abdallah.2017
02-08-2018, 09:15
موضوع رائع وشرح اكثر من ممتاز وانا عندي مثل هذه الموضوعات لولا وجود هذا المنتدى بحق الايام بسرعه كبيره جدا وهو انى اتعلم المعلومات وابنها تعلم كيف تجمع المال لتداول به

amine saddiki
02-20-2018, 21:22
اخي اساسيات التداول الناجح في سوق الفوركس والمتاجر الناجح في سوق الفوركس هي ان تكون لديك استراتيجيه قويه و كدالك إدارة اراس المال و بالتوفيق للجميع

emadomda
02-23-2018, 12:22
تراجعت أسعار الذهب للجلسة الرابع على التوالي يوم الأمس على خلفية تنامي الإدراك بأن البنك الفدرالي يقترب من أول عملية رفع لمعدلات الفائدة منذ 2005 بعد أن أنهى برنامج شراء الأصول الأسبوع الماضي. مؤشرات الثبات تتحسن في الإقتصاد الأمريكي و التراجع في البيانات الصينية كانت كذلك من بين العوامل التي قللت من جاذبية الذهب كأصل آمن. بيانات يوم الجمعة الماضي من لجنة التداول بالسلع الأجلة كشفت أن المتداولين المضاربين على بورصة شيكاغو التجارية قللوا من وضعياتهم الطويلة على الذهب إلى 100721 عقد من 107984 الأسبوع السابق.

سوف يتم الإعلان عن قائمة هامة من المؤشرات الإقتصادية هذا الأسبوع، و لكن يبدو بأن تقرير الوظائف من الولايات المتحة سوف يعد الوتيرة بالنسبة للدولار الأمريكي لبقية الشهر. في حال إستمر النمط القوي في سوق العمل، فإن السوق من الممكن أن يبدأ بأخذ التوقعات الجديدة بالحسبان

ahmedelroby
02-23-2018, 12:25
من الأقوال المتعارف عليها داخل سوق الفوركس أن التحدي النفسي يشكل تقريبا 90% من الصراع من أجل تحقيق النجاح المتواصل كمتداول داخل سوق فوركس فيجب علي المتداول التحلي بالصبر والشجاعة وروح المخاطرة المدروسه لتحقيق أهدافه من تحقيق الأرباح دون خساره امواله

moisaid
02-23-2018, 13:12
السم عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب و شكرا لجهودك
من أساسيات التداول أن لا تتعجل في دخول الصفقات و لا تذهب للسعر انتظر السعر يأتي عندك أي يصل للمناطق الجيدة للشراء أو البيع
كن قنوع و لا تطمع أبدا لا تصبر على الخسارة ابدا
بالتوفيق