PDA

View Full Version : ماذا تفعل اذا اردت انت تجعل الفوركس مهنتك

ramisayed04
05-13-2017, 21:46
ماذا تفعل اذا اردت انت تجعل الفوركس مهنتك
من الضرورى ان يكون لك خطة عمل تعمل
بها

doaa sary
05-14-2017, 19:34
مشكوور ع النصيحة اخى الكريم عشان الفوركس يبقا مهنتك اتعلم كويس جدا واتدرب ع حساب تجريبى اعمل حساب ديمو واعمل راس مال تبتدى بية
بالتوفيق للكل

naderbronto
05-14-2017, 20:12
موضوع مهم لاغلب الناس وانا ايضا ولكن كنت اريد الموضوع يصبح اكبر من ذلك لانه موضوع مهم وكنت اتمنى ان استفيد لنى بفكر ان يصبح الفوركس هو عملا الاساسى
ارجو اعادة كتابة الموضوع بالتفصيل حتنى يستفيد الجميع

mohamed_elsayed
05-14-2017, 23:31
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم جزاك الله خيرآ على هذه العروضات الرائعة التي ادهشتني باالمعلوات القيمه والواضة عن الفوركس جعلة الله في ميزان حسناتك . ننتظر مزيدا من مواضيعك القيمة وبالتوفيق اخي

Drissi
05-15-2017, 00:52
جعل الفوركس مهنة لك يحكمه الكثير من الاكراهات فالخسارة وأردت بل وفقدان الحساب أيضا وبموازنة الربح والخسارة يكن
يكن الاستمرار. في الفوركس وجعله مهنة لك عوامل رئيسية لا بد من أخذها بعين الاعتبار
أولا تكون مجموع صفقاتك الرابحة أكثر من صفقاتك الخاسرة ثانيا حسابك في البنك الالكترونى مثله في على المنصة اترك في من الفوركس جزء من الارباح وليس كل الأرباح

Mr Fathy
05-15-2017, 05:41
بسم الله الرحمن الرحيم من الحكمة اننا عشان نسيب كل اشغالنا فى الدنيا او حتى اى وظيفة عشان الفوركس يبقى لازم نكون عملنا منه ارباح على الاقل ٦ شهور ورا بعض

zizoo99
05-15-2017, 08:33
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فمهنة الفوركس من المهن الصعبة و ليست السهلة كما يعتقد البعض فالكثيرون يدخلون هذا المجال دون علم او معرفة