PDA

View Full Version : فوركس |أرباح أستراتيجية الدقيقه كمان وكمان

Mmounir
05-14-2017, 07:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام ارباح استراتيجيه الدقيقه
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=X0HBWZDnSmY

zizoo99
05-25-2017, 09:48
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو و لكن يا اخى هذا الشخص المدعو انور بدران عمل فيديوهات كثيره جدا خاصة بفريم الدقيقة و تدبيل الحسابات و مع ذلك يستخدم لوتات عالية جدا فاين ادارة راس المال

mohamed ebrahim khatab 1
05-25-2017, 11:15
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
اهم سبب للخسارة اخي الكريم هو عدم وجود ادارة راسس مال جيدة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mr Fathy
05-25-2017, 11:17
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا يا زعيم زى ما العضو المحترم قال ان اهم حاجة على اى فريمات هتشتغل عليها اننا ناخد بالنا من ادارة راس المال

mohamed ebrahim khatab 1
05-25-2017, 11:50
السلام عليكم اخي الكريم نعم ان وقت الاخبار القويه يكون نسبه الخساره فى التداول اكثرف انا افضل اخى التداول فى وقت الاخبار الضعيفهف انا كمبتدىء احاول ان ابتعد عن الاوقات التى تسبب الخطر و المجازفه حتى اتجنب الخساره فى البدايات بالرغم من انها شىء لابد منه مع كل متداول فى مجال الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 11:42 AM ---------- Previous post was at 11:18 AM ----------

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز لربط الحساب بشركة انستا فوركس عليك بكتابة كود الدعاية portalforum اولا بعد ذلك تقوم بالدخول على الملف الشخصي واضغط علي bonus for post ثم attach

---------- Post added at 11:50 AM ---------- Previous post was at 11:42 AM ----------

السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
البونص يصل الى حسابك التداولي في شركه انستا فوركس بدايه كل شهر جديد وتستطيع سحب الارباح فقط

naderbronto
05-25-2017, 12:51
فعلا استراتيجية جميلة جدااا واى استراتيجية لها علاقة بالترند والكسر والدعوم والمقومات تساوى نسبة ناجحة من الصفقة
شكرا لك لطرح هذا الموضوع

---------- Post added at 11:48 AM ---------- Previous post was at 11:46 AM ----------

احب اوضح لبعض الناس ان استاذ انور دائما واستمرار يتكم عن ادارة راس المال فهو يرفع اللوط فى الفيديو حتى يثبت قوة الاستراتيجية
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 11:51 AM ---------- Previous post was at 11:48 AM ----------

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو و لكن يا اخى هذا الشخص المدعو انور بدران عمل فيديوهات كثيره جدا خاصة بفريم الدقيقة و تدبيل الحسابات و مع ذلك يستخدم لوتات عالية جدا فاين ادارة راس المال

فعلا يا اخى استاذ انور بدران يستخدم لوط عالى ولكن احب اقول لك ان هذا الحساب اكيد حساب مغامرة فهو لا يحتاج الى ادارة راس المال لان الحساب لتحقيق ارباح خيالة اعتقد ذلك تقبل مرورى