PDA

View Full Version : فوركس | شاهد كيف اربح مع الاتجاه

Mmounir
05-14-2017, 07:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام شاهد كيف تربح مع الاتجاه
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=BZ2bEByW_go

zizoo99
05-25-2017, 09:09
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو و لكن يا اخى الفوركس مش فوازير و لا حجر رشيد حتى يحتاج الى فك الغاز فالفوركس يمكنك فهمة ببساطة و لكن العمل و اكتساب الخبره هو الشئ الصعب

noursama
05-25-2017, 09:12
نعم اوافقك الراي احسن طريقة للربح هو التداول مع اتجاه السوق فالتحليل الجيد للشارت والمعرفة الاخبار هو اساس الربح في الفوركس شكرا على الفيديو اتمنى للجميع المزيد من الارباح

anas ahmed
05-25-2017, 09:55
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن الربح و المتاجره مع الاتجاه في سوق الفوركس
و تقبل مروري

mohamed ebrahim khatab 1
05-25-2017, 11:23
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز لربط الحساب بشركة انستا فوركس عليك بكتابة كود الدعاية portalforum اولا بعد ذلك تقوم بالدخول على الملف الشخصي واضغط علي bonus for post ثم attach

Mr Fathy
05-25-2017, 11:39
بسم الله الرحمن الرحيم هو الشغل اصلا يا زعيم على الاتجاه فى الترند من اهم الحاجات فى سوق الفوركس ولو الواحد عرف الاتجاه يبقى شكرا كدا

snnaky
05-25-2017, 11:43
معرفة الأتجاة من الأمور المهمة جدا ولكن يمكنك ايضا الربح ع عكس الأتجاة بالتراكم إن عملية فهم هذا السوق، هو السر في النجاح فيه. بالإضافة إلى ذلك فإن عليك أن تقوم بتطوير إستراتيجية تداول متميزة و أن تبقى على إطلاع دائم بالأخبار المتعلقة بالاستثمار. و أن تستخدم عدداً من الأدوات كتحليل التقارير و جداول الأنماط و غيرها، بعبارة أخرى، يجب عليك أن تبقى على إطلاع دائم بكل ما يتعلق بهذا السوق، عندها يمكنك أن تقوم بتحقيق الارباح والتداولات الناجحة على المدى البعيد و القصير.

sob81
05-25-2017, 11:46
الدخول فى الصفقات يجب ان يكون مع الاتجاه بالفعلاخى ولذلك يجب اولا عمل التحليلات على الزوج المراد الدخول عليها واختيار
الوقت المناسب فى الدخول فى الصفقات