PDA

View Full Version : الفوركس | بكل بساطه

Mmounir
05-14-2017, 08:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام الفوركس بكل بساطه
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=XoyTf9x8PCs

zizoo99
05-25-2017, 09:06
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو و لكن يا اخى ده مش كل حاجة فى الفوركس فانت تناولت فقط اكتشاف نموذج القناه السعرية و قمت بتحديدها من خلال جوز ترندات و هذا شئ جميل جدا

anas ahmed
05-25-2017, 09:59
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

sob81
05-25-2017, 10:05
الفوركس بكل بساطة هو عملية متاجدرةالعملات الاجنبية عبر الانترنت وليس بالسهولة فى التتداول الا بعدالتعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس واختيار الطريقة المناسبة التى تساعدك فى العمل فى الفوركس

أحمد سالمان
05-25-2017, 10:12
كل الشكر على هذا الموضوع الرائع المتميز تقبل مرورى أخى الكريم أستفدت كثيرا جدا منه وأجاب على بعض التساؤلات التى كانت تخطر فى بالى شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
.

---------- Post added at 09:12 AM ---------- Previous post was at 09:11 AM ----------

كل الشكر على هذا الموضوع الرائع المتميز تقبل مرورى أخى الكريم أستفدت كثيرا جدا منه وأجاب على بعض التساؤلات التى كانت تخطر فى بالى شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
.

Mr Fathy
05-25-2017, 11:16
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا جدا ليك يا زعيم على الفيديو فعلا التحليل الكلاسيكى من احلى واسهل وابسط التحليلات فى سوق الفوركس

snnaky
07-13-2017, 22:13
بدء وإغلاق صفقة تداول في الأوقات الصحيحة هي العمود الفقري لمتداول الفوركس الناجح . إذا لم يتمكن الشخص من تنفيذ هذه الصفقات في الأوقات الصحيحة , فان الأضرار النفسية والمادية سوف تكون معوقة له . الفشل في الإمساك بأحد الاتجاهات الرئيسية أو الإبقاء لفترة طويلة علي صفقة شرائية سيقود في نهاية الأمر إلي المرور بتجارب محبطة , ولكنها في كل الأحوال هي احد الأمور التي سيواجهها معظمنا أثناء تجارة الفوركس

michael1
07-14-2017, 01:06
وعليكم السلام ورحمه وبركاته
انا اعتقد ان الفوركس ليس بهذه البساطة فى
التداو ل عليه فى الاوقات التى يكون فيها اخبار قوية
وشكرا

younesserrari
07-14-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اما بعد فالموضوع جد جميل وممتاز الفيديو ايضا رائع يشره بالتدقيق ماهو الفوركس اشكرك والسلام عليكم