PDA

View Full Version : يلا نلعب فوركس علي حساب حقيقي

Mmounir
05-14-2017, 08:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام يلا نلعب فوركس علي حساب حقيقي
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=T0wkJo6rnDI

حمد علي
05-14-2017, 10:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته من اول الاسباب في الخسارة هي عدم التعامل مع الفوركس علي انه تجاره حقيقية و التعامل معه علي انه مجرد ارقام يلا نلعب

eslamsoliman
05-14-2017, 10:47
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

يوجد صوت موسيقى بدلا من الشرح

انا ضعيف فى الفوركس و مش قادر افهم قوى الفيديو ده

ارجو من الخبراء التوضيح خالص شكرى و تقديرى

doaa sary
05-14-2017, 14:22
مشكور ع الفيديو اخى الكريم دى طريقتى اللى بشتغل فيها فعلا بالترند لاين والدخول مع اعادة الاختبار
مشكور اخى الكريم
بالتوفيق للكل

haitham salama
05-27-2017, 15:29
الفيديو أخى مصحطوب بموسيقى، ولا أفهم ما المقصود باللعب وأن الفوركس ليس لعبة ولكن مضاربة وسوق قوى ، ولابد التعلم قبل دخوله ، اما بالنيبة للفيديو فأنا لا أفهم ماذا تريد أن تقوله

beshoy adel
05-27-2017, 15:47
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

mohamed ashmawey
05-27-2017, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل انت شغلت فيديو فين الشرح اللي هنستفيدوا من الفيديو انا مبتدء ومش عارف انت عملت
ولا سويت ايه
ارجوا الأيضاح لكي تعم الفائدة

nore
05-27-2017, 16:39
مشكور اخي الكريم الغالي لطرحك موضوعك ولابد من العلم والقراءه الجيده لدخول لسوق الفوركس ونريد منك المزيد من المواضيع وتقبل مروري

oroba
05-27-2017, 18:28
الفوركس ليس لعبة.. وأكبر الأخطاء أن تعتبره لعبه.. حتى الحساب التجريبى لا يجب أن تتعامل معه وكأنه تسليه.. فالتعليم يبدأ من الحساب التجريبى.. لذلك فأن أناصح دائماً أن تقوم بفتح حسابك التجريبى بنفس الرصيد الذى ستتداول به فى الحساب الحقيقى بعد ذلك وبنفس اللوت والرافعة المالية حتى تعيش أجواء الحساب الحقيقى وتستطيع أن تتعلم جيداً وكيف تدير رأسمالك بطريقة سليمة.