PDA

View Full Version : فوركس | تدبيل الحساب من الاسكالبين

Mmounir
05-14-2017, 08:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام كيفيه تدبيل الحساب من الاسكالبين
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=UBiuKqFJaHM

zizoo99
05-25-2017, 09:04
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو فالسكالبينج من اهم طرق التداول و يعتبر احتراف هذه الطريقة بمثابة الاحتراف بالفوركس و لكن يفضل دائما الاعتماد على التحليل الفنى

WASEM DALLOUL
05-25-2017, 09:09
السلام عليكم
يا أخي الكريم ان المتاجرة بالسكالبينج يحتاج الى خبرة كبيرة وفيه مخاطرة عالية جدا وايضا فإن شركة انيستا فوركس تضع شروط للمتاجرة بالسكالبينج واهمها ان يكون زمن الصفقة لا يقل عن خمسة دقائق
وبالتوفيق للجميع

noursama
05-25-2017, 09:10
هوس تدبيل الحساب او مضاعفة الارباح ليست مجرد مغامرة انها مقامرة وبعيدة كل البعد عن المتاجرة الحقة سوق الفوركس سوق متغير باستمرار فهو يعتمد باللساس على اقتصاديات دول ونفسية المتاجرين الاسكالبينج هو الدخول من اجل تحقيق ربح سريع وللأسف الشديد الطمع يضيع ماجمعه العمل

anas ahmed
05-25-2017, 09:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن استراتيجيه الاسكالبينج و تدبيل الحساب في سوق الفوركس
و تقبل مروري

sob81
05-25-2017, 10:08
العمل بطريقة الاسكاليبنج من الطرق الشهيرة فى التتداول فى الفوركس هو الاسكاليبنج ولكن يحتاج المتاجر الى التجريبي الجيد على هذة الطريقة اوةلا على الحساب التجريبي واختيار الوقت المناسب بعد الاتقان العمل عليها

Mr Fathy
05-25-2017, 11:24
بسم الله الرحمن الرحيم هو فعلا زى ما قال العضو المحترم هنا ان الاسكالبنج من الحاجات المهمة والمعروفة فى سوق الفوركس لكن فعلا عايز تدريب جامد جدا