PDA

View Full Version : فوركس | كيف يفكر المحترفون

Mmounir
05-14-2017, 08:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام كيف يفكر المحترفون
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=IxBVh_NmCPc

zizoo99
05-25-2017, 09:02
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو و لكن يا اخى انت مالك و مال المحترفون و كيف يفكرون كل واحد فى الدنيا له طريقة تفكيره و اسلوب حياته العمليه الخاصة به

anas ahmed
05-25-2017, 10:01
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

sob81
05-25-2017, 10:04
كيفي يفكر المحترفون فى الفوركس موضوع مهم اخى ويجب على المتاجر اولا التعلم الجيد لكل شئ يخص الفوركس واختيار التوقتي المناسب فى الدخول فى الصفقات من اهم الاشياء التى يجب ان يتعلمها المتاجر

أحمد سالمان
05-25-2017, 10:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذا الفيديو
الرائع استفدت منه كثيرا أرجو الربح للجميع شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

Mr Fathy
05-25-2017, 11:14
بسم الله الرحمن الرحيم بص يا زعيم انا من غير ما اشوف الفيديو ده اقدر اقولك ان المحترفين فى سوق الفوركس بيتاجروا مش بيقامرو اظن المعنى يشمل حاجات كتير جدا

snnaky
07-13-2017, 22:11
يجب ان تستخدم كلا من التحليل الفني والأساسي بشكل متزامن , كلا منهما يكمل الأخر , لهذا لا تعتمد علي احدهم وتترك الأخر . التحليل الأساسي هو احد العوامل المؤثرة علي حركة السوق لذا إذا كنت في صفقة طويلة وفجأة تغير اتجاه العملة إلي أسفل قم بالبحث لتعرف ما إذا كان احد التقارير الهامة قد تم إصداره ثم قم بإعداد تنبؤاتك ثم فكر وقارن بين ما كان متوقعا له وما تم إصداره ثم قارن هذه البيانات علي الرسم البياني وعندها إذا ستكون قد حصلت علي الأداة الأولي في السيطرة علي عملك

younesserrari
07-14-2017, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اما بعد فأني اشكرك اخي الفاضل على المجهود المبدول تحياتي للكل وسلام من الله عز جلاله