PDA

View Full Version : فوركس |استراتيجيه قوة العمله الجزء الثاني

Mmounir
05-14-2017, 08:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام استراتيجيه قوه العمله الجزء الثاني
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=S6eiyN1o5kg

zizoo99
05-25-2017, 09:13
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو و لكن يا اخى هذا كلام خاطئ طبعا فموقع قوة العملة لا يقيس قوة العملة بالفعل و لكنه مجرد مؤشر يقيس مدى التغير الحادث للعملات بالنسبه للدولا من بداية اليوم

anas ahmed
05-25-2017, 09:49
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن استراتيجيه قوه العمله في سوق الفوركس
و تقبل مروري

sob81
05-25-2017, 10:17
معرفة قوة العملة مهم جدا لكل متاجر يختار الزوج التى يريد الدخول فيها ومن المواضيع المهمة التى يجب ان يعرفها المتاجر هو تحديد الاتجاه العام
للزوج واختيارلا التوقيت المناسبفى الدخول

mohamed ebrahim khatab 1
05-25-2017, 10:40
لازم يا اخي اننا نحارب كل انواع التعاملات الخاطئة في طريقة التحليل او التداول والتدبير للحساب عموما ونصير احترافيين في السوق
الغرب وامريكا وبعض دول اسيا يا اخي يربحون ارباح جد قوية من الفوركس والعرب للاسف في اخر السلم ممن يربحون في الفوركس

---------- Post added at 10:39 AM ---------- Previous post was at 10:30 AM ----------

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن استراتيجيه قوه العمله في سوق الفوركس
و تقبل مروري

---------- Post added at 10:40 AM ---------- Previous post was at 10:39 AM ----------

((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
اهم سبب للخسارة اخي الكريم هو عدم وجود ادارة راسس مال جيدة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mr Fathy
05-25-2017, 11:08
بسم الله الرحمن الرحيم قوة العملة انا كنت قريت قبل كدا موضوع عنه من فترة ومش فاكره اوى بس هو اننا بنعرف العملة الاقوى ونشتغل عليها فى السوق