PDA

View Full Version : فوركس | أستراتيجيه فريم الربع ساعه

Mmounir
05-14-2017, 08:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام استراتيجيه فريم الربع ساعه
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=RI50BzZk0-Q

حمد علي
05-14-2017, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته المتاجره علي هذا الفريم من افضل التداولات نجاحا خاصه انه يمكن استخام الاسكالبينج معه

eslamsoliman
05-14-2017, 11:02
ما شاء الله

شرح ممتاز

هو مطول بكنه وفى كل عناصر الشرح الجيد

خالص شكرى و تقديرى لك اخى على هذا الفيديو الرائع

Mr Fathy
05-14-2017, 11:21
بسم الله الرحمن الرحيم هو يعتبر الصراحة يا زعيم فريم الربع ساعة ده اقل فريم ممكن ان الواحد يشتغل عليه لان اى فريم اقل من كدا صعب جدا الصراحة

ahmed megahed
05-14-2017, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

haitham salama
05-27-2017, 15:32
استراتيجيو رائعة وضاربت من خلالها وحققت معى مبالغ ونتائئج رائعة ولكن أخى الكريم لا تضارب بتلك الإستراتيجية وقت الأخبار أو أى استراتيجية أخى ، وشكرا أخى الكريم مجهود رائعة

oroba
05-27-2017, 16:08
كل الفريمات تكون يمكن استخدام نفس الاستراتيجيات عليها.. ولكن الفرق أن الفريمات الصغيرة أسرع من الفريمات الكبيرة.. وهناك من يفضلون التعامل مع الفريمات الكبيرة وتكون صفقاتهم كبيرة نوعاً ما.. وأغلب من يفضلون الفريمات الكبيرة تكون لديهم أعمال أخرى فيفتحون صفقاتهم ويتركوها بالساعات والأيام حتى تضرب الهدف.. وهناك من يتفرغون للتداول فيعملون على الفريمات الصغيرة.

أحمد سالمان
05-27-2017, 16:19
.
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذا الفيديو
الرائع انا مبتدأ و استفدت منه كثيرا أرجو الربح للجميع شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

nore
05-27-2017, 17:07
مشكور اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم يخص الفوركس واستراتيجياته المهمه والذي يهم كل مبتدا وتقبل مروري اخي الكريم