PDA

View Full Version : كيف تصطاد الاسهم من خلال القيمة الدفترية للسهم؟

Ayman Abdellatif
05-14-2017, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اعضا المنتدى الكرام الفيديو التالى يوضح كيف تصطاد الاسهم من خلال القيمة الدفترية للسهم؟
اتمنى ان ينال اعجابكم

https://www.youtube.com/watch?v=t9Q0o7DHXQs&index=44&list=PLvK6R10scSARDVmjHo14NoPuJ16dEOkLZ

leila yekhlef
05-14-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل شكرا على مجهودك لكتابة هذه المعلومات
وانا شخصيا استفدت منه على رغم شرحة المبسط
تقبل مرورى

zizoo99
05-15-2017, 09:45
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو و لكن يا اخى كل هذه امور لا تخصنا بشئ فى مجال الفوركس و انما هذه امور خاصة للتداول فى مجال البورصات الحقيقية

---------- Post added at 06:45 AM ---------- Previous post was at 06:45 AM ----------

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو و لكن يا اخى كل هذه امور لا تخصنا بشئ فى مجال الفوركس و انما هذه امور خاصة للتداول فى مجال البورصات الحقيقية

ابوفؤاد
05-15-2017, 10:50
غالبا تتم التدوال فى البورصه الت تخص الاسهم علىالكثير من المعطيات الت بكا اكثرها ناتجه عن الاشاعات و بالتالىالعامل بها تكون مخاطره عاليه و اضافه انه لا يمكنك البيع دون ن تكون مشترى بالفعل

Waleedsina
05-15-2017, 11:10
السلام عليكم اخي الكريم موضوع في غايه الاهميه وانا شخصيا استفدت منه لكن هذا الموضوع لا يتعلق بلفوركس وتجاره العملات والفضه والدهب والبترول بل يتعلق بالاسهم العاديه وفقك الله اخي الكريم

---------- Post added at 11:10 AM ---------- Previous post was at 11:09 AM ----------

وسواء كان الموضوع يتعلق بالاسهم او بلفوركس فنحن دائما نبحث عن الربح الحقيقي في ايا من المجالين فشكرا لك وتقبل مروري