PDA

View Full Version : مصر تطرح سندات دولية بقيمة 1.5-2 مليار دولار الأسبوع المقبل

hamedibrahim
05-15-2017, 16:06
تعتزم مصر طرح سندات دولية قيمتها بين 1.5 مليار وملياري دولار وذلك خلال الأسبوع المقبل.

وكانت مصر باعت في يناير كانون الثاني سندات دولية بأربعة مليارات دولار على ثلاث شرائح.

ووافقت الحكومة في أبريل نيسان على زيادة سقف إصدار السندات الدولية ليصل إلى سبعة مليارات دولار.

وتنفذ الحكومة المصرية برنامج إصلاح اقتصادي منذ نهاية 2015 شمل فرض ضريبة القيمة المضافة وتحرير سعر الصرف وخفض الدعم الموجه للكهرباء والمواد البترولية سعيا لإنعاش الاقتصاد وإعادته إلى مسار نمو وخفض واردات السلع غير الأساسية.

ويتضمن البرنامج قانوناً جديداً للاستثمار أقره مجلس النواب الأسبوع الماضي لكن لائحته التنفيذة لم تصدر بعد ومن المقرر إجراء إصلاحات في قانون ضريبة الدخل وسن قانون للإفلاس.

ibrahimsoft
05-15-2017, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم تحياتي لك و مشكور علي هذا الموضوع ، اخبار مميزة لمصرنا العزيزة ، ادعو الله لك بالنجاح و التوفيق ف حياتك العملية و العلمية .. تقبل مروري ..

abdelrahmangamal
05-16-2017, 19:17
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق ..
وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

ahmed megahed
05-16-2017, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذه الموضوع المتميز وجميع الموضوعات التي تقدمها والتي تقدم لنا الرؤية الصحيحة وكيفية الاستفادة منها في التجارة والله الموفق للجميع