PDA

View Full Version : القلق والخوف

zeze2017
05-16-2017, 01:49
الســــــــــــــــلام علـــــــــــــــــــيكم ورحمــــــــــــــــه الله وبركــــــــــــــــاته ان كل متداول فى سوق تـــــــــــــــــــــداو ل العمـــــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــــة لابد ان تكون الحاله النفسيه جيده جدا فى التداول لانها تؤثر بشكل كبير على التداول ومن ثم التسرع فى اتخاذ القرار

zizoo99
05-16-2017, 09:02
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالحالة النفسية تؤثر على المتداول سواء من قريب او من بعيد فهناك مشاعر سلبية يجب على المتداول الابتعاد عنها مثل القلق و الخوف و التوتر

Mr Fathy
05-16-2017, 10:22
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم الله ينور عليك فعلا القلق والخوف وقت التداول بيجيب نتايج عكسية للاسف فى السوق

ahmed megahed
05-16-2017, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

bakdz
05-16-2017, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
القلق و الخوف هما احد الاسباب التي تأدي الى الخسارة في تجارة الفوركس يا اخي الكريـم و لهذا على المتداول ان يحذر من هذاا .

nore
05-16-2017, 14:17
يعاني الكثير من متداولي الفوركس لاسيما المبتدئين من مشاعر الخوف والقلق والتردد التي تجتاحهم عند الاقبال علي الممارسه عمليات التداول واتمامها واي انسان معرض لهذا الموضوع.

ibrahimsoft
05-16-2017, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ما شاء الله مجهود اكتر من رائع و مفيد ، مشكور اخي و منتظرين منك كل جديد للاستفادة ان شاء الله ، ندعو الله لك بدوام التوفيق و النجاح ف عملك .

locos
05-16-2017, 15:29
طبعا اخي الكريم فعندما لا تكون حالة المتداول النفسية جيدة ويغيب التركيز
او يكون في لحظة غضب لتعويض خسارة قد يؤدي ذلك غلابا الى خسائر
افدح لانه لا يكون مركز على الصفقات بل يريد التعويض
في اسرع وقت
شكرا لك