PDA

View Full Version : اتمنى من المنتدى تبنى هذه الفكرة .

hazem1306
05-16-2017, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد . اتمنى من ادارة المنتدى بوضع او اضافة صفحة تختص بتبادل الزيارات لمدونات بلوجر وتبادل الضغط على الروابط المختصرة بين الاعضاء والاشراف على ذلك مما سينتج عنه خير ومكسب لجميع الاعضاء الذين يعملون على تلك المجالات ونقوم باستدعاء الاعضاء الى المنتدى بجانب اخبار الفوركس
ولكم جزيل الشكر .

big.pharaoh
05-22-2017, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... هى فكره كويسه ولكن دا مش مجال عمل المنتدى في الاساس. وبصراحه هما مشكورين على البونص مقابل الردود. فكده كويس الحمدلله

yousseff
05-22-2017, 02:14
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته__
هي فكره جيده جداَ ... بس دا مش مجال المنتدي حضرتك
المنتدي يختص بالفوركس فقط واعمال التجاره لا أعلم انهم سينفذون الموضوع دا
بالتوفيق تقبل مروري اخي العزيز..

zakariacr07
05-22-2017, 02:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

فكرة رائعة أخي الكريم لكن هذا المنتدى متخصص في مواضيع الفوركس فقط

Doaa hassan
05-22-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
فكرة رائعة وجميلة ارجو ان يأخذوا​ بيها بعد التفكير بيها ولو كويسة يأخذون بها ويااارب تكون
خير للجميع وبالنجاح

nour3iny
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فكره كويسه بس ده مجال وده مجال الفكره ممكن تكون اكثر ايجابيه فى منتدى يعمل على تبادل الزيارات تقبل مرورى

hazem123
... هى فكره كويسه ولكن دا مش مجال عمل المنتدى في الاساس.
وبصراحه هما مشكورين على البونص مقابل الردود. فكده كويس الحمدلله

Hamza El36
05-22-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هذا ليس من مجال عمل المنتدى....
هما الفوركس والتداولات فقط.......؟..
مع متمنياتي بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي..

---------- Post added at 12:28 PM ---------- Previous post was at 12:27 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هذا ليس من مجال عمل المنتدى............
هما الفوركس والتداولات فقط...................
مع متمنياتي بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي..

ahmed 17
05-22-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الكريم فكرة كويسة طبعاً لكن اعتقد انها مش تخص المنتدي
وكويس انهم بيدو بونص مقابل الردود

zunebha
08-06-2017, 10:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته بالفعل هي فكرة حسنة خاصة عندما يضع لنا المنتدى سوف نستفيد ونتبادل المعلومات مع بعض بشكل تنسيقي اتمنى ان تاخد الادارة هذا الطلب على محمل الجد.

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-20-2017, 17:01
السلام الله عليكم أنها فكرة رابعة من جل زيادة نسبة المعرفي بتداول في سوق العملات الأجنبية وهذا كان مطلب كل أعضاء منتدى فوركس العرب

abo.tali.wtalin
09-07-2017, 02:00
هى لست بفكرة كويسة لان المنتدا هنا خاص بشركة انستا فقط
اتمنى من الاعضاء دعم المنتدا والشركة وليس حاجة اخرى

Rania Ezzat
09-07-2017, 02:13
هي فكره كويسه جدا لكن عمل المنتدى لايقوم على تبادل الزيارات بين الأعضاء ولكن عمل النمنتدى هو التداول وعمل الصفقات في سوق الفوركس وه ويعطون للأعضاء بونص مقابل الردود وهو شئ جيد جدا من قبل المنتدى ولكن نتمى من ادارة المنتدى ان تفكر جيدا في هذا الموضوع لكي يعم الخير على كل أعضاء المنتدى

number1
09-08-2017, 22:08
هذه فكره جيده ورائعه يجب علينا جميعا ان نعمل على هذه الفكره وان تعمل على اداره المنتدى حتى تعم الاستفاده على جميع الاعضاء المشاركين في منتدى فوركس العرب و تزيد المعلومات من خلال هذه الفتره

hassansalwanagy
09-08-2017, 22:36
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته__
هي فكره جيده جداَ ... بس دا مش مجال المنتدي حضرتك
المنتدي يختص بالفوركس فقط واعمال التجاره لا أعلم انهم سينفذون الموضوع دا
بالتوفيق تقبل مروري اخي العزيز..

ehabbob
09-08-2017, 22:47
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى وشكرا على المشاركة وننتظر منك المزيد من الافكار
التوفيق من عند الله

zam_bozo
09-11-2017, 19:17
وعليكم السرم ورخمة الله وبركاته .. في الحقيقة انا مش عارف انت تقصد ايه بـمدونات بلوجر
لكن ان كان فيها خير لأعضاء المنتدى فانا طبعا باضم صوتي الى صوتك ولكن ماهي مدونات بلوجر وكيف يمكننا الاستفادة منها

mohamed el haoussi
09-27-2017, 01:14
اقتراح جمييييل وفقك الله مشكوووورعلى المجهود و العمل الرائع
كن دائما رائدا في طرح المواضيع، جزاك الله خيرا...
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أتمنى استفادة الجميع وشكرا...

bokyrag
09-27-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكيد فكره جميلة اوى اتمنى من ادارة المنتدى يفكرو فى الفكرة دى وينفذوها ..

om joudy
09-27-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمه الله
فكرة رائعة وجيدة ولكني لست اعلم ما اذا كانت لها صلة بنشاط المنتدي ام لا ولكني اضم صوتي لصوتك واتمني من المسئولين عن المنتدي النظر الي هذه الفكرة ان امكن تنفيذها

Ayoub nait
09-27-2017, 02:09
السلام عليكم ، أخي فكرة جميلة جدا ستفيدنا ، أتمنى من الإدارة أن تأخذ الفكرة بعين الإعتبار

fafi9
09-27-2017, 02:14
السلام عليكم هي فكرا جيدة بس بظن ان مش تخصص لمنتدى
والحمد الله يلي يبدو البونص مقابل الردود تقبل مروري

boudrouma fouad
09-27-2017, 12:19
بسم الله الرحمن الرحيم فكره كويسه لاكن البونص الي تقدمه الشركه كويس و الحمد لله مزيد من الافكار الهادفه اخي الكريم لكي نطور المنتدى و ننهض به و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

احمد نصر 22
09-27-2017, 14:44
بسمً الله الرحمن الرحيم اخي الكريم لا يجوز عمل هذه الفكره في المنتدي لانها عكس فكره ربح المنتدي وتاني حاجةً حضرتك تقدر تعمل كده في جروب خارجي مع ناس مشتركين في الانستا وفِي المنتدي ولكن الفكره طبعا كويسه

Alaa Khamis
09-27-2017, 23:38
السلام عليكم ورحمة اللّه وبركاته
والله يا اخي هذه فكره جيده وجديده جداً
وانا اصم صوتي الي صوتك واتمني من ادارة المنتدي ان يدرسوا هذا الاقتراح جيداً ويقوموا بتطبيقه واتمني ان يوافق عدد كبير من الاعضاء علي هذا الاقتراح

snnaky
09-20-2018, 13:21
للأسف حضرتك كدة بتضرب خصوصية القسم او المنتدى والمنتدى ليس مخصصا لمثل هذة الأمور والتى ربما كانت بعيدة كل البعد عن هوية المنتدى او اضافة بصمة حقيقية على تخصصة فى الفوركس ولكن يمكنك ان تضع ما يفيدك فى قسم الأعلانات ولا تحول المنتدى من منتدى فوركس الى منتدى اعلانى وعموما نشكرك على تقبل النقد

مصطفي السيد
09-20-2018, 20:47
اما بعد . اتمنى من ادارة المنتدى بوضع او اضافة صفحة تختص بتبادل الزيارات لمدونات بلوجر وتبادل الضغط على الروابط المختصرة بين الاعضاء والاشراف على ذلك مما سينتج عنه خير ومكسب لجميع الاعضاء الذين يعملون على تلك المجالات ونقوم باستدعاء الاعضاء الى المنتدى بجانب اخبار الفوركس
ولكم جزيل الشكر .

المنتدي مختص بالفوركس وطرق اكتساب الخبره به والتداول ولا اعتقد
ان احدا ممكن يوافق علي توظيف المنتدي في غير الهدف الذي انشأ من اجله

riadhweb
09-20-2018, 21:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اخي الكريم تفكيرك سليم و فكرة رائعة جدا لكن ليس في مجال المنتدى و الفوركس .
بالتوفيق للجميع.

emadomda
09-23-2018, 15:43
راحة .. هل ستشك فى استراتيجيتك او خطة عملك او حتى مهارتك الفنية فى التعامل مع السوق ؟

كما ترى فان الفارق واضح وضوح العيان بين من هو واثق وبين من يفتقد الى الثقة فكلنا نعلم هذا الفرق على الاقل من الناحية النظرية وبالرغم من هذا فان افعالنا كمتاجرين تقول العكس تماما فى بعض الاحيان ..

اذن .. كيف نبنى الثقة كمتاجرين ؟ كيف نولد اعتقاد راسخ عن قدراتنا كمتاجرين ؟ هل هناك بعض الادوات التى ان نجحنا فى اكتسابها يمكننا الوصول الى نقطة الربح المستمر ؟

الاجابة هى نعم وبكل تاكيد ومن خلال هذا المقال البسيط ساحاول ان اشارككم بعض هذه الطرق .. هل ستكون كافية ؟؟

Sofien
10-10-2018, 20:26
سلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، أظن أن ذلكالأمر لا يعتبر قانونيا في المواقع لتبادل الزيارات ( false traffic )

ولا أظن أن المنتدى سيتبنى فكرة مثل هذه لأنه بدوره لا يشجع على هذا النوع من الغش بين قوسين

WASEM DALLOUL
10-11-2018, 21:40
السلام عليكم
هذا ليس هدف المنتدى يا أخي الكريم وانما اهم هدف للمنتدى هو التعلم وكسب المهارات في الفوركس وتعليم المبتدئين اساسيات الفوركس هذا للبونص الذي يقدمه المنتدى كمساعدة ممتازة للمبتدئين
وبالتوفيق للجميع