PDA

View Full Version : ماهو الفوركس كوبي

ssn356
05-19-2013, 22:33
اخوتي انا كل يوم اقول لنفسي اني تقريبا فهمت بشكل عام المعلومات العامة للفوركس ولكن فجأة اقرأ معلومة جديدة
الان قرات ان هناك شيء اسمه فوركس كوبي فماهو جزاكم الله كل خير

MAGDY
05-19-2013, 22:41
اخوتي انا كل يوم اقول لنفسي اني تقريبا فهمت بشكل عام المعلومات العامة للفوركس ولكن فجأة اقرأ معلومة جديدة
الان قرات ان هناك شيء اسمه فوركس كوبي فماهو جزاكم الله كل خير

أهلاً بأستاذنا الفاضل /
ssn356
تفضل حضرتك بالإطلاع على الرابط التالى
وستجد به كل شئ يخص الفوركس كوبى
وستجد بالرابط ، ثلاث كلمات باللون الأخضر
1 – نظام فوركس كوبى
2 – متداول فوركس كوبى
3 – متابع فوركس كوبى
اضغط على ما تريد معرفته منهم
مع تمنياتنا لك بالتوفيق .. و
تحياااااااااااتى

http://forex-masr.com/showthread.php?149-نبذة-عن-نظام-فوركس-كوبى

ssn356
05-20-2013, 01:16
الف شكر magdy
فهمت تقريبا بعد القراءة مرات عدة
يعني احاول اختار محترف بالتداول واعمل كوبي لصفقاته فكانه يتاجر بمالي وياخذ نسبة من الربح من كل متابعيه واذا خسر كذلك نخسر
هي ميزة جيدة وغير جيدة
لو فعلت هذا الامر لن اتعلم ابدا وفيه مخاطرة ايضا
ولكن الامر الاهم ماهي النظرة الشرعية للفوركس كوبي ؟؟؟
الا تعتبر حرام اخذ نسبة معينة من الارباح ؟

canforex68
05-20-2013, 01:43
هذا نظام في شركة اسنتا فوركس لكي يتمكن التابعين
من الاستفادة من الصفقات التي يعملها الخبير و كانه يعمل على حساباتهم

ssn356
05-20-2013, 01:52
هذا نظام في شركة اسنتا فوركس لكي يتمكن التابعين
من الاستفادة من الصفقات التي يعملها الخبير و كانه يعمل على حساباتهم

نعم ولكن هل هيه محللة اسلاميا ؟
اخذ نسبة معينة محرم في الاسلام فكيف اعرف ؟

ssn356
05-20-2013, 04:07
هــو بيشغلك فلوسك ،، ومشتركين مع بعض فى المكسب والخســارة ،ودى شئ عادى فى التجارة
دة رأيى لكن ... متخدش بيه .. الله اعلم ... وبالتوفيق ان شاء الله

شكرا لردك
الحقيقة بعد التفكير فيها اظن انها غير مشروعة فهو يتاجر باموالي ونتشارك بالربح والخسارة ولكن ما زلت انتظر الرد من اهل المعرفة بهذا الامر

hebkar
08-25-2013, 00:33
الفوركس كوبى هو نسخ صفقات لاحد الخبراء لحساب من يسجل تحته لقاء نسبه
متفق عليها من الربح ولا انصح بها واقول تعلم افضل لانك حتى لو خسرت ستنجح فى يوم من الايام
اما لو خسرت تحت الخبير وهذا وارد لن تكون استفدت اى شىء وهذا راى فقط
تحياتى لك واتمنى لك التوفيق

soooonor
08-25-2013, 00:42
الفوركس كوبى هو احد انظمة التداول التى توفرها انستا فوركس دون غيرها من شركات الوساطة و يسمح بعرض الصفقات التى يعقدها اعضاء الفوركس كوبى و يسمح بمشاهدتها من قبل من يريد الاشتراك فى هذا النظام ويقومون بنسخ هذه الصفقات و قد تربح و قد تخسر

مهاب موسى
08-25-2013, 01:19
توضيح جميل وبسيط - وبالتوفيق للجميع وعدم الخساره ان شاء الله

ahmed sobhi
08-25-2013, 01:22
أهلاً بأستاذنا الفاضل /
ssn356
تفضل حضرتك بالإطلاع على الرابط التالى
وستجد به كل شئ يخص الفوركس كوبى
وستجد بالرابط ، ثلاث كلمات باللون الأخضر
1 – نظام فوركس كوبى
2 – متداول فوركس كوبى
3 – متابع فوركس كوبى
اضغط على ما تريد معرفته منهم
مع تمنياتنا لك بالتوفيق .. و
تحياااااااااااتى

http://forex-masr.com/showthread.php?149-نبذة-عن-نظام-فوركس-كوبى
الاخ magdy جاب لك المفيد من الاخر
وجزاك الله خيرا يا اخ magdy

ssnsafi
08-25-2013, 06:42
الفوركس كوبي نظام جميل نوعا ما لمين يريد ان ينسخ صفقات احد المتداولين الناجحين مقابل ان ياخذ المتداول قسما من الارباح لكن المتاجر معرض ايضا للخسارة فلذلك انا افضل ان يتعلم كل شخص الفوركس ومن ثم تاجر بامواله بنفسه ولا يدعها لغيره يتاجر بها

beauty_cat
08-25-2013, 07:11
السلام علبكم
الفوركس كوبى هو نسخ صفقات لاحد الخبراء لحساب من يسجل تحته مقابل نسبه
متفق عليها من الربح

mohamed saad
09-06-2013, 15:00
هو نظام خاص بمنصات شركة انيستا فقط وهو عبارة عن ربط حسابك بحساب احد المتداولين التي تجد في نتائج صفقاته ربح دائم وبعد ربط الحساب يتم تنفيذ الصفقات التي يدخلها على حسابك وبنفس العقود التي تحددها ولكن لا انصحك بهذا النظام فيجب الاعتماد على نفسك في المتاجرة حتى تكون ارباحك بنفسك فماذا تفعل لو توقف هذا الشخص عن المتاجرة لاي سبب هل ستتوقف ايضا

nassim maystro
09-06-2013, 18:11
السلام عليكم
ارجو من الاعصاء ان يوضحو اكثر في هذه المسالة وشكرا لك اخي

khalid2012
09-06-2013, 18:16
الفورك سكوبى هو ان تربط اكثر من حساب ببعض بحيث الصفقات تتفتح فيهم فى نفس الوقت
واعتقد ان شركة انستا تطلب على كل حساب 10 دولار

أميمة
09-30-2013, 12:36
اهلا بك اختى العزيزة وسؤالك مفيد جدا

ومشكور الاخ العضو على الرد والتوضيح

nono style
09-30-2013, 12:41
السلام عليكم لقد بحث عن مضمون السؤال وهدا ما وجدت المصادر /www.instaforex.com/ar

نظام فوركس كوبى المبتكر من قبل شركة إنستافوركس يتيح للتجار التسجيل فى خدمة مدفوعة الأجر لنسخ صفقاتهم للمتبعين لهم. من خلال هذه الخدمة سوف يحصل التاجر على عمولة مقابل كل صفقة يتم نسخها او مقابل كل يوم اشتراك.

كى تصبح تاجر فى نظام فوركس كوبى، قم بفتح حساب حقيقى مع إنستافوركس وسجل فى نظام فوركس كوبى كمتداول. بعد التسجيل، قم باعداد بنود وشروط نسخ الصفقات للمتبعين لحسابك، واختار احد طرق العمولات التالية:
عمولة مقابل كل صفقة مربحة:

يتم دفع عمولة من قبل متبع التاجر لكل صفقة مربحة يحققها التاجر;
العمولة لكل 0.01 لوت سوف يتم دفعها من قبل متتبع التاجر لكل 0.01 لوت صفقة مربحة;
يتم دفع حصة الربح من قبل المتتبع لكل صفقة مربحة.

doola2020
10-27-2013, 01:03
الفوركس كوبي هو نظام نسخ الصفقات ، بمعني أنك ممكن أن تتبع متاجر ناجح يكون بيكسب يعني ومبيخسرش إلا قليل وتبدأ تربط حسابك بيه وتنسخ منه صفقاته التي يدخلها

WASEM DALLOUL
10-27-2013, 01:28
السلام عليكم
ان نظام الفوركس كوبي يا أخي الكريم هو نظام نسخ الصفقات عبر ربط حسابك مع حساب خبير فوركس
وشكرا

w3ad
10-27-2013, 02:50
الفوركس كوبى هو نظام من شلاكه انستا قامت بوضعه لمساعده المبتدئين على تحقيق ارباح
ونظام الفوركس كوبى يقوم بربط الحساب مع خبير ونسخ الصفقات من حسابه مقابل نسبه

forexman55555
12-02-2013, 23:24
الفوركس كوبى هو ان تنسخ صفقات متاجر اخر و تنفذها فى حسابك
و هو للمتاجر الذى لا يريد ان يتاجر بنفسه اعتمادا على تحليله الفنى الخاص به

HOUSAMMI
12-03-2013, 01:14
بسم الله الرحمن الرحيم

الفوركس كوبى ،،، نظام تقوم فيه انت ( متابع ) بتسجيل تحت تاجر ( يعنى تختار تاجر من قائمة التجار ) والنظام بعد كدة

هينسخ صفقاته الى حسابك بدون تدخل منك ،،، وسيقوم التاجر باخد نسبة من ربحك

zyzo
12-03-2013, 09:05
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل هو ان تقوم باختيار شخص لديه
من الخبره الشيئ الكثير حتى يقوم بتنفيذ التداول
لتكسب من الصفقات التي يقوم بها
مقابل مبلغ متفق عليه
و بالله التوفيق للجميع

ahmedshawky269
12-03-2013, 11:03
شكرا جزيلا أستاذ magdy
فعلا الموضوع مكنتش فاهمه كويس
وتمنياتي بالتوفيق للجميع

Hossamabouelsoud
12-03-2013, 16:33
نسخ الصفقات بصورة آلية والخاصة بالمتداولين المحترفين على أزواج عملات وأدوات تداول محددة، شركة إنستافوركس تزود المتابعين ببيانات إحصائية شاملة ومستفيضة حول التداول الخاص بكل عضو فى نظام فوركس كوبى كى تختار المتداول،

hamid.chaaibi
12-03-2013, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم لاثارتك هدا الموضوع
الفركس كوبي يسمح لاي متداول بنصخ صفقات المتاجرين المحترفين
و الله ولي التوفيق

ishak88
12-03-2013, 18:48
الفوركس كوبى هو احد انظمة التداول التى توفرها شركة انستا فوركس اخي الكريم
هو نسخ صفقات لاحد الخبراء لحساب من يسجل تحته لقاء نسبه معينة من الربح

salim telecom
12-03-2013, 20:13
السلام عليكم أخي الكريم
و الله اخي الفاضل انا ليس لدي علم ارجوا المعذرة و اتأسف لعدم مساعدتك
و الله أعلم و الله الموفق

yussuf
12-03-2013, 21:33
شكرا لك أخي الكريم علي هذا الشرح الرائع ونتمني لك أن تشرح لنا مواضيع أخري تكون تعليمية لكي نستفيد من علمك الغزير واتمنى لكم توفيق .
رافقتكم السلامة

ahmedhawash
12-04-2013, 03:10
اخى الكريم وده قيمه منتدانا والى انت بتعمله ده شئ كويس لانك بهذا الشكل انت بتدخل الى معلومه جديده كل يوم ان شاء الله

وان شاء الله ربنا يوفق وتقدر تصل اللى اللى انت عايز توصله من مستوى فى هخذا لمجال

والله المستعان

رزق ديريه
12-04-2013, 10:58
الفوركس كوبي ، هو ربط حسابك بحساب شخص اخر او محترف صفقات ..حيث تنتسخ صفقاتة على حسابك

اذا هو ربح انت تربح ، اذا هو خسر انت تخسر ... و طبعا يكون مقابل نسبة من الارباح عادة ما تكون 30%

بالتوفيق

forex pop
12-04-2013, 14:40
الفوركس كوبى هو نسخ صفقات لاحد الخبراء لحساب من يسجل تحته لقاء نسبه.
متفق عليها من الربح ولا انصح بها واقول تعلم افضل لانك حتى لو خسرت ستنجح فى يوم من الايام.
اما لو خسرت تحت الخبير وهذا وارد لن تكون استفدت اى شىء وهذا راى فقط..

xdorex
12-18-2013, 19:11
نضام الفوركس كوبي يستعمل للاشخاص الدين لديهم خبره قليله في التداول ولديه راس مال
ويريدون تسثماره ولكن من الافضل لك ان تعتمد على نفسك بدلا من هده الامور المغريه وفقك الله

chokrito
03-01-2014, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
اخي الفوركس الكوبي هو نضام نسخ الصفقات وهو لايتم الا بالمال الحر
وتقبل مروري

marinamary
03-02-2014, 23:44
السلام عليكم اخي الكريم ان سؤال هذا جيد وانا قد تسألته قبل ذلك عن الفوركس كوبي وعرفت انه يعني ربط الحساب مع شخص ما واربح منه نسبه معينة ولكني فضلت البدء بنفسي لاني لا اعلم ماعدد اللوت الذي يدخل بها ولم اجازف بخسارة اموالي كلها

forex_lionz
03-05-2014, 16:01
ودة تشتغل علية على الاربع ساعات وفية واحد تانى عندى تشتغل علية على فريم الديلى للمستويات الشهرية
لكن من متابعتى لية مش دقيق خالص يعنى طريقة المعادلات دية جيدة جدا على الاسبوعى واليومى فقط وان شاء الله خير .

hatem27
03-05-2014, 16:03
السلام عليكم
شكرا لطرح الموضوع اولا
انا بحب اقرا كل المواضيع حتى لو لم تكن ذات صله بى فى الوقت الحالى ولكن قراه الواضيع عموما
تزيد من تعلم الشخص حتى لو لم تكن تحل مشكله او تعالج فهم بالنسبه لى فى الوقت الحاضر
واتنمى من الجلميع طرح مواضيع اكثر لكى تفيد من لديه خبره ومن لم يكن لديه خبر اى مبتدئ
وارى ان مشاهده المواضيع اكثر استفاده من الرد عليها لتحقيق الربح المحدد بمعنى كلمه شكر او ثناء افضل من المشاركه فى امور
لم يكن هناك خلفيه عنها
مع فائق احترامى للجميع المحترفين والمتدئين وشكرا تقبلو مرورى

foxforex
03-17-2014, 10:14
السلام عليكم يا شباب اللهم صلى على محمد واله اما بعد
جزاكم الله خيرا يا اخوانى على كل هذه الجهود وبارك فيكم فعلا معلومات الفوركس كلها جميلة وممتعة ربما الموضوع يكون طلب مساعدة او طرحها الا انه تبقى معلومات وربنا يوفقنا جميعا ويرزقنا من ماله الحلال
<
......

a7med84
07-19-2014, 05:49
شكرا لك اخى الكريمن على الخبر عموما الفوركس كوبى اخى الكريم

هو انك تربط حسابك لمتداول محترف فى انستا يقوم بنسخ الصفقات اتوماتيك له الى حسابك

ishytower
07-31-2014, 09:32
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس كوبي يمكنك من دمج حسابك مع متداول ذا خبره يسمي شريك ويتم نسخ صفقاته اليك مقابل نسبه متفق عليها بينك وبينه للمزيد من المعلومات ادخل علي القسم الخاص بالفوركس كوبي

samirovski
08-10-2014, 05:16
شكرا يا اخى magdy على النصيحة الهامة جدا لنا,كنت ابحث
كيف اعمل بهده الخاصية و لكنى الان تراجعت عنهالانى لن استفيد منها شيئ

azad aradni
08-10-2014, 10:07
السلام عليكم
هو نظام خاص بمنصات شركة انيستا فقط وهو عبارة عن ربط حسابك بحساب احد المتداولين التي تجد في نتائج صفقاته ربح دائم وبعد ربط الحساب يتم تنفيذ الصفقات التي يدخلها على حسابك وبنفس العقود التي تحددها ولكن لا انصحك بهذا النظام فيجب الاعتماد على نفسك في المتاجرة حتى تكون ارباحك بنفسك فماذا تفعل لو توقف هذا الشخص عن المتاجرة لاي سبب

talalcm11
08-10-2014, 17:18
فوركس كوبي هو نسخ صفقات المتداولين الاخرين بنفس صفقاتهم

وهو امر اختياري اذا اردت ذلك مع الاخذ بعين الاعتبار

حجم اقل لوت مستخدم لدى متداول الكوبي

لان نفس صفقاته سوف تكون في حسابك

abdgaribtc
08-10-2014, 18:24
السلم عليكم لكل من يبحث عن الربح الحلال عليه بالابتعاد عن النسب الثابتة متى تم تحديدها اصبح الربح منها حرام لذلك انصح بالابتعاد عن هذه الطريقة وكي نختصر من المعلومات التي لا نريد ان نخوض بها ونتعقد اكتر

hema2013
08-10-2014, 18:27
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد الهام ولابد من خطط وعمل دراسة كاملة للسوق ولعملات واسعار العملات والفوركس عبارة عن سوق تجارى للعملات المتداولة وعمل الصفقات الرابحة
ووالسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الشاعر
08-10-2014, 18:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل ببساطه الفوركس كوبي هو نسخ صفقات احد المتاجرين الناجحين بعد ربط حسابك بحسابه ويتفق معك علي نسبه من الارباح ولكم مني خالص الشكر

hema2013
08-10-2014, 18:58
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد الهام ولابد من عمل البونص بان نعمل 1000رد وناخذ كل شهر 100دولاروالفوركس عبارة عن استثمار جيد للاموال وعمل الصفقات وعمل الاستراتيجيات
ووالسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

zinou
08-10-2014, 19:01
نظام فوركس كوبى (http://instaforex.com/ar/forexcopy_system.php) هو منتج من إنستافوركس ليس له نظير فى سوق شركات الوساطة، هذه الخدمة الفريدة ترجع للعديد من الأسباب، أولاً لا تستلزم الأستثمار فى مشاريع مشاركة الأرباح، ثانياً الصفقات التى تم نسخها تنفذ على الفور، ثالثاً بإمكان المتابعين اختيار زوج العملات وادوات التداول لنسخ الصفقات والتمتع بأوضاع الضبط البارعة والدقيقة لحجم الصفقات المنسوخة.

أعضاء فوركس كوبى هم متداولين يسمحون لبقية المتداولين بمتابعة تداولهم, وهذا يعنى نسخ صفقات من حساباتهم والمتابعين الذين يقوموا بتنشيط الخدمة الخاصة بنسخ الصفقات بصورة آلية من غرفة العميل.

ilyes chaieb
08-10-2014, 19:19
السلام عليكم
ارجو من الاعصاء ان يوضحو اكثر في هذه المسالة وشكرا لك اخي

و عليكم السلام
اخى الكريم ادخل على القسم الخاص بهذا النظام
و ستجد شرحا مفصلا لطريقة العمل بفوركس كوبى و طريقة ربط الحساب مع احد التجار
اتمنى ان تستفيد من الموضوع

hellelali2
08-10-2014, 19:42
شكرا اخي الكريم علي هدا الموضوع المميز واللدي يمكن المتداولين من ربح الكثير من الجهد و انا اعتقد ان التداول في هده السوق الكبيرة يتطلب الجهد الكبير والعمل والمثابرة والله الموفق

chokrito
08-12-2014, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
اخي بيوجد قسم خاص بالفوركس كوبي يمكنك الاستفادة هناك اكثر من هنا
تحياتي

gehad87
09-28-2014, 17:05
الافوركس كوبي او نظام نسخ الصفقات هو اشبه بتتبع صفقات تاجر محترف

على حسابك وبيكون ليها اعدادات خاصة وللتاجر نسبة من الارباح شهريا

اللي بتتحقق على حسابك من خلال تنفيذ الصفقات التي يدخل بها السوق

بس في اصدقاء كتير عملوها وعانو من مشاكل محاولة الالغاء واحيانا مارجن

Murad
10-26-2014, 20:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس كوبي هو نسخ استراتيجية من شخص ما
انا لم اجرب التعامل مع الفوركس كوبي ولااعرف كيفية تفعيلة
ولكن المعني هو نسخ الخطط والاستراتيجيات من متاجر أخر

RomanyMoreed
11-23-2014, 19:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

سوق الفوركس كبير للغاية اخي العزيز بة العديد من الاشياء الجديدة كل يوم هتتعلم في السوق ده

بالتوفيق للجميع

medo2013
11-23-2014, 19:57
الفوركس كوبى طريقة يستخدمها اكتر المتاجرين للعمل على الربح بطريقة غير مباشرة عن طريق شخص ما هو اللى بيتاجرلك فى الصفقة لو خسرت يخسر معاك ولو كسبت تكسب معاة فهو يعتبر هام ومربح فى الصفقات

abdgaribtc
12-16-2014, 09:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه الميزة متوفرة فقط في شركة الانستا فوركس لتداول العملات الأجنبية و العالمية و لن تجده في شركة أخرى

abdelhak redouane
01-24-2015, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى الفوركس كوبي يمكنك من دمج حسابك مع متداول ذا خبره يسمي شريك ويتم نسخ صفقاته اليك مقابل نسبه متفق عليها بينك وبينه للمزيد من المعلومات ادخل علي القسم الخاص بالفوركس كوبي
بالتوفيق للجميع

mhtab
01-24-2015, 19:56
الفوركس كوبى هو نسخ صفقات لاحد الخبراء لحساب من يسجل تحته لقاء نسبه
متفق عليها من الربح ولا انصح بها واقول تعلم افضل لانك حتى لو خسرت ستنجح فى يوم من الايام
تحياتى لك واتمنى لك التوفيق

antonioforex
02-27-2015, 23:32
السلام عليكم
اخي الفوركس كوبي هو ربط حسابك باتحد المحترفين كي يقوم بالعمل بحسابك
و يتحصل كل واحد على نسبة من الارباح و بالتوفيق لك سلام

hasback
04-04-2015, 00:26
تحياتي اخي الكريم وبالنسبة للفوركس كوبي فهو نظام يسمح لك بنسخ صفقات متاجر محترف مقابل ان يحصل هو على جزء من ارباحك اي نسبة بين 20 الى 40% من ارباحك وهذا النظام موجود لدا انستا وعندما تسجل فيه وتختار الشخص الذي تتبعه يقوم النظام بنسخ صفقاته اوتوماتكيا لحسابك وانت فقط تحدد اللوت الدائم للصفقات وايضا ان اردت ان يتبعك الاخرون تحدد ذلك في الاعدادات

mansour2010
04-12-2015, 10:16
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
هو ان تعطي راس مالك لشخص اخر يتداول به
وياخد نسبة من الارباح على دلك

chennana
04-12-2015, 16:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم يوجد قسم في المنتدى خاص بالفوركس كوبي
يمكنك الدخول عليه و فهم كل ما يخص هذا النضام

عاشق الفوركس
06-06-2015, 20:03
السلام عليكم , اخي الكريم ،لم يسبق لي ان استعملت الفوركس كوبي من قبل لكن بصفة عامة هو عمليه نسخ للصفقات من خلال المتدوالين المحتريفين وهو ياخذ ربح او عمولة على كل صفقة انت تغلقها على ربح من خلاله

mohamedpopo
06-06-2015, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الفوركس كوبى هى خدمة و اختيار يتاح لك
حيث بامكانك ان تعمل كوبى لاى مستثمر ناجح
و تكسب من ثفقاته
وان خسر تخسر ايضا

mohamedpopo
06-09-2015, 02:09
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الفوركس كوبى
هو انك تاخذ من الخبراء
فى هذا العالم نفس صفاقتهم
و لك نسبة ربح

rachedcom
07-13-2015, 00:45
الفوركس كوبي نظام جميل نوعا ما لمين يريد ان ينسخ صفقات احد المتداولين الناجحين مقابل ان ياخذ المتداول قسما من الارباح لكن المتاجر معرض ايضا للخسارة فلذلك انا افضل ان يتعلم كل شخص الفوركس ومن ثم تاجر بامواله بنفسه ولا يدعها لغيره يتاجر بها

rachadcom
09-26-2015, 18:51
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

باختصار يا غالي الفوركس كوبي هو نظام نسخ الصفقات نظام استحدثته شركة انستا

حيث تستطيع نسخ صفقات متداول ناجح.... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

kirollosroumany
10-19-2015, 18:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

النظام ده نوعآ ما ممكن يكون مفيد للمبتدئين اللي لسه بيتعلموا ومش حلو للناس اللي هتفضل متابعه علي النظام وده ومش تعتمد علي نفسها في التجارة

marwanadam
10-19-2015, 22:09
هو نظام فى الشركة تتمكن من خلاله ان تربط حسابك مع احد الاشخاص عندما بتداول فى السوق
انت كمان تدخل فى تلك الصفقة وهو ياخد عمولة عندا الربح
وبتوفيق

rachadcom
11-08-2015, 13:14
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

باختصار يا غالي الفوركس كوبي هو نظام نسخ الصفقات نظام استحدثته شركة انستا

حيث تستطيع نسخ صفقات متداول ناجح.... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

FMtrader و XM محترف
11-11-2015, 13:57
وذلك أن تدفع كامل قيمة الأسهم وبذلك تمتلكها فعلياً ثم تبيعها في الوقت المناسب .
كما انه يمكن المتاجرة بالأسهم بنظام الهامش بأن تدفع جزء معين
من قيمتها لتمتلكها مؤقتاً كما حدث معك في مثال السيارات السابق .
يهمنا أن تعلم أن غالبية المتاجرين بالأسهم يتعاملون بالنظام
التقليدي وليس بنظام الهامش لأن المتاجرة بالأسهم بنظام الهامش يتسم
في بعض الأحوال بالتعقيد وباختلاف القواعد والأنظمة على حسب كل دولة .:ok::ok::ok::ok:

csebai11
11-11-2015, 18:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هي خاصية من شركة انستا فوركس تمكنك من نسخ الصفقات المتداولين المحترفين بمقابل عدد معين من النقاط او نسبة معينة من الارباح

waleed shaaban
11-11-2015, 19:15
الفوركس كوبى هو ان تتابع احد المدوالين التى على الشركه اسمائهم و صفاتهم و ربحهم و خسارتهم و تفقوم بتنفيذ الصفقات التى يقومون بها على حسابتهم و منهم من هو باجر من المكسب و منهم من هوبدون اجر و يمكن ان تدخل الى القصم الخاص بالفوركس كوبى لتغهم اكثر

mohamedps5
11-12-2015, 09:08
السلام عليكم تحية عطرة لكل اعضاء المنتدى اما بعد بارك الله فيك اخي على الموضوع المفيدة منك استفدنا الكثير منه وخاصة ردود الاخوة الكرام تقبلي مروري

---------- Post added at 06:44 AM ---------- Previous post was at 06:36 AM ----------

السلام عليكم تحية عطرة لكل اعضاء المنتدى اما بعد بارك الله فيك اخي على الموضوع المفيدة منك استفدنا الكثير منه وخاصة ردود الاخوة الكرام تقبلي مروري

---------- Post added at 06:47 AM ---------- Previous post was at 06:44 AM ----------

---------- Post added at 06:49 AM ---------- Previous post was at 06:47 AM ----------

---------- Post added at 06:51 AM ---------- Previous post was at 06:49 AM ----------

---------- Post added at 06:58 AM ---------- Previous post was at 06:51 AM ----------

---------- Post added at 07:00 AM ---------- Previous post was at 06:58 AM ----------

---------- Post added at 07:03 AM ---------- Previous post was at 07:00 AM ----------

---------- Post added at 07:06 AM ---------- Previous post was at 07:03 AM ----------

---------- Post added at 07:08 AM ---------- Previous post was at 07:06 AM ----------

mido elmasry
11-12-2015, 10:49
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم ssn356
ان نظام الفوركس كوبي هو نظام نسخ الصفقات
فانت تختار متداول مسجل عل موقع الشركه و تري نتائج تداولاته السابقه و تقوم بمتابعته و نسخ صفقاته التي يفتحها في حسابه نظير عموله يحددها هو مسبقا
و لك انت كام حريه أداره رأس مال حسابك و الغاء تتبع هذا المتداول و اختيار متداول اخر في اي وقت
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

WRZ
11-12-2015, 18:23
السلام عليكم يا كريم
جزاك الله خيرا علي هذه المعلومه المميزة والمفيده
السوق و قوة الشراء و البيع و قوة الاقتصاد التابع لها العمله
في اخ عارض خدماته بسبة 10 %
جزاك الله عنا خيرا وشكرا،

forez
11-29-2015, 21:56
بســـــــــــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم
الســــــــــــــــــــــ ـــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه
الفوركس كوبى هو احد انظمة التداول التى توفرها انستا فوركس دون غيرها
من شركات الوساطة ...ارجوا أن يكون مروري مفيد ...

karam sawan
02-25-2017, 00:11
لا تتوهم اخي الكريم بالاسم
كل ما هنالك انه يمكنك ان تنسخ ما يقوم به بعض المتداولين الناجحين في التداول بشرط الحصول على نسبة من الارباح لصاحب الحساب الناجح
هذا كل ما بالامر

Hala Abdo
03-04-2017, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في الحقيقة انا ايضا اول مرة اسمع عن الفوركس كوبي و سوف ابحث عنه في الانترنت لكي اقراء الكثير عنه

khaledusto
03-04-2017, 21:49
طيب يا جماعة عرفنا انه نظام مطور و هو يعمل بشكل الي دون تدخل منك لكن هل هناك حد لعدد الناسخين لهذا المتداول المحترف ؟ و اذا كان كذلك فماهو الحد الاقصى لعدد الناسخين لمحترف واحد؟ ضف الى ذلك كم هي النسبة التي سيحصل عليها المتداول المحترف و هي تخصم من حسابي و تحول لحسابه؟ اخر سؤال هو هل هناك عملة تأخذها شركة إنستافوركس نضير استعمالنا لهذه الخدمة.

khalihanna
03-04-2017, 22:06
على حسب معرفتي القليلة في هدا المجال فان عملية النسخ او كوبي هو ان تنسخ لشخص تبحت في سيرته العملية في المجال لكي يتداول هو وكل ما ربح انت وابح ولو خسر انت خاسر مقابل مبالغ معينة

hosam2020
03-04-2017, 22:08
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا للاخوه الاعضاء اللى اهتمو بالرد و عرفونا معنى
الفوركس كوبى فانا لم أكن اعلم ماذا يعنى
تقبلو مرورى

big.pharaoh
03-05-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الفوركس كوبي معناه انك تنقل صفقاتك من حساب تاجر محترف او بمعنى اصح تنسخ صفقاتك

zunebha
03-05-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
شكرا على الشرح هاصة للفوركس كوبي احسنت.
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

ahmed abdelmomen
03-05-2017, 05:50
الفوركس كوبي هو نظام نسخ الصفقات يعني انت تشترك مع متداول محترف
والصفقات اللي هو يعملها تتنفذ في حسابك وبالتالي تقدر تحقق ربح وهو ياخذ نسبة من الربح

fouadd19
04-09-2017, 22:13
الفوركس كوبى هو نسخ صفقات لاحد الخبراء لحساب من يسجل تحته لقاء نسبه.

kariim18
05-28-2017, 19:06
فوركس كوبي هو نسخ صفقات المتداولين الاخرين بنفس صفقاتهم

وهو امر اختياري اذا اردت ذلك مع الاخذ بعين الاعتبار

حجم اقل لوت مستخدم لدى متداول الكوبي

mohamed_elsayed
06-06-2017, 23:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكر ا لك أخي الكريم على طرحك المفيد جدا ، شرح مبسط ورائع للتكامل الاقتصادي, بارك الله فيك و يعطيك العافية اخي الفاضل
تقبل تحياتي و مروري وبالتوفيق

فهمى لاشين
07-19-2017, 21:14
بسم الله
نعم يا اخى يوجد نظام الفوركس كوبى وتعمل به شركة انستا
ويسمح للك ان تختار متاجر جيد لتقوم بنسخ صفقاته وفق شروط
ترضيتها انت من خلال الشركة
تحياتى

zakariacr07
07-26-2017, 23:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

أخ الفاضل الفوركس كوبي هو نظام لنسخ صفقات التجار و يوكون هذا حسب إختيارك للتاجر على حسب خبرته

Feras Alibrahim
07-27-2017, 00:01
مشكور على هذا الموضوع من خلال ردود الاعضاء
تعرفت على الكثير واعتقد انه مشروع جيد ومشاركة
جيدة وسوف اتابع هذا الموضوع بالتوفيق للجميع

zakariacr07
08-06-2017, 18:34
الفوركس كوبي هو نظام لنسخ صفقات التجار و يكون هذا حسب إختيارك للتاجر و كذلك حسب العمولة التي يأخذها التاجر الذي قمت بنسخ صفقاته و يتم الدخول إليها و الخروج منها بشكل تلقائي

zunebha
08-06-2017, 20:36
نعم الفوركس كوبي هو عبارة عن ميزة اضافية بشركة انستا فوركس تمنحنها هذه الشركة بالتسبة للمتداوليين المبتدئين الراغبين بفتح صفقات منسوخة هذه الصفقات المنسوخة تقدمها لهم السدشركة عن طريق وسطاء ذوي خبرة من اجل حسن العمل وتسيير النتائج المرضية.