PDA

View Full Version : **الجدول الذهبي**

Pages : 1 2 3 4 [5]

monji125
10-26-2015, 21:35
ومن الخصائص المهمة لسوق العملات هي خاصية التوازن بالرغم من أن هذا يبدو غريبا. فالكل يعلم أن الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ. ولكن سوق الفوركس يختلف عن سوق الأسهم في أنه لا يهبط. عندما تفقد الأسهم قيمتها يكون هذا انهيارا. أما إذا انهار الدولار مثلا فان ذلك يعني فقط أن عملة أخرى صارت اقوي – مثالا لذلك الين الياباني الذي صار في بضعة أشهر من عام 1998 اقوي بالربع تقريبا بالنسبة للدولار. هذا وقد وصل هبوط الدولار لبعض الأيام في تلك الفترة لعشرات في المائة. بالرغم من ذلك لم يحدث انهيار للسوق واستمرت المعاملات كالعادة، في هذا ينحصر ثبات سوق العملات وما يرتبط به من عمل. وذلك لأن العملة تعتبر بضاعة كاملة السيولة يمكن شراؤها أو بيعها في كل الأوقات.

zekraoui08
10-26-2015, 21:44
السلام عليكم ولرحمو الله وبركاته
استراتيجية الجدول الذهبي لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية وغيرها من الاستراتيجيات والمؤشرات وشروحات الفوركس ا

---------- Post added at 07:44 PM ---------- Previous post was at 07:43 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عن هذه الاستراتيجية وغيرها من الاستراتيجيات والمؤشرات وشروحات الفوركس

soloforex
10-29-2015, 18:46
رئيس البنك المركزي الالماني انه ليس هناك شيئا تلقائيا في المزيد من الحوافز و اكد ان الارتفاع بواقع تريليون يورو في الميزانية كان توقعا و ليس هدفا. كما حذر من ان ذلك سيشجع الحكومات علي ارخاء التقشف الاقتصادي

Mazin Awwad
10-29-2015, 20:42
بالتوفيق لك اخي الفاض و نتمى
ان نرى جميع الاخوة المتداولين العرب يحققون ارباح

ashraf mamdouh
10-29-2015, 20:44
أخى الكريم حقيقة لا افهم ما هذا الجدول هل هو استراتيجية للعمل عليها
واذا كانت استراتيجية ارجو ان تشرح لنا كيفية العمل عليها

abderrahmenanis
11-01-2015, 01:46
السلام عليكم
اشكرك اخى الفاضل على طرحك للموضوع لكن عند الضغط على الصوره اى نعم تكبر لكن بردو صغيره جدا وغير واضحه
ياريت لو تضعها كبيره شويه
تقبل مرورى

BKR-FOREX
11-01-2015, 14:27
اخي الكريم تعلم الفوركس
هو وهم لان التداول هو متقيد بالتقلبات الاقتصادية والسياسية والله اعلم اخي الكريم ولاكن المهم هو التداول يحتاج منك ادراك الواقع والمتغيرات
والمهم في نضري ادراك الاهداف الشخصية للتداول بحيث لا يدخل في احلام واهية

asxqwzdc6
11-12-2015, 17:17
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل

staykoper
11-21-2015, 00:45
دخلنا الان في مرحلة جديدة و مليئة بالتحديات من تدني الاسعار علي المدي القريب و المتوسط ، و تركيزنا الاساسي الان ينبغي ان يكون اعادة بريتيش بيتروليوم و ادارة و اعادة التوازن ببرنامج رأس المال الخاص بنا.”
ي الساعة 16:30

fouad djaafri
11-21-2015, 00:48
مشكور اخي على هذا الشرح الررائع سوف احاول
تطبيقه في الحساب التجريبي و ارلا النتائج

skalandr
11-29-2015, 01:16
الماضي. تراجع النفط الخام بواقع 20 سنتا ليتداول عند مستوي 57.69 بينما تراجع نفط برنت بواقع 32 سنتا ليتداول عند مستوي 63.13 حيث جني المتداولون الارباح بعد ارتفاع يوم الاثنين. و قد تجاهلت السوق تصريحات وزير النفط

snnaky
12-02-2015, 21:01
مرحبا اخى بس مافيش اى حاجة على المرفقات ودة اولا
اما ثانيا ودة بخصوص الموضوع نفسة اية اللى حضرتك ممكن تفيدنا بية فى موضوعك واية الفايدة اللى بيستفيدها اى عضوا لما حضرتك نشوف حسابك
اعتقد ان دة استعراض احنا فى غنى عنة اضافة الى انة غير مفيد لأحد وكمان مكانة الموضوعات العامة

Maam
12-02-2015, 21:13
شكرا لك علي التوصيات والشروحات القيمه
واتمني من كل المتداولين اعطاء خبراتهم وتبادلها للنفع العام

adamarwan
12-02-2015, 21:48
مشكور اخى على المجهود وممكن ان ينجح االامر لن لبد امن ان تعرف بان التداول
لبد من ان تتعرف على التقنيات التى تحليل لك الدخول فى اى صفقة
وحظ سعيد اخى

bazokadz
12-03-2015, 15:20
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

neverlityougo2
12-11-2015, 15:26
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityougo2
12-14-2015, 14:53
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

one k
12-17-2015, 13:59
السلام عليكم .... مفيش اي داتا ظاهرة من الممكن ان يستفيد منها الناس اللي في المنتدي
ياريت لو الموضوع مهم نزل الداتا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

majdifdf1
12-17-2015, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
شكرا لك على هذا الشرح القيم ولكن اجد ان الفترة لتاريخ هذا الشرح وحاليا بعيدة بعض الشئ مما يعني ان الاستفادة من الموضوع قد تكون ضعيفة .
ولكنني استمتعت بهذه الطريقة وهذا الشرح .
مع تحياتي لك ...

neverlityougo3
12-20-2015, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
12-20-2015, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا بك اخي الغالي في احسن منتدى في العالم العربي
اتمنى احد الاخوة الاعضاء ان يقوم بارسال الجدول الذهبي لك

ahmedazzouz
12-20-2015, 21:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لم افهم قصدك اخي. ماهو هذا الجدول الذهبي و اين هو لم اجد اي رابط. ارجو التوضيح اخي و انا في انتظار التوضيحات من الاعضاء رجاءا.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

bladlil
12-21-2015, 16:40
اهلا بيك اخي توصيات عموما مشكور مع انى افضل كل حد يعتمد ع
تحليلة هو عشان يتعلم كدا مش هنتعلم حاجه
لاكن هتفيد المبتدئين

salimkala
12-21-2015, 16:40
سلام عليكم انا للاسف الخط صغير ومش شايفه منه بس هحمله واشوفه وبشكرك
على الطرح ونتمنى المزيد من نماذج النجاح

الاصيل
12-21-2015, 16:43
مثل هذه المشاركات الجيده تفيد المتداولين فى عالم الفوركس ولكن للاسف هذه مشاركه قديمه وكنت اتمنى ان تستمر هذه المشاركات بشكل يمى حتى نتابع حركة السوق و نستفيد من هذه المشاركات
على العموم فى انتظار المزيد من المشاركات الهادفه وتمنياتى لك وللجميع بالتوفيق و النجاح

ابوفؤاد
12-21-2015, 16:55
المشاركه غير مفهومه و انا مش عارف انت بتقصد ايه من كده لا باين ن كانت
استرتيجيه ولا مؤشر و لا ايه بالضبط و انت عاوز ايه مش عارف
ياريت تكون واضح

stockforex
12-25-2015, 09:57
مهتمين بالاحداث العالمية. تراجع البلاتين الي مستوي 1109.85. تراجع الذهب يوم الاربعاء حتي مع تحقيق الدولار خسائر حادة مع التوقعات بالتوصل الي اتفاق بشأن الدين اليوناني ، و قد ظلت معنويات المستثمرين هبوطية

alarabik
12-25-2015, 13:43
تحية كبيرة صديقي على الموضوع المميز الجدول غير واضح في الصورة
لان جودة الصورة ضعيفة جدا لو تفضلت اخي الكريم وحملت صورة اكثر وضوحا منها

mhamadfor
12-25-2015, 13:43
السلام عليكم مشكور أخي الكريم على الموضوع المقدم و لكن ياريت لو قدمت شرحا مفصلا عنه و عن
كريقة التداول و التحليلات التي تتبعها أو الإستراتيجيات التي تقدمهان بالتفويق لكو للجميع إن شا ءالله

yansane
12-25-2015, 20:23
شكرا لك علي التوصيات والشروحات القيمه لان جودة الصورة ضعيفة جدا لو تفضلت اخي الكريم وحملت صورة اكثر وضوحا منها واتمني من كل المتداولين اعطاء خبراتهم وتبادلها للنفع العام

neverlityougo3
12-28-2015, 21:41

kaoutforexer
12-29-2015, 17:07
مئتي يوم من درجات التبريد للكثافة المرجحة للسكان. و يتم مقارنة ذلك ذلك بالتوقعات لمئتي يوم من التبريد و متوسط الثلاثين عاما من 193 يوم من التبريد.
يمكن للطقس الدافيء ان يقوم بدفع الطلب علي تكييف الهواء مما يجبر

helmi nsir
12-31-2015, 17:45
شكرا اخي الكريم على الموضوع المميز
لكن حاول تقديم صورة اوضح حتى نستفيد وجزاك الله خير

expressforex
01-01-2016, 01:41
الخمس سنوات بواقع 2.950 تريليون قدم مكعب و حوالي 488 مليار قدك مكعب اعلي من اجمالي العام الماضي لنفس الفترة. وصل اجمالي الغاز العامل في المخزونات الي 2.542 تريليون قدم مكعب لنفس الفترة العام الماضي.
نتوقع ان يكون تحرك السعر قريبا

skobototo
01-17-2016, 11:23
وقال: “أحدهما هو ارتفاع غير مبرر لأسعار الفائدة القصيرة الأجل في اسواق المال والآخر هو تدهور توقعاتنا للتضخم في المدى المتوسط.”
وكان تراجع التضخم في ديسمبر قد عزز المخاوف بين بعض المراقبين لسياسة البنك من أن يترسخ انكماش

Aymen_O
01-17-2016, 13:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي العزيز على مجهوداتك و نتمى ان تفيدنا معلوماتك و تقبل مني مروري

zead ahmad
01-17-2016, 13:15
يجب على اى تاجر ان يعرف بان التداول على الفوركس لابد وان تتابع اولا على الحساب التجريبى وتتعلم كل شيء منه حتى تقدرتعمل ارباح من خلاله لان التداول شيء جيد بالتعليم والخبرة

zakaria604
01-17-2016, 14:04
سلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته شكرا أخي على الشروحات و توصيات مقدمة لنا و خاصة نحن كأعشاء مبتدئين في مجال الفوركس و ليست لنا خبرة كبيرة لدخول
عالم التدوال هذا العالم الغامس شكرا أخي على المجهود وحظ سعيد للجميع في هذا العالم المتتشعب

aissahd
01-17-2016, 15:11

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
01-17-2016, 15:16
سلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته شكرا أخي على الشروحات و توصيات مقدمة لنا و خاصة نحن كأعشاء مبتدئين في مجال الفوركس و ليست لنا خبرة كبيرة لدخول
عالم التدوال هذا العالم الغامس شكرا أخي على المجهود وحظ سعيد للجميع في هذا العالم المتتشعب

وتكوين استراتيجيه جيده لانه بالفعل اخي الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

totokhokho
01-22-2016, 14:33
التوقعات بأن يقوم الاحتياطي الفيدرالي برفع مبكر لأسعار الفائدة و رفع تكلفة الفرصة البديلة لعقود السبائك. كما ذكر دراجي المخاطر الجيوسياسية المتصاعدة المتعلقة بتأثسر ازمة اوكرانيا علي منطقة اليورو. من المرجح أن تكون معنويات

big.pharaoh
01-22-2016, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... شكرا ليك يا غالي وان شاء الله نطلع على الجدول الذهبي ونوف انت موضوعك بيكلم عن ايه . تحياتي لك يا صديقي

mahmoud massry
01-26-2016, 07:38
الصراحه الصوره مش واضحه عندى يا ريت ترفعها على موقع تانى حتى نشوفها جيدا ونقدر نستفيد منها

lati.tali
02-21-2016, 00:47
شهدتها أسواق السندات الحكومية بعد تطورات أزمة اليونان نظراً لعدم ثقة المستثمرين في المنطقة الأوروبية حالياً، مما دفعهم للتخلي عن السندات الحكومية.
بيانات ثقة الاقتصاد في ألمانيا تسببت في تراجع مستويات اليورو خلال

بروفسير العرب
02-21-2016, 00:56
فى نظرى يجب على كل متداول ان يتعلم الفوركس ولا يعتمد بشكل قاطع على التوصيات
فقط لاكن يجب بجانب التوصيات ان يتعلم ويتدرب على حساب تجريبى حتى يكون جاهز
لدخول عالم الفوركس ولا ينظر توصيات من احد

HamadaRonaldo
02-21-2016, 02:59
بسم الله الرحمن الرحكيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك على هذا الموضوع
وارجو ان يكون الجميع الاستفاد

asmaa mahmod
02-21-2016, 03:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوعك فتح مجال للنقاش هايل مشكور على تعبك يا اخى جزاك الله خير تقبل مرورى وتقبل تحياتى وبالتوفيييق يارب

global
02-21-2016, 22:41
يا اخي الكريم شكرا لك على مشاركة لنا الجدول الدهبي واتمنى لك كل النجاح في السوق
والله الموفق والمعين

topomarouan
02-21-2016, 22:44
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

abdulsalam
02-21-2016, 22:48

---------- Post added at 07:48 PM ---------- Previous post was at 07:44 PM ----------

لتوقعات بأن يقوم الاحتياطي الفيدرالي برفع مبكر لأسعار الفائدة و رفع تكلفة الفرصة البديلة لعقود السبائك. كما ذكر دراجي المخاطر الجيوسياسية المتصاعدة المتعلقة بتأثسر ازمة اوكرانيا علي منطقة اليورو. من المرجح أن تكون معنويات

talel babchia
02-21-2016, 23:47
السلام عليكم ورحة الله و بركته الموضوع المميز الجدول غير واضح في الصورة
لان جودة الصورة ضعيفة جدا لو تفضلت اخي الكريم وحملت صورة اكثر وضوحا منها .................................................. .........................بالتوفيق للجميع

dhmo
02-22-2016, 01:17
فى نظرى يجب على كل متداول ان يتعلم الفوركس ولا يعتمد بشكل قاطع على التوصيات
وليه نععتمد عليه وممكن نعمل لينا طريقه عمل وهنا الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

jallou
02-22-2016, 01:48
ارتفع الجنيه الإسترليني خلال تداولات اليوم الخميس مقابل الدولار الأمريكي بعد أن انخفض يوم أمس ليسجل ادنى مستوى منذ أسبوعين يأتي هذا بعد أن عادت التوقعات بارتفاع أسعار الفائدة في بريطانيا بعد تصريحات نائب محافظ البنك المركزي البريطاني.

Rabah2
02-22-2016, 03:49
قرات الموضوع واعتقد انه مميز ومن تجربه شخصيه لك واتمنى ان استفاد من طرحك ياريت تكون الفديوات اوضح والصور ايضا
وتنقل لنا الروابط لكي نتابعها وبالتوفيق لحضرتك وللجميع

take-profit
02-23-2016, 18:00
اخي الفاضل انت شوقتنا ولكني لا اجد الرابط الذي تتحدث عنه فانا لا معلومات
عندي عن ما تقصد عن الجدول الذهبي فلعله كان يفيد

forez
02-23-2016, 21:03
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
الصورة غير واضحة تماما اخي الكريمحاول ان ترفعها لنا على موقع جيد لكي نرى الصورة جيدا ...........

ملاك الروح
02-23-2016, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جاري المتابعة اشكرك جزيل الشكر على الإهتمام والموضوع القيم
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

starnew
02-23-2016, 21:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على هذة المعلومة وموضوعك الرائع وننتظر المذيد من المواضيع المفيدة
وجزاك الله خير

wajdi1919
02-23-2016, 21:58
اخي لم املك تصريح دخول الصفحة ربما لاني جديد او انا حسابي مفعل جديد علي كل حال مشكور واري من تعلقات البعض ان الموضوع جيد و قد راق للبعض فشكرا لك وتقبل مروري .

Ahmed Ab
02-23-2016, 23:59
شكرا اخي الكريم على الموضوع المميز الجدول غير واضح في الصورة لان جودة الصورة ضعيفة جدا لو تفضلت اخي الكريم وحملت صورة اكثر وضوحا منها

neverlit2
02-24-2016, 21:51

king4cpu
02-24-2016, 22:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم حياك الله على هذه المعلومات المفيده وجعله الله فى ميزان حسناتك وجزاله الله خيرا

talel babchia
02-24-2016, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخى الفاضل على طرحك للموضوع لكن عند الضغط على الصوره اى نعم تكبر لكن بردو صغيره جدا وغير واضحه
ياريت لو تضعها كبيره شويه.......................................... .................................................. ...بالتوفيق للجميع

never100
02-25-2016, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never100
02-27-2016, 01:11
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

reyad george
02-27-2016, 02:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا جدا يا اخى على هذا الجدول المفيد الذى سوف يساعد الكثيرين منا فى تدولاته ان شاء الله بالتوفيق للجميع

lmzguiti
02-27-2016, 22:45
الوسيط ليتداول عند مستوي 50.26 متراجعا بواقع 20 سنتا. ان الاضرار الجانبية لاسعار النفط الخام كثفت من المعركة بين عمالقة تصدير النفط مثل المملكة العربية السعودية و روسيا. ينتج منتجو النفط المزيد لتعويض تدني

neverlit1
02-29-2016, 16:18
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

messaoud43
02-29-2016, 20:03
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
صديقي أفضل باب تطرقه لإيجاد الفوركس هو المنتدى التعليمي
صدقني ستجد إجابات واضحة ودقيقة انشاء الله
بالتوفيــــق لك و لكل زملاء المنتدى

forez
03-13-2016, 16:31
الصورة غير واضحة تماما اخي الكريمحاول ان ترفعها لنا على موقع جيد لكي نرى الصورة جيدا ...........

messaoud43
03-16-2016, 12:12
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

Abdalellah16
03-16-2016, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوعك جميل ورائع والقليل الذي تحدث عنه ولكنك انت تناولته بشكل افضل وتعمقت به وحللته وأشكرك اخي جدا على موضوعك المفيد وعلى مشاركتك للمواضيع المفيدة لكي تعم الفائدة وانا من متابعينك وانا بانتصار مواضيعك الجديداهلا

نادر 17
03-16-2016, 13:00
السلام
شكراً أخي العزيز على الجدول الذهبي تفاصيل رائعة
أرجو يستفيد منها الأخرين
:accute: :accute:

Abdalellah16
03-16-2016, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوعك جميل ورائع والقليل الذي تحدث عنه ولكنك انت تناولته بشكل افضل وتعمقت به وحللته وأشكرك اخي جدا على موضوعك المفيد وعلى مشاركتك للمواضيع المفيدة لكي تعم الفائدة وانا من متابعينك وانا بانتصار مواضيعك الجديد ومرحبا

---------- Post added at 01:16 PM ---------- Previous post was at 01:05 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوعك جميل ورائع والقليل الذي تحدث عنه ولكنك انت تناولته بشكل افضل وتعمقت به وحللته وأشكرك اخي جدا على موضوعك المفيد وعلى مشاركتك للمواضيع المفيدة لكي تعم الفائدة وانا من متابعينك وانا بانتصار مواضيعك الجديد والجميلة

Om Rolla
03-16-2016, 13:43
جزاك الله خيرا أخي..الجدول جدا مفيد وهذا يعكس رغبتك الواضحة في إفادة أعضاء المنتدى بمشاركتهم لتجربتك وهذا شيء جميل بأن يعرض المتداولين تجاربهم فبذلك يحصل الخير والتعاون حيث نستفيد مما توصل اليه الآخرين ومن المشاكل او الصعوبات التي واجهتهم وكذلك من الأشياء المفيدة والجميلة اللي اكتشفوها

neverlit3
03-17-2016, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nonam
03-26-2016, 19:30
السلام عليكم ... الموضوعات التعليمية من اهم الاشياء اللي من الممكن ان تتعلم منها التداول ومن المهم ان يكون لاادوات الي في المنتدي والي انت بتتعلم الكتير منها اتمني التعامل مع الادوات دي
بالتوفيق ان شاء الله

hussein.nu
03-26-2016, 19:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أصدقائي الأعزاء. و تحياتي للجميع
موضوع جميل و يبدو أن الأخ محترف و ارجو ان نستفيد من تجاربكم اكثر
و تحياتي للجميع الاعضاء المتواجدين الآن بالموقع و تمنياتي لهم بالنجاح

soloforex
03-31-2016, 20:45
أما عن مستويات الدولار فقد شهدت ارتفاع كبير مقابل العملات الرئيسية اليوم بعد أن أعلن الاقتصاد الأمريكي عن ارتفاع أعداد الوظائف الجديدة في القطاع الخاص بقيمة 200 ألف خلال شهر سبتمبر/أيلول فيما يعد مؤشر

belabied
04-11-2016, 15:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

doaa sary
04-11-2016, 17:49
مفيش صور ولا لينكات
ياريت ترفع الحساب
وبعدين انت لية بتورينا حسابك
هلا هدير حسابات مثلا ولا اية
وعموما مبروك ارباحك والتوفيق ليك وللجمييع

yansane
04-11-2016, 18:46
فى تطبيق الجدول الذهبى ربنا يوسع على الجميع لان جودة الصورة ضعيفة جدا لو تفضلت اخي الكريم وحملت صورة اكثر وضوحا منها

jaouad ouaiss
04-12-2016, 20:11
لم افهم ما فائدة هذا الجدول اللذهبي و هل جربته
يعني هل هو اتحليل رقمي ام ماذا يا ريت ايضا تقيم لنا تجربتك الشخصية لانها اهم من الطريقة

islam bahnsawi
04-15-2016, 15:53
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

abdelmadjid41
04-15-2016, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اين هو الرابط اخي اتمنى ان كنت قد ازلته ان تعيد وضعه لنا حتى نستفيد معك

HaMaDa99
04-16-2016, 19:22
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

البرنس ميدو
04-16-2016, 19:26
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا اخى الكريم لك علي التوصيات والشروحات القيمه
واتمني من كل المتداولين اعطاء خبراتهم وتبادلها للنفع العام. وانى لا اعلم بهد الجدول الدهبى وان تقبل مرورى وشكرا

latraaa
04-16-2016, 19:26
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكير من النتائج الطيبة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

يحيى
04-16-2016, 22:55
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

forez
04-20-2016, 11:00

dhmo
04-20-2016, 12:02
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا اخى الكريم لك علي التوصيات والشروحات القيمه
واتمني من كل المتداولين اعطاء خبراتهم وتبادلها للنفع العام. وانى لا اعلم بهد الجدول الدهبى وان تقبل مرورى وشكرا

الجدول لابد ان يعتمد على القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

nano
04-25-2016, 20:18
شكرا يا اخى على هذا الجدول الذهبى
وبالتوفيق للجميع
فى تطبيق الجدول الذهبى ربنا يوسع على الجميع
././.........

hosam1982
04-25-2016, 20:33
السلام عليكم
الجدول الذهبي عبارة عن جدول توصيات على اكثر من زوج عملات يتم الدخول فيها جميعا ويحتاج الى ادارة رأس مال صارمة وله طريقة في التداول عليه وبصراحة كان يعطي في بعض الاحيان نتائج جيده المشكلة في التوصيات اننا نبقى تحت رحمة الخبير يعني لو حصل انه انقطع عن التداول لأي سبب سوف نبقى في انتظاره إلى ان يعود مرة اخرى ولا اعرف هل الجدول الذهبي مستمر من 2013 الى اليوم ام انه توقف عن وضع التوصيات

AhmedSami2016
04-26-2016, 19:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يتم اختيار شركة الوساطة التي تجدها مسجلة بهيئات الرقابة المالية الدولية
و الحمد للهشركة انستا هي مسجلة و سجلها نظيف تماما و تقدم العديد من الخدمات لعملائها
تقبل مروري أخي الكريم

احمد عبد الباسط
05-14-2016, 20:59
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم انا اسف انا لاافهم فكرتك
والصورة المرفوعة غير واضحة
ارجو منك التوضيح اكثر من ذلك
شكرا اخى

Ahmed Ashraf
05-14-2016, 21:12
السلام عليكم وحمة الله تعالي وبركاته
اولا احب ان اشكرك علي هذ الطرح العظيم وقد افدتني
ولاكن عندما اضغط علي الصوره تكون صغيرا فأرجو منك تكبيرها لو سمحت
شكرا اعضاء منتدي فوركس العرب :)

zaza0519
05-14-2016, 21:21
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohamed2610
05-14-2016, 21:37
اشكرك اخى الفاضل على طرحك للموضوع لكن عند الضغط على الصوره اى نعم تكبر لكن بردو صغيره جدا وغير واضحه
ياريت لو تضعها كبيره شويه لان جودة الصورة ضعيفة جدا لو تفضلت اخي الكريم وحملت صورة اكثر وضوحا منها

ma2250
05-14-2016, 22:01
شكرا علي موضوع الجدول الذهبي دا
بصراحه اعتقد مفيد للاشخاص المبتداين

sife100
05-14-2016, 22:17
السلام عليكم و رحمة الله
مشكووور اخي على هذا المجهود
الكبييير

---------- Post added at 09:17 PM ---------- Previous post was at 09:16 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
مشكووور اخي على هذا المجهود
الكبييير ......

عبد الرحيم رافا
05-14-2016, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
الجدول الدهبي للتداول الفضي ما المصود بالجدول الذهبي

amino91
05-20-2016, 17:31
اخى الكريم الصورة صغيرة جدا جدا مش عارف اشوفها عندى ممكن حضرتك
تتكرم وترفعها بجودة اعلى من كدة بالتوفيق للجميع

mokranirt
05-20-2016, 17:31
مشكور أخي على الجهد و الموضوع في آن واحد و بما أني جديد بعالم
الفوركس لم يسبق لي و سمعت عن الجدول الذهبي فرجائي منك بعض
التوضيح أكثر و بارك الله فيك ، تقبل مروري أخي الكريم

smirotaghd
05-21-2016, 13:09
المركزي البريطاني أشار أن انخفاض أسعار النفط الخام والنمو المحدود في معدلات الأجور سيبقي الضغوط السلبية على معدلات التضخم في بريطانيا، ليقوم البنك بموازنة قوة النمو في الإنفاق المحلي مقابل الضعف الكبير في الطلب الخارجي

nadin22
05-21-2016, 13:47
للاسف مفيش اى جدول ولا اى مرفقات فى الموضوع
اتمنى منك تعمل موضوع تعرض فيه الحساب والنتائج وازاى وصلت ليها وايه طريقتك فى التداول

monylaser
05-21-2016, 15:41
الجدول هذا وجاري التحميل من اجل تجربة طريقة عمله وطبعا انا سوف اقوم
بتحميل الفيديوهات التي انت حضرتك حاطط الرابط الخاص بها حتى تكون ليا معرفة بكيفية استخدام هذه الجداول

saleh05
05-21-2016, 17:56

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

drissou45
05-21-2016, 18:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,مساءكم مبروك,
اتمنى ان لا تنسو اداره راس المال الصارمه بارك الله فيك
تقبلو مروري ,تحياتي لكم

Ahmed 10
05-21-2016, 20:34
لك جزيل الشكر اخي الكريم على الموضوع المميز الجدول غير واضح في الصورة
لان جودة الصورة ضعيفة جدا لو تفضلت اخي الكريم وحملت صورة اكثر

akram bahnsawi
05-22-2016, 05:55
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

nassim126
05-24-2016, 03:57
السلام عليكم اخي مشكور على طرحك المميز لكن اظن ان الصورة جودتها ضعيفة لم اتمكن من تفحصها جيدا وبالتالي النتائج

xrif01
05-24-2016, 04:18
مرحبا بك اخي الفاضل طبعا لم افهم موضوعك وما قصدك بالجدول الذهبي ففي مجال الفوركس نعرف فقط الفيبوناتشي كنسبة ذهبية
اما الجدول فلا لقد وافيت في طرحك اتمنى لك التوفيق دوما وتقبل مروري

dhmo
05-24-2016, 20:51
مرحبا بك اخي الفاضل طبعا لم افهم موضوعك وما قصدك بالجدول الذهبي ففي مجال الفوركس نعرف فقط الفيبوناتشي كنسبة ذهبية
اما الجدول فلا لقد وافيت في طرحك اتمنى لك التوفيق دوما وتقبل مروري

هيا خطوط قويه واهم حاجه هو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

best39
05-25-2016, 13:26
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
جاري تحميل الفيديو وان شاء الله سيتم تصفحه بامعان ولكن اخي الصورة المرفقة صيغتها غير واضحة رجاء رفع صورة اخرى بصيغة اكبر شوية

zaza0519
05-25-2016, 13:39
السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته
أشكرك أخي على هذا الجهد المبذول
تقبل مروري

etrei07
05-25-2016, 15:40
فى قسم للتحليلات ياريت نراعى اقسام المنمنتدى
ياشباب علشان يكون فيه تنظيم للمواضيع
تقبل فائق ودى وتقديرى

latif04
05-25-2016, 15:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم جزاك الله خير علي هذا الموضوع المميز
ولكن الجدول غير واضح في الصورة لان جوده الصورة ضعيفه

dhmo
05-25-2016, 16:55
فى قسم للتحليلات ياريت نراعى اقسام المنمنتدى
ياشباب علشان يكون فيه تنظيم للمواضيع
تقبل فائق ودى وتقديرى

هو المهم نبتدي نفهم العمل مع البرايس اكشن اخي بالفعل بيكون من اقوى التحاليل وخاصه ان كل متاجر بيكون ليه التحليل والنظره الخاصه بالسوق يعني ده بيكون ناتج من خبره المتاجر
اصلا وفهمه لطبيعه حركه الزوج الي بيعمل عليه

messaoud43
05-27-2016, 15:17
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

---------- Post added at 12:17 PM ---------- Previous post was at 12:14 PM ----------

الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

gh3020
05-27-2016, 16:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شكرااخى الكريم على هذة التوصيات ونتمنى من كل الاعضاء تبادل خبراتهم لكى يستفيد جميع الاعضاء
واللة الموفق

---------- Post added at 01:51 PM ---------- Previous post was at 12:38 PM ----------

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شكرااخى الكريم على هذة التوصيات ونتمنى من كل الاعضاء تبادل خبراتهم لكى يستفيد منها جميع الاعضاء
واتمنى للك التوفيق

رومانى
05-27-2016, 19:53
اخى العزيز واضح ان الصورة غير واضحة وكنا نتمنى ان تتبعه بشرح واف لما فيه حتى يستفيد
جميع الاعضاء من هذا الجدول الذهبى كما تقول على العموم شكرا على تعبك ومجهودك الذى بذلت .

mohamed ahmed mohamed 1
05-27-2016, 20:12
لشحن قدراتك في التحليل التقني أو للعثور على مصدر جديد للتحليل الأساسي، فإن اساسيات تداول العملات تعتبر دورة كاملة. الأمر لا يتوقف عند نقطة واحدة. خصوصاً إن كانت لديك بعض العادات السيئة، من الأفضل دائماً مجرد البدأ من جديد و البدأ بعادات جديدة.

---------- Post added at 08:12 PM ---------- Previous post was at 08:10 PM ----------

الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها القيام بهذا الأمر هي العودة إلى الأسس و تذكر العادات الجيدة التي كنت تمارسها عندما كنت تحقق الأرباح. ما نجح في الماضي، سوف ينجح مرة أخرى. عليك فقط أن تنفض الغبار عن هذه الطرق و أن تستخدمها مرة أخرى.

ghost.mastar
05-27-2016, 20:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يعاني البعض من عدم القدرة علي سماع الفيديو بشكل واضح من موقع الرابيد شيرد علشان كده قد تم رفع الشرح علي موقع يوتيوب - من احدي الاشخاص - بصوت اوضح

ابراهيم امين
05-27-2016, 20:43
همتك بعض الاعتراضات الشائعة لتداول العقود الآجلة. البعض الجدارة، والبعض الآخر
لا يبرره.

هناك أساليب ونظم وإجراءات محددة تستخدم في تداول العقود الآجلة

Foreexx
05-27-2016, 21:08
الصورة غير واضحة تماما اخي الكريم
حاول ان ترفعها لنا على موقع جيد لكي نرى الصورة جيدا
و بالتوفيق ....

latraaa
05-27-2016, 21:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم وو على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أممنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج المفيدة القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

ebrahim mounir
05-27-2016, 22:44
**الجدول الذهبي** رائع ومبدع دائما من افضل الموضوعات
بارك الله فيك وتقبل مرورى وتحياتى للجميع

zaza0519
05-27-2016, 23:28
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

hamada alex
05-28-2016, 08:24
السلام عليكم
ياريت لو تضعها كبيره شويه

ramzi77
05-28-2016, 13:05
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا جزيلا على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

neverlityou
06-09-2016, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kaka25
06-09-2016, 23:22
جدول يوم 20-05-2013

بالتوفيق

emad1995
06-10-2016, 23:36
شكرا يا اخى على هذا الجدول الذهبى وبالتوفيق للجميع
فى تطبيق الجدول الذهبى ربنا يوسع على الجميع تقبل مرورى

rinho1991
06-12-2016, 05:43
انا شخصيا ليس لدي مثل هذا الجدول و لا اقوم بتدوين مختلف صفقاتي يوميا و ذلك لاني
مازلت مبتدئا في مجال الفوركس و لم احدد استراتيجيتي الخاصة بعد

amino91
06-12-2016, 05:43
السلام عليكم و رحمة الله اخي الجدول صغير جدا و لا استطيع تكبيره
الواضح فيه خلل في الصورة ارجو اعادة الرفع
وشكرا مسبقا

Mustafa gamal
10-13-2016, 10:34
يجب على كل متاجر يسعى للنجاح في هذا السوق ان يزود نفسه بعلم و خبرة التجار الناجحين تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

khalifay945
10-13-2016, 10:38
ى كل متاجر يسعى للنجاح في هذا السوق ان يزود نفسه بعلم و خبرة التجار الناجحين تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفي

نادر صباح الدين
10-13-2016, 11:02
السلام عليكم ورحمة الله.
مشكور صديقنا الكريم على هذه المشاركة القيمة، اعتقد أن الخبرة والمهارات التي يتمتع بها المتداول تعد الأساس في نجاح الصفقات التي يقوم تنفيذها، وعلى مستوى هذه الكفاءات يستطيع المتداول تحقيق الأرباح التي يتطلع إليها، ولهذا ينصح الخبراء ض ضرورة أن يكتسب المتداول المهارات المطلوة حتى يتمكن من تحقيق الأرباح التي يريدها، مشكور على مساهمتك ونتمنى لك التوفيق.

mourada
10-13-2016, 11:06
اخي الكريم اولا انا لا احب التوصيات ابدا افضل التعلم و التداول بنفسي ثانيا الدعاية لشركة غير انستا في هذا المنتدى مخالف للقوانين فالمرجو احترام اصحاب المكان

sob81
10-13-2016, 11:31
الجدول الذهبي من المواضيع الجيةدة التىقراءتها فى هذا المنتدى ونشسكرك اخى على طرح مثل هذة المواضيع ونتتمنى المزيد من المواضيع
المفيدة التى تساعد كل متاجر على التتداول

foufi
10-13-2016, 13:21
ى كل متاجر يسعى للنجاح في هذا السوق ان يزود نفسه بعلم و خبرة التجار الناجحين
تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح
و التوفي

bakup28
10-13-2016, 17:31
الموضوع المميز الجدول غير واضح في الصورة
لان جودة الصورة ضعيفة جدا لو تفضلت
اخي الكريم وحملت صورة اكثر وضوحا منها

bakup28
10-25-2016, 07:31
الجدول غير واضح في الصورة
لان جودة الصورة ضعيفة جدا لو تفضلت
اخي الكريم وحملت صورة اكثر وضوحا منها

zizoo99
11-25-2016, 07:21
الاخوة الكرام

محبي ومتابعي

(( منتدي فوركس العرب ))

سلام الله عليكم ورحمته و بركاته
ارفق اليكم " رابط علي الفور شيير " يشرح بالصوت والصورة " لايف "

راجيا من الله ان ينال رضاكم واستحسانكم

كما يوجد بتوقيعي ..
النتائج علي حساب تجريبي
وكذلك ترتيب الحساب في " البروفيت كوليكتور"

في انتظار استفساراتكم .

و الله تعالي الموفق

يا اخى ان أيات المنافق انه اذا وعد أخلف فانت وعدت بادراج رابط على الفور شير و لم تدرج هل هى اشتغاله ام نسيان نريد مراجعة المنشور و اعاده تعديله

bakup28
11-25-2016, 12:17
حاول ان ترفعها لنا على موقع جيد لكي نرى الصورة جيسدا
و بالتوفيق

tamermosa
11-25-2016, 12:22
أخي الكريم شكرا لك على رفع هذا الجدول الذهبي كما ذكرت لاكن نسيت حاجتين مهمين جدا جدا ،،،،،،
اولهم : هو طريقة استعمال هذا الجدول كيف يمكننا استعماله
ثانيهم : أين المتابعه منك لموضوعك هذا حتى نستطع تقيمه معك
يا جماعة ماينفعشي اللي يحط موضوع يحطه و يمشي ، لازم المتابعه

kariim18
06-13-2017, 19:12
شكرا يا غالى على خدمتك لإخوانك
ولو انى ابحث عما هو اكبر
الا وهو كيفية اعداد هذا الجدول والاسس التى يعتمد عليها فى استنتاجاته

m7med
06-13-2017, 20:47
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لتوضيحك لنا النجاح اللذي وصلت له و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Khalid badr
06-13-2017, 20:51
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي علي هذا الموضوع والمشاركه المفيده
في انتظار موضوعات اخري مفيده
ان شاء الله
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقبل مروري

amine-14
06-13-2017, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخى الكريمشكرا لك علي التوصيات والشروحات القيمه واتمني من كل المتداولين اعطاء خبراتهم وتبادلها للنفع العام لو تفضلت اخي الكريم وحملت صورة اكثر وضوحا منها

michael1
06-13-2017, 23:57
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
صديقى النبيل فى المنتدى انا اعرف ان هناك الكثير من الشروحات هنا
فى المنتدى من الممكن ان تقوم بالبحث عنها وتتعلم منها

هدير البدري نور
06-13-2017, 23:58
انا من وجهت نظري ان الحساب التجيربي النتايج بتاعته غير النتايج
علي حساب الحقيقي لان الخوف عااامل كبير جدااا بيئدي الي الانهزام ف كل صفقه حقيقه

skylol
06-14-2017, 00:04

اخي الغالي موضوع مهم وفي غاية الاهمية وانا استفدت كتر اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

hooda
06-22-2017, 13:07
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الطرح المهم جداً والمفيد جدآ في منتدا الفوركس للتسهيل على الاعضاء الجديده بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

rassendyll
06-24-2017, 03:09
شكرا اخى الكريم على ذلك بالتوفيق لك ولكن
ارى ان فى المرة القادمة ان تحاول طرح لنا صورة اكبر فى الابعاد حتى نستطيع الحكم عليها لكن للاسف لااستطيع الرؤية بسهوله

ETrade
06-24-2017, 05:54
ماهي الاسس التي يعتمد عليها الجدول الذهبي، هل يرتكز على العدد الذهبي الذي ينبني عليها الفيبوناشي، ام يقدم ارقام واعداد عشوائية
وماهي خلاصة تطبيق استراتيجية الجدول الذهبي، وماهي نسبة نجاحه؟. المرجو توضيح كل هذه الجوانب لتعم الفائدة.

mahmoudtaha33
06-24-2017, 06:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
شكرا علي موضوعك اخي الكريم
واتمني ان اشاهد كثير من مواضيعك
بالتوفيق اخي

اسلام مجدي عباس
06-24-2017, 06:19
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته شكرا جزيلا اخي لاني انت عايزوحابب تساعد الناس هنا في المنتدي
ومهم جدا تبادل الخبرات في هذا المنتدي العملاق وربنا يوفق الجميع

anaboda
06-24-2017, 06:25
بسم الله الرحمن الرحيم اول مرة اعرف عن الجدول الذهبى هذا اخى الجريم ليس لدى اى معرفه به اطلاقا وتقبل تيحاتى الخالصه وشكرا لك

nihad
06-24-2017, 14:12
مشكور اخي الكريم علي الجدول الاكثر من رائع ده وفعلا اكيد هستفيد منه كتير جدا وربنا يكرمك ويجازيك خير يا رب
وتقبل مروري اخي الكريم ولك مني كل التحية والتقدير

fathi22
06-24-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على المعلومة ولكن كيف يعمل هذا الجدول على اي اساس

ahmedmca
06-26-2017, 01:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل شكرا جزيلا على هاذا الجدول حاول ان ترفعها لنا على موقع جيد لكي ارى الصورة جيدا

ahmedmahmoud2017
06-26-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركه جيدجة لحد ما ولكن لكل منا مواعيد عمل ونوم محتلفة بالطبع تقبل تحياتاي ومرورى اخي الحبيب

emadomda
03-23-2018, 00:35
التركيز يختل والحل هو معاودة التركيز
التركيز يختل والحل هو معاودة التركيز
قم بالجري لمسافات طويلة أو القيام بأداء 1000 تكرار لأي شيء بدون توقف وعندها سوف يسرح عقلك ويفقد تركيزه.
خلال جلسة الأربع ساعات التي قمت فيها بترديد وترتيل شعار "البونانزا" مر عقلي بالعديد من مراحل التركيز المختلفة بداية من صورة راهب الزن أثناء سيره على حبل مشدود على ارتفاع 1000 قدم في الجو ونهاية بصورة قرد سيطر عليه الاندهاش بعد تناوله 9 ملاعق صغيرة من السكر!
ما يجدر الإشارة إليه هو أن فترات التركيز ليست المشكلة إنما تحدث المشكلة عندما تكون شارد الذهن تماما فإن الهموم والمخاوف والشكوك تتسلل إلى نفسك

hady sayed
03-23-2018, 10:29
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على الجدول و الشرح
ساحاول تطبيقه على حساب تجريبي اولا
اتمني التوفيق للجميع باذن الله تعالي

insra
03-23-2018, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على هذا الجدول
"اذا مات ابن أدم انقطع عمله الا من ثلاث من منهم علما ينتفع به"