PDA

View Full Version : التفكير فى التطوير الذاتى من خلال تجارب طرق تداول عديده على التجريبي

zeze2017
05-17-2017, 02:32
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة التفكير فى التطوير الذاتى من خلال تجارب طرق تداول عديده على التجريبي

mohamed ebrahim khatab 1
05-17-2017, 11:38
السلام عليكم
يمكن تعلم التداول في سوق الفوركس من خلال الكثير من الاعتبارات
النعروفه والممكنه من وقت لاخر واعتبار اليات تكون مفيدة في الكثير
من الاواقات تقبل مروري وتحياتي لكل اعضاء المنتدي الكرام بالتوفيق لكم
جميعا

nore
05-17-2017, 13:21
اشكر لطرحك موضوع التفكير في التطوير الذاتي وتعلم التداول الفعلي في الفوركس من خلال الكثير من الاعتبارات وتقبل مروري اخي الغالي .

yousee
05-17-2017, 13:43
الحساب التجريبي له دور ممتاز في التطوير الداتي وكدلك في أن تحسن من مهارتك في التداول بشكل مبهر ولكن لازم أن تتداول بشكل دائم إلى أن تصبح لك معرفة جيدة في الفوركس

snnaky
05-17-2017, 14:02
ياباشا انت مش بتفيد حد بالمواضيع اللى بتنقلها دى عارف لية ؟
لأنك اولا بتنقل نقل ومش بتحاول تفهم الفرق بين المنقول وبين انك تعمل موضوع انت فهمتة بس تضع اسلوبك فية
كمان حضرتك بتنقل جزء من كل يعنى بتاخد جزء من موضوع وتنقلة ودة ممكن يأثر على المفهوم العام لأن الكلام او الموضوع مجتزأ ومن هنا يكون الموضوع بغير فائدة واذا كان يكون الموحتوى قديم ومكرر فياريت نتعلم من حضرتك حاجة مفيدة وبلاش كدة

ابوفؤاد
05-17-2017, 14:32
النصيحه التى من الممكن ان اقدمها لكل مبتدء اذا ما تمكنت يوما من التعرف على زوج من العملات و طريقه تدوال عليه تجعلك ناجح فلا تفر ابد التغير لهذا الزوج و لا تتركه ابدا لان فى هذا الامر نجاه لك

raxid
05-17-2017, 15:46
تعلم التداول الفعلي في الفوركس من خلال الكثير من الاعتبارات من تعلم الاستراتيجيات وتطبيقها و معرفة كل خبايا هدا المجال يجعل داتك و فكرك يمشي مع الترند

ayman1
05-17-2017, 16:28
تحياتى لك يا محترم على قدرته الرائعة فى تبسيط المادة وتحويلها لمعلومة يستفيد منها المبتدئين مثلى ومثل الكثير من الاعضاء
الذين اشتركو فى هذا المنتدى للحصول على كيفية الوصول الى علم تجارة الفوركس

mohamed_elsayed
05-17-2017, 18:45
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع رائع ومميز اشكرك كثيرا اخي الفاضل علي هذا الموضوع وعلي هذا الشرح باك الله فيك اخي ولا تحرمنا من مواضيعك المقبلة . وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدي
تقبل خالص تحياتي وتقديري

omar eldakhly
05-17-2017, 18:49
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
من وجهه نظري لابد ان تتعلم علي التجريبي لمده لا تقل عن 6 اشهر حتي تتقن الفوركس
تقبل مروري ي اخي

A.mustafa
05-17-2017, 19:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
التداول في الفوركس يحتاج التفكير وتجارب الطرق المختلفه
وشكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
,, وبانتظار كل ما هو جديد ,تقبل مروووورى ,,