PDA

View Full Version : الذهب والين اليابانى والفرنك السويسرى هما الملاز الامن

zeze2017
05-17-2017, 02:34
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة الذهب والين اليابانى والفرنك السويسرى هما الملاز الامن

mohamed ebrahim khatab 1
05-17-2017, 11:31
السلام عليكم
يمكن تعلم التداول في سوق الفوركس من خلال الكثير من الاعتبارات
النعروفه والممكنه من وقت لاخر واعتبار اليات تكون مفيدة في الكثير
من الاواقات تقبل مروري وتحياتي لكل اعضاء المنتدي الكرام بالتوفيق لكم
جميعا

nore
05-17-2017, 13:30
كل واحدمنا اخي العزيزيفضل التداول بطريقته الخاصة مثل التداول بالذهب او البترول او العملات واشكرك اخي الكريم لطرحك الموضوع.

ابوفؤاد
05-17-2017, 14:37
لا ار ى ان الفرنك السوسرى م الملاذت الامنه و ان الذهب الين فقط هما ما يمكن ان تتخذهم لهذا العمل ملاذا امنا يمكنك من العمل الربح و الحفاظ عل راس المال و بالتالى معنى امن انه يحافظ على سعره

ayman1
05-17-2017, 16:35
شكرا جزيلا أخي المحترم على هذا العمل المتميز
استفدت كثيرا من المعلومات المطروحة في الفديوهات،
جاري التجربة على حساب ديمو
بالتوفيق للجميع
و السلام عليكم

mohamed_elsayed
05-17-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هيستفيد منها المبتدئين كثيرا في اعتقادي الشخصي وياريت نشوف مواضيع مهمة ومفيدة اكتر يا اخي
و اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

osama fouad
05-17-2017, 17:24
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة الذهب والين اليابانى والفرنك السويسرى هما الملاز الامن

الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته
مشكور جدا جدا اخي الكريم
كلام مميز جدا جدا
تحياااااااااااااااااااااا ااااااااتي لك
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووور
تقبل مروري

tazi larbi
10-11-2017, 20:17
السلام عليكم نعم اخي الملاذ الامن هو الين اليباني براي لان التداول على الذهب اولا يلزمه رصيد كبير وثانيا هو محرم شرعا كما نعرف يبقى الين اخي لان الازواج التي يكون بها طرف بها ارباح وانا شخصيا اتداول على زوج المجنون الباوند/ين فهو ممتاز ولو ان تحليله صعب اتمنى لكم النجاح والله اموفق

Asmaa1203
10-11-2017, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم اخى الكريم عند عدم الاستقرار فى اقتصاديات الدول ة حدوث بعض الاضطرابات لديها يكون الذهب و الين اليابانى و الفرنك السويسرى هم الملاذ الامن للمستثمرين

محمد جزيري
10-11-2017, 20:26
اتحدى اي متداول يقول ان هناك ملاد امن على الاقل هات دليل للكلام او معطيات تاريخيه اثبتت هاته النظريه انما هي مصطلحات اخترعت لتدفيق السيوله الماليه لو انك لديك خريطه فالبيت واجلس مع نفسك وشوف مثلا الين اين موقعه من الخريطه وافترض ان حرب امريكا ضد كوريا قامت فعلا وشوف واطرح سؤال على نفسك ما مصير عملة الين في هاته الحاله ؟؟تقبل مروري

mohamed el haoussi
10-25-2017, 02:28
بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
شكرا لك اخي عى المشاركة المفيدة
شكرا لك أخيي
جزاك الله خير
وجعله في ميزان حسناتك

A.mustafa
01-11-2020, 02:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
اتحدى اي متداول يقول ان هناك ملاد امن على الاقل هات دليل للكلام او معطيات تاريخيه اثبتت هاته النظريه انما هي مصطلحات اخترعت لتدفيق السيوله الماليه لو انك لديك خريطه فالبيت واجلس مع نفسك وشوف مثلا الين اين موقعه من الخريطه وافترض ان حرب امريكا ضد كوريا قامت فعلا وشوف واطرح سؤال على نفسك ما مصير عملة الين في هاته الحاله بالتوفيق ...