PDA

View Full Version : تعلم احتراف رسم مستويات الدعو و المقاومه في سبع دقائق فقط

mido elshabrawy
05-17-2017, 02:35
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اقدم لكم اليوم فيديو تعليمي جديد بعنوان تعلم كيفيه رسم مستويات الدعوم و المقاومات في سبع دقائق فقط
اتمني ان ينال اعجابكم و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

https://www.youtube.com/watch?v=s1N6BF0nV1g

mohamed ebrahim khatab 1
05-17-2017, 11:29
السلام عليكم
يمكن تعلم التداول في سوق الفوركس من خلال الكثير من الاعتبارات
النعروفه والممكنه من وقت لاخر واعتبار اليات تكون مفيدة في الكثير
من الاواقات تقبل مروري وتحياتي لكل اعضاء المنتدي الكرام بالتوفيق لكم
جميعا

nore
05-17-2017, 13:33
اشكرك اخي الغالي لطرحك هذا الفيديو كي يستفيد كل واحد منا في التعامل مع الفوركس ونريدمنك المزيد من الشروحات والفديوهات اخي الكريم.

yousee
05-17-2017, 13:49
إنه رسم مستوى الدعم و المقاومة شيء عادي ولكن الصعب هو أن تجد المستويات الفعالة التي تستحق أن تتاجر عليها لأن الكل يعتقد إنه أي دعم أو مقاومة يمكن العمل عليه وهدا شيء خاطئ

ابوفؤاد
05-17-2017, 14:39
بالفعل الدعم و المقاومه ترسم لك الاماكن الت اخذ السعر عندها وقت حتى اختراقه و خرج عنه و مما يعنى نه لابد من اختراق للمكان حتى تتغير الى شئ عكسى و مما يتيح لك العمل بامكن تفيدك

sob81
05-17-2017, 14:45
تعليم رسم مناطق الدعم والمقاومة من اهم المناطق التى يتم تحديدها على الشارت ولكن يجب معرفة فى حالة اختراق السعر لهذة المقاومة او الدعم هل يتم فتح الصفقات ولا الانتظار الى اعادة المسار للسعر

eslamsoliman
05-17-2017, 15:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اقدم لك خالص شكرى و تقديرى و تحياتى اخى

شرح ممتاز و رائع

اكرر شكرى و تقدير

ayman1
05-17-2017, 16:31
بسم الله الرحمن الرحيم
عمل اكثر من رائع ومجهود متميز لتوصيل هذه المعلومات الغزيرة ببساطة يستقبلها المبتداء بكل يسر وتحويله من مبتداء الى
محترف يستطيع التعامل الجدى فى تجار الفوركس العالمية

mohamed_elsayed
05-17-2017, 17:05
جزاكم الله خيرا على كل هزا الكم من المعلومات وجعله الله فى ميزان حسناتكم فعلا معلومات فى غايه الاهميه نتمني ان نرى من مزيد من هذه المواضيع الرئعة اخي الفاضل .
بالتفيق دائما للجميع

osama fouad
05-17-2017, 17:23
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اقدم لكم اليوم فيديو تعليمي جديد بعنوان تعلم كيفيه رسم مستويات الدعوم و المقاومات في سبع دقائق فقط
اتمني ان ينال اعجابكم و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

https://www.youtube.com/watch?v=s1N6BF0nV1g

الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته
مشكور جدا جدا جدا اخي الكريم
تحياااااااااااااااتي لك اخي الكريم
مشكور مشكور مشكور
فيديو اكثر من رائع اخي الكريم
مشكووووووووووووووووووووور

beshoy adel
05-17-2017, 18:30
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

Asmaa1203
05-17-2017, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
امر هام اخى الكريم ان نتعلم تحديد نقاط الدعم و المقاومة بشكل صحيح لان تحديد هذه النقاط يمكن ان يتحدد معها مناطق الدخول القوية للصفقة و الخروج ووضع الاهداف و الاستوب لوز

xmenflis1
05-17-2017, 23:44
مرحباً
شكراً على إضافة
يمكن تعلم التداول في سوق الفوركس من خلال الكثير من الاعتبارات
بتوفيق للجميع

hanane hanane
05-18-2017, 01:48
بسم الله الرحمان الرحيم

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

charlizlix
06-30-2017, 18:15
الدعم و المقاومه ترسم لك الاماكن الت اخذ السعر عندها وقت حتى
اختراقه و خرج عنه و مما يعنى نه لابد من اختراق للمكان حتى تتغير
الى شئ عكسى و مما يتيح لك العمل

moneer
06-30-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي المتداول هذا مهم للغايه وبالتأكيد التداول على الدعوم والمقاومات من افضل الاستراتيجيات المتبعة لصناع السوق وللعلم اي مستوى دعم او مقاومة يتم كسره سوف يتحول الى العكس بدل دعم يصبح مقاومة وبدل مقاومة يصبح دعم .

Mohamed Khemili
06-30-2017, 19:51
السلام عليكم
عندما يكون هناك احتراف في رسم مستويات دعوم و مقاومات فذلك امر رائع و قوي لكل متداول في فوركس عملات اجنبية و ذلك لان سوق دائما نراه يبحث بشدة عن دعوم و مقاومات و على اساسها نقوم بتداول

Mohammed Darwish
06-30-2017, 19:52
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات وشكرا جزيلا على هذا الفيديو الاكثر من رائع وجاري التطبيق على حساب ديمو مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق
قثب