PDA

View Full Version : التداول ليس بالتعقيد بل بالبساطه

zeze2017
05-17-2017, 17:05
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد وان تعرف التداول ليس بالتعقيد بل بالبساطه فى سوق الفوركس

osama fouad
05-17-2017, 17:20
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد وان تعرف التداول ليس بالتعقيد بل بالبساطه فى سوق الفوركس

الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته
مشكور جدا جدا جدا اخي الكريم
تحياااااااااااااااااااااا اااااااااااتي لك
جزاك الله خيرا
تقبل مروري اخي الكريم
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووور

tazi larbi
10-11-2017, 20:23
السلام عليكم نعم اخي هو سهل ممتنع ممكن انيكون سهل لو تعلمنا ويكون كتاب مكتوب بلغة صينية لا نفقه فيها شئ لو لم نتعلم لهذا وجب علينا اخذ الطريق المختصر بالعلم لا غير اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Asmaa1203
10-11-2017, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم اخى الكريم يجب تناول الفوركس بشئ من البساطة و عدم التعقيد فهو تحليل فنى لمناطق الدعم و المقاومة و يمكن الاستعانة باحد المؤشرات المساعدة لتاكيد التحليل

محمد جزيري
10-11-2017, 20:35
كل وكيف يتاجر وطريقته لكن هادا لا يمنع ان يوسع المتداول معرفته الشخصيه بالتحليل لا من جانب ان يكون مختص لكن من جانب الالمام بالانواع انا مثلا مكثت اكثر من سنه لا اتداول الا بالترند وكسر الترند وصدقني كان ربحي الشهري تقريب 75/100 لكن المتداول يمل ان دام على نفس الطريقه واؤكد ليس من جانب الطمع لكن من جانب ربح اكثر ببساطه التعليم الشامل يخليك تفتح صفقات طويلة المدى اما مصطلح البساطة اللي انت تكلمت عليه للاسف لا يوجد الا في الاحلام الفوركس يااخي مبني على نظام ادق من النظام العسكري فلا اظن انه يشرح بالبساطة التي تكلمت عليها

mohamed el haoussi
10-25-2017, 02:29
مرحبـــــــا

جزاكم الله خيرا على هذا العمل الطيب وجعلة الله فى ميزان حسناتكم
فعلا أخيوارجو ان تستمر حصريات منتدى فوركس العرب وشكرا...
تحياتى.