PDA

View Full Version : استمر سعر النحاس بالتذبذب الجانبي

abdelrahmangamal
05-17-2017, 21:50
استمر سعر النحاس بالتذبذب الجانبي ما بين المحاور الرئيسية نظرا لاستمرار تعارض المؤشرات الرئيسية والمتمثلة بوصول مؤشر ستوكاستيك نحو مستوى 80 بينما يستمر المتوسط المتحرك 55 بالارتكاز حول المقاومة الأولية عند 2.5500, ما سبق يؤكد سيطرة الميل الجانبي للفترة الحالية لحين تمكن السعر من كسر الدعم الحالي عند 2.4300 وليستأنف بذلك هجومه السلبي والذي يستهدف أولا مستوى 2.3000.

Anis Aliouachene
05-17-2017, 23:55
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
تقبل مروري المتواضع أخي الفاضل

richard7164
05-18-2017, 17:30
مرحبا أخي الكريم أشكرك جزيل الشكر فعلاً موضوع مهم عن استمرار سعر النحاس بالتذبذب الجانبي
إستفدت منه وتعلمت منه الكثير سلمت يداك أخي بالتوفيق لك في صفقاتك

o123
05-18-2017, 22:53
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع المقدم واصل في نشر الموضوعات المميزة لقد استفدت منها كثيرا واتمني الجميع ان يستفاد منها وجزاك الله كل خيرا
تقبل مروري المتواضع و السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

جمال صادق
05-18-2017, 23:19
قد يكون سعر النحاس امامة العديد من المستويات للهبوط مجددا فان الكثير من الاراء حول توقعات المعادن الاخرى مثل الذهب قد تتم فى اوقاتن كثيرة و قابلة لعمل بها على مستويات مختلفة

o123
05-19-2017, 01:26
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع المقدم واصل في نشر الموضوعات المميزة لقد استفدت منها كثيرا واتمني الجميع ان يستفاد منها وجزاك الله كل خيرا
تقبل مروري المتواضع و السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

o123
05-21-2017, 20:45
شكرررا لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة لقد استفدت منها كثيرا واتمني الجميع اي يستفاد منها وجزاك الله كل خيرا
وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Alaa2
05-22-2017, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...اشكرك على هذا المجهود الممتاز .والاضافات المتألقه المفيده ..التي تساعد على جني اكبر ااالمعلومات التى تكون طريقا ممتازا للنجاح فى عالم فوركس.......تحياتي لك وللجميع ايضا ..واتمني منكم االمزيد ......فمجوداتكم جميعا اكثر من رائعه ....:bravo::bravo::bravo
ووفقكم الله دائما ....وكل سنه وانتم طيبين .....رمضان مبارك .:):):)

Anis Aliouachene
05-22-2017, 19:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
تبارك الله فيك أخي و شكرا جزيلا على المجهود المبذول في نشر الموضوعات المميزة
تقبل مروري

hashemashraf
08-02-2017, 16:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يارب اخي تكون بصحه و عافية لك كل الشكر علي هذه الاخبار ، منتظرين منك كل ما هو جديد بإذن الله للاستفاده ، اتمني لك دوام النجاح و التوفيق ف مستقبلك اخي الكريم .

ghalem
08-02-2017, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بارك الله فيك اخي العزيز فعلا موضوعك طيب ياغالي اتمني لك التوفيق والنجاح في حياتك

تقبل مروري

abdelrahmangamal
08-03-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري