PDA

View Full Version : تعرض سعر الزوج الباوند مقابل الين لضغوط سلبية قوية بتداولات يوم

abdelrahmangamal
05-18-2017, 00:11
تعرض سعر الزوج لضغوط سلبية قوية بتداولات يوم أمس نظرا لوصول مؤشر ستوكاستيك نحو مستوى 20 وليجبره ذلك على التذبذب دون الدعم الأولي والمستقر حول 145.45, نذكر مجددا بأن استمرار تذبذب السعر دون هذا الدعم سيعمل على تأجيل الهجوم الصاعد وليضطر لبناء ميل تصحيحي هابط ليختبر بذلك مستوى تصحيح 23.6% فيبوناتشي والمستقر حول 143.30.

richard7164
05-18-2017, 17:21
مرحبا أخي الكريم أشكرك جزيل الشكر فعلاً موضوع مهم عن عرض سعر الزوج الباوند مقابل الين لضغوط سلبية قوية بتداولات يوم
إستفدت منه وتعلمت منه الكثير سلمت يداك أخي بالتوفيق لك في صفقاتك

o123
05-18-2017, 22:51
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع المقدم واصل في نشر الموضوعات المميزة لقد استفدت منها كثيرا واتمني الجميع ان يستفاد منها وجزاك الله كل خيرا
تقبل مروري المتواضع و السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

abdelrahmangamal
06-04-2017, 04:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الغالي انني حقا قد استفدت من هذا الموضوع و الخبر الهام الذي قمت بكتابته
لذلك اشكرك جزيل الشكر علي هذا المجهود و تقبل مروري

Mohamed Taher
06-04-2017, 04:29
أشكرك أخي العزيز ع الإضافة وتحليل حول زوج باوند الين الذي اتداولة عليه وربنا يوفقك ف أطروحاتك قادمة

ahmed megahed
06-04-2017, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

abdelrahmangamal
06-05-2017, 02:16
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق ..
وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

hashemashraf
06-05-2017, 03:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا الموضوع ممتع جدا ف قرائته ومفيد لكل من اراد التعلم
اشكركم ع التكلم حول هذا الموضوع الجميل المثير للاهتمام وذكرت وبالتوفيق دائما
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Charef
06-08-2017, 02:49
السلام عليكمورحمة رالله
مشكور سيدي الفاضل على هذا البحت وهذه المعلومات القيمة التي لا تخلو من الفاءذة وشكرا لكم جميعا اخواني اخواتي في المنتدى وايضاً الساهرين عليه والإدارة وتقبلوا مروري وتدخلي والسلام عليكم ورحمة الله وصلى الله على سيدنا محمد