PDA

View Full Version : ارتفع سهم رابغ للتكرير والبتروكيماويات – بترورابغ (2380) خلال تداولاته الأخيرة

abdelrahmangamal
05-18-2017, 00:39
ارتفع سهم رابغ للتكرير والبتروكيماويات – بترورابغ (2380) خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، ليحقق أرباحاً بلغت نسبتها 0.49% مقارنة بالإغلاق الذي يسبقه بما يعادل 0.06 نقطة ، ليحاول السهم بهذا الارتفاع تعويض بعض خسائره السابقة ، مع تأثره بتركيبة فنية سلبية متكونة على المدى القصير وهو نموذج الوتد الصاعد كما هو موضح بالرسم البياني المرفق ، مع توارد الإشارات السلبية بمؤشرات القوة النسبية .

Anis Aliouachene
05-18-2017, 12:22
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي على الموضوع المفيد واصل في نشر الشروحات المميزة و المعلومات القيمة و لا تبخل علينا بمعلوماتك
تقبل مروري المتواضع أخي الفاضل و بالتوفيق

o123
05-18-2017, 22:51
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع المقدم واصل في نشر الموضوعات المميزة لقد استفدت منها كثيرا واتمني الجميع ان يستفاد منها وجزاك الله كل خيرا
تقبل مروري المتواضع و السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

abdelrahmangamal
06-06-2017, 02:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
شكرا لك اخي الكريم لافادتنا بالمنتدى بالموضوع الاقتصادي المهم .. بارك الله لك
بالتوفيق لك و للجميع هنا .

hashemashraf
06-06-2017, 03:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يارب اخي تكون بصحه و عافية لك كل الشكر علي هذه الاخبار ، منتظرين منك كل ما هو جديد بإذن الله للاستفاده ، اتمني لك دوام النجاح و التوفيق ف مستقبلك اخي الكريم .

settouti
06-06-2017, 16:18
سهم رابغ
لقد انتضرت هذا الموضوع من زمان و لم اجده الى اليوم من شدة اهميته للمبتدئين
وارجو المزيد من التفسير المبسط حتى تعم الفائدة للجميع و تحية للمنتدى و اعضائه و السلام عليكم
:happy::yahoo::));)

Hossam Abdo
06-06-2017, 16:52
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

علفكرة كده عشان يعوض عن الخساير السابقة بس بشياكة بنامل وجود حلول افضل من كده ويفيدنا التقدم اي كان في بلدنا الحبيب :)

abdelrahmangamal
06-07-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ..
اشكرك اخي الكريم على طرح هذا الموضوع المفيد وبارك الله فيك ..

---------- Post added at 01:26 AM ---------- Previous post was at 01:24 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ..
اشكرك اخي الكريم على طرح هذا الموضوع المفيد وبارك الله فيك ..

Charef
06-09-2017, 22:53
السلام عليكم
مشكور سيدي الفاضل على هذا البحت وهذه المعلومات القيمة التي لا تخلو من الفاءذة وشكرا لكم جميعا اخواني اخواتي في المنتدى وايضاً الساهرين عليه والإدارة وتقبلوا مروري وتدخلي والسلام عليكم ورحمة الله

hashemashraf
06-09-2017, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري