PDA

View Full Version : حاسبة معدل العائد والمخاطرة في الفوركس

hoodhood700
05-18-2017, 10:27
هذه الحاسبة المتوفرة علي الانترنيت سوف تساعدك في تحديد المخاطر والعوائد المرتبطة بالأهداف المحتملة لمركز تداولاتك وأيضا حدود وقف الخسارة بالاعتماد علي مستويات تصحيح فايبو ناتشي لموجة الحركة الحالية .

mr.khalled
05-23-2017, 21:30
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
مرحبا اخى الفاضل ....
كويس موضوعك انك نبهت على وجود الخاسبه المتوفره التى تساعج فى تحدديد المخاطر
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.....

mohamedali19
05-24-2017, 02:52
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام الى رسول الله
بارك الله فيك على طرحك المميز وإفادتك القيمة لنا
ننتظر كل جديد ومفيد إن شاء الله
أنا حاليا بصدد التحميل لتجربة السكربت والاستفادة
على كل حل مشكور على المجهود والموضوع

محمد جزيري
07-27-2017, 21:44
بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله السلام عليكم ورحمه الله من لم يشكر الناس لم يشكر الله
فجزاك الله خير على هاته الاضافه الجميله فجعلها الله لك حسنه دائمة يارب
وفي انتظار المزيد فدمت منبع العطاء لنا دائما سيدي الفاضل

ahmed_sawalhy
09-23-2017, 21:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك لم يشكر الناس لم يشكر الله
وفي انتظار المزيد من الاكسبرتات فدمت منبع العطاء لنا دائما سيدي الفاضل

---------- Post added at 08:51 PM ---------- Previous post was at 08:49 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك لم يشكر الناس لم يشكر الله
وفي انتظار المزيد من الاكسبرتات فدمت منبع العطاء لنا دائما سيدي الفاضل