PDA

View Full Version : المطرقة

ramisayed04
05-18-2017, 22:57
هو نموذج شموع انعكاسي يتكون من شمعة واحدة ظلها السفلي
يساوي مرتين أو أكثر من جسم الشمعة ويكون لها ظل علوي صغير
أو غير موجود تأتي في نهاية الاتجاه الهابط لتشير إلى احتمالات انعكاسه

جمال صادق
05-18-2017, 23:02
يتكون الوذج الفى للعمل فى الكثير من الطرق التى نتعامل بها مت وقت لاخر فى العديد من الاليات المعروفة و الممكنة و ا الافضل فى الطرق ا نتاعامل باستراتيجيات محددة قابلة للعمل بدقة عالية

leila yekhlef
05-18-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

snnaky
07-05-2017, 15:54
ياباشا انت مش بتفيد حد بالمواضيع اللى بتنقلها دى عارف لية ؟
لأنك اولا بتنقل نقل ومش بتحاول تفهم الفرق بين المنقول وبين انك تعمل موضوع انت فهمتة بس تضع اسلوبك فية
كمان حضرتك بتنقل جزء من كل يعنى بتاخد جزء من موضوع وتنقلة ودة ممكن يأثر على المفهوم العام لأن الكلام او الموضوع مجتزأ ومن هنا يكون الموضوع بغير فائدة واذا كان يكون الموحتوى قديم ومكرر فياريت نتعلم من حضرتك حاجة مفيدة وبلاش كدة

ahmed.mohamed
07-05-2017, 16:00
السلام عليكم شكرا لك على الموضوع بالنسبة لهذه الشمعة كما تسمى المطرقة او الهامر هي سمعة انعكاسية
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح في الفوركس

shenouda mamdoh
07-05-2017, 16:12
سلام اخى العزيز
اشكرك على مجهودك الرائع لطرحك هذا الشرح الرائع والمهم جدا فى مجال الفوردكس ليستفيد منه كل مبتدأ فى هذا المجال واتمنى لك التوفيق والتميز

yaseerr
07-05-2017, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا اخواني الكرام نشكر اي شخص يقدم اي معلومة في هذا المنتدى ولا يجوز ان نحبط احدا بل تشجيعهم على الاستمرار واعطاء المزيد والافضل
شكرا لك على الموضوع
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح في الفوركس

yousee
07-05-2017, 17:19
المطرقة هي نوع من الشموع اليبانية التي تكون دأما في أخر الإتجاه أنا صراحة لا أدخل في صفقات بناءا على هده الشموع لعدة أسباب لأن هده الشمعة في الأول والأخير تحاتج إلى تأكيد يساعدنا على التأكد من الصفقة

sinoo
07-05-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع حول المطرقة و اظن لها اكثر من نموذج في شراء و البيع . تقبل مروري و مزيدا من تالق