PDA

View Full Version : 1التسرع والطمع

zeze2017
05-19-2017, 17:17
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد من تجنب التسرع والطمع فى حجم اللوت والتسرع فى اتخاذ القرار لانها يؤدى الى المرجن كول

asmaamagdy2
05-19-2017, 17:19
سلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
من اسوءصفتسن تجعلك تصل الى الخسارة والدمار لابد من الحمد لله حتى تصل الى ما هو اكبر فى الربح من هذا

Adnan Mustafa Kamel
05-19-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الطمع فى هذا المجال اكبر كاسة عرفها الفوركس على الاطلاق و التسرع ايضا مصيبة كبيره جدا جدا

ibrahimsoft
05-19-2017, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ما شاء الله مجهود اكتر من رائع و مفيد جدا ، الفوركس يلقب بمجزرة الطماعين مشكور اخي و منتظرين منك كل جديد للاستفادة ان شاء الله ، ندعو الله لك بدوام التوفيق و النجاح ف عملك .

maryam ahmed
05-19-2017, 18:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . . . . . من اهم عوامل النجاح في الفوركس هو اخذ الوقت الكافي في التمرن على الحساب التجريبي و تطبيق كل ما يمكن تعلمه به و معرفة بعض المؤشرات التي تساعد في اتخاذ القرار السليم قبل عقد الصفقات و معرفة التحليل الفني

Mahmoud.salman
05-19-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

bebars zolfakar
05-19-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
لقد رديت على موضوع التسرع حوالى 8 مرات
من الاخر كدا عاوز تتمرجن وتخسر وتتعقد اتسرع واطمع
عاوز تنجح وتحق ارباح تحلى بالصبر والثقة بالنفس واتعلم وادرس وجرب على حساب تجريبى
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم

naderbronto
05-28-2017, 18:07
اشكرك لطرحك لهاذا الموضوع لقد قرأت موضوعك كاملا ولكن لم استفيد شىء :(
يرجى مراجعة مواضيع حتى يستفيد الجميع منها تقبل مرورى