PDA

View Full Version : وقت الاخبار ...... متى بالضبط

Feras Alibrahim
05-20-2017, 01:16
من خلال القراءة من ردود السادة اعضاء المنتدى هناك شيئ وقت الاخبار
ويجب ان تكون الارباح للصفقة لا يتجاوز 10%
ارجو من الاعضاء تفسير هذا الامر بالتفصيل
هل يوجد وقت محدد للاخبار ام ماذا وكيف نعرف هذا الامر
مشكورين

M.R
08-31-2017, 20:37
بالنسبة بوقت الاخبار بشكل عام فمن فترة الظهر قبل المغرب تكون هناك اخبار أكثرها على الدولار والكندى اما بالنسبة للفترة الليلية فينحصر صدور الاخبار على عملة الين وكذلك النيوزلاندى اما نسبة العشرة فى المائة فالافضل ان تبدا التداول قبل الخبرة بفترة او بعيدا عنه وبتالى تعدى نسبة الربح 10% لن يكون هناك ضرر عليك ولكن يقع الضرر اذا تم فتح الصفقة قبل الخبر بدقائق معدودة فهنا يطبق عليك شرط التداول وقت الاخبار ومن ثم الالتزام بعدم تخطى نسبة الصفقة فى الربح 10%

كامل
08-31-2017, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الاخبار اخي العزيز ليس لها وقت محدد يمكنك معرفة الاخبار من خلال بعض المواقع

medo mohamed
08-31-2017, 21:12
.اوقات الاخبار معروفه وبالاخص الاخبار القويه اغلب الاخبار القويه تكون عن الدولار وهذا من التاسعه صباحا" حتى المغرب وأغلبها يوم الجمعه وتجد معظم المتداولين يبتعدون عن يوم الجمعه بالاخص لصدور الاخبار القويه وغلق السوق ولم تعرف يوم الافتتاح هل صعود ام هبوط وأكيد اذا اتى الخبر وانت فاتح صفقه لا تتعدى 10% ربح

Amjad.murtaja
08-31-2017, 21:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بالنسبه لي انا لا انصح بالتداول وقت الاخبر لان ما فيك تعرف شو وضع الخبر هل هو ايجابي ام سلبي وقد يعرضك للمرجنه

والله يبعد عنا المرجنه

zam_bozo
09-01-2017, 23:41
نعم يوجد وقت محدد للاخبار ويمكننا معرفة هذا الوقت بمطالعة المواقع الاليكترونية
المتخصصة في هذا الشان كموقع فوركس فاكتوري وموقع الأجندة الاقتصادية وخلافهما

المهم
09-23-2017, 01:16
من خلال القراءة من ردود السادة اعضاء المنتدى هناك شيئ وقت الاخبار
ويجب ان تكون الارباح للصفقة لا يتجاوز 10%
ارجو من الاعضاء تفسير هذا الامر بالتفصيل
هل يوجد وقت محدد للاخبار ام ماذا وكيف نعرف هذا الامر
مشكورين

نعم اخي الكريم فشروط بونص المنتدى تتطلب انه لا تتجاوز 10 بالمية وقت الاخبار و الا فحسابك راح يغلق
اما متى تظهر الاخبار او وقتها بالتحديد فهذا سهل جداااا ، ادهب فقط الى موقع فوركس فاكتوري و راح تجد كل الاخبار خلال ايام طويلة ايضا و لكن قبل النظر الى الاخبار عليك اولا ان تضبط وقت الموقع (الساعة ) على توقيت بلدك ، حتى تعرف وقت ظهورها في بلدك

hooda
02-23-2018, 18:54
ربما كنت تريد أن تدخل في صفقة جديدة مع وجود السعر بالقرب من نقطة دخول سليمة من الناحية الفنية، ولكنك غير متأكد إذا كانت الصورة الفنية سوف تحافظ على توازنها اثناء صدور الاخبار المتقلبة. لذلك، تتردد في اتخاذ القرار ما إذا كان للدخول في الصفقة الآن أو بعد وقوع الحدث الأخبار

ehabbob
02-26-2018, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم انا لا اعلم ما هو الضرار على الشركه فى حاله الربح فى وقت الاخبار ولكن الاجابه لسؤال هو انا تتابع موقع اخبار اواحندة الاقتصاديه ومن اشهر تلك المواقع هو فكتورى
والله ولى التوفيق

احمد نصر 22
03-04-2018, 01:55
بسم اللة
خى الكريم المتاجرة وقت الاخبار هيا من اخطر الاشايء التى من الممكن ان يقع بها شخص جديد فى الفوركس والشئ الذى يزيد صعوبه الووضوع انه ليست الاخبار فقط التى تكون لها تثاير على السوق لا بل ايضا الموتمر الصحففى الذى يكون بعد الموتمر يكون له نفس التاثير على الزوج احايانا مكثيرة يكون له تثاير اكتر من تاثير الخبر نفسه عشان كدة يجب الابتعاد عن المتاجرة وقت الاخبار

hamadasalama
03-04-2018, 02:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لكي تعرف وقت الخبر تحديدا هناك اكثر من موقع اخباري تختار ما بينهم ومن افضل هذه المواقع من وجهة نظري الشخصيه هي موقع فوركس فاكتوري رقم واحد وموقع اف اكس ستريت رقم 2 والله يوفقنا ونقدر اننا نحقق ارباح كبيره من السوق ونسحب ارباحنا من حساب البونص .........................