PDA

View Full Version : الشراء من القاع----

zeze2017
05-20-2017, 15:51
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد ان تعرف قواعد اللعبه فدائما والمتعارف عليه انه يتم الشراء من القاع

doaa sary
05-20-2017, 17:32
اهم حاجه ف الفوركس نعرف هنشترى امتا هنبيع امتا عشان كدا ناس كتير من اللى بتدخل عشوائى بيدخلو من اماكن غلط بيعكس السعر عليهم وبيخسرو

THEKINGALLHBI
05-20-2017, 17:43
اهم حاجه ف الفوركس نعرف هنشترى امتا هنبيع امتا عشان كدا ناس كتير من اللى بتدخل عشوائى بيدخلو من اماكن غلط بيعكس السعر عليهم وبيخسرو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
لقد استفدت كثيرا من هذا النقاش الرائع ارجو
نقاشات اخرى مفيدة ايضا .......
وشكرا.......

nore
05-20-2017, 18:45
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم الغالي وهو الشراء من القاع واهم حاجه للفوركس معرفه وقت الشراء وتقبل مروري يا اخي.

aym
05-20-2017, 18:48
عند تحديد القاع يكون نقطة دعم قوية يتم فتح صفقات شراء من عندها ولكن يجب ان يكون عل الفريمات الكبية حتى
يكون التحليل صحيح

osama fouad
05-20-2017, 18:52
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد ان تعرف قواعد اللعبه فدائما والمتعارف عليه انه يتم الشراء من القاع

الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته
مشكوووووووووووووووووووووو ور جدا جدا جدا
اخي الكريم
تحياااااااااااااااااااااا اااااااااتي لك
تقبل مروري اخي الكريم

tazi larbi
10-11-2017, 19:34
السلام عليكم اخي نعم الشراء من القاع والبيع عند القمة امر مهم في التداول وانا اسميه التداول الامن لاننا لا نتوقع اي انعكاس لكن شرط ان يكون القاع والقمة حقيقيان اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Elhelbawy
10-11-2017, 20:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتوجه اليك صديقي العزيزبالشكرعلي هذا الموضوع الرائع الذي يحتوي علي معلومات هامه
في مجال الفوركس اوالبورصه العالميه حيث ان الشراء من قاع الشمعه يكون من اجل احتساب فارق النقاط
وهي مكسبك
واتمني لك صديقي التوفيق انت وكل اعضاء المنتدي الكرام
وتقبل مروري

mohamed el haoussi
10-25-2017, 02:21
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه
بارك الله فيك اخي عزيز على الموضوع الجميل و المميز شكرا لك
الف شكر لك على المجهود المبذول ;)
موفقين باذن الله

anaboda
10-25-2017, 02:59
انك تشترى من القاع دا بيكون كويس جدا وبلذات لو قاع اقل من القاع الى قبله بيكون فى وقتها قوة فى لاشراء والسعر بينطلق انطلاقه كبيرة وبتكون من الفرص الجيدة فى الشراء وانا من الناس مجرب الشغل دا

kirollos.budggie
10-25-2017, 04:36
زميلي الفاضل
انا اشكرك اولا علي مقالتك...لكن انا لا افهم ما هو المقصود بالشراء من القاع
فعانا الذي اعلمه ان علي كل متاجر ان يعلم متي يدخل السوق ومتي يخرج
وان يعلم الوقت المناسب للشراء و الوقت المناسب للبيع..وشكرا

ahmed gaber88
10-25-2017, 09:22
يجب مراعاة وقت الشراء قبل اى شى وعند الشراء يجب ان يكون من القاع حتى يمكن متابعة الصاعد وامكانية البيع فى الصاعد وهذا نقاش يستحق الوقف والتردد علية ومتابعة حركتة بصفة مستمرة لامكانية الربح المستمر وتعلم عدم الخسارة

sirwan jamil ali
10-25-2017, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .... فعلا القاعدة الاكثر شهرة في سوق العملات هي الشرا من القاع والبيع من القمة . طبعا القيعان التي يبدئ منها السعر في تكوين ترند صاعد جديد تكون افضل مناطق الشراء ونرى صناع السوق يتمركزون بقوة في تلك المناطق . وكذلك بالنسبة للقمم التي بدئ منها الترند الهابط

A.mustafa
01-10-2020, 23:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
اخي نعم الشراء من القاع والبيع عند القمة امر مهم في التداول وانا اسميه التداول الامن لاننا لا نتوقع اي انعكاس لكن شرط ان يكون القاع والقمة حقيقيان اتمنى لكم النجاح والله الموفق تحياتي ...