PDA

View Full Version : اختيار الزوج المناسب للتداول ----

zeze2017
05-20-2017, 16:01
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد من اختيار الزوج المناسب للتداول فى الفوركس

doaa sary
05-20-2017, 17:27
مشكور ع الموضوع اخى الكريم انا عن نفسى اكتر ازواج بحب اشتغل عليها
اللى فيها ين
يا الباوند ين المجنون
يا اليورو ين
وكل شخص بيحب ازواج معينة
بالتوفيق للكل

aym
05-20-2017, 18:57
اختيار الزوج المناسب يتم من خلال معرفة الكثير عن الحركة السعرية لازواج واختيار افضل هذة الازواج واعتقد دائما يفضل زوج اليورو دولار فى البداية الى ان تكتسب الخبرة

nore
05-20-2017, 19:13
مشكور اخي الغالي وتسلم لطرحك موضوع مهم وهو اختيار الزوج المناسب للتداول في سوق العملات الاجنبيه لابد من اختيار الزوج االمناسب.

osama fouad
05-20-2017, 19:32
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد من اختيار الزوج المناسب للتداول فى الفوركس

الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته
مشكور جدا جدا جدا اخي الكريم
تحياااااااااااااااااااااا تي لك اخي الكريم
مشكور جدا جدا جدا جدا اخي الكريم
تحياااااااااااااااااااااا اتي لك
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووور

taher101
10-11-2017, 19:07
لايوجد فرق في أي زوج من أزواج العملات أظن عندما يكون المتداول على اطلاع على حركة السعر في زوج معين يكون هذا الزوج المناسب أي عندما تكون على دراية بحركة العملة فسوف تكون هي العملة المناسبة للتداوال

tazi larbi
10-11-2017, 19:18
السلام عليكم نعم اخي انا فيبدايتي كنت اتداول فقط على زود الاورو / دولار لكن بعد مدة وجدت ان التداول على المجنون يعني الباوند/ين مربح وحركته جيدة فحولت عليه لكن لا اخفي الامر ان تحليله صعب قيلا لانه قليل الثبات اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Elhelbawy
10-11-2017, 20:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتوجه اليك صديقي العزيزبالشكرعلي هذا الموضوع الرائع الذي يحتوي علي معلومات هامه
في مجال الفوركس اوالبورصه العالميه
واتمني لك صديقي التوفيق انت وكل اعضاء المنتدي الكرام
وتقبل مروري

mohamed el haoussi
10-25-2017, 02:18
رائع بارك الله فيك أخي وجازاك الله كـل خيرا تقـبل مروري
تحياتي لك و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :bravo:

فـي آمـــــان اللــــه

anaboda
10-25-2017, 03:00
فى ناس بتحب ازواج معينه بتشتغل عليها وفى ازواج كتير الحقيقه بتحترم السعر وقويه فى الشغل وانا من الناس الى بتحب تشتغل على ازواج الباوندات كلها بحث انها قويه ومربحه اكتر بكتير من اى ازواج اخرى

kirollos.budggie
10-25-2017, 04:32
مشكور اخي الفاضل وانا معك في ان كل متداول يجب عليه اختيار الزوج المناسب له
وانا بالنسبه لي الزوج المناسب لي هو EUr/USD او اليورو دولار
وبالتوفيق للجميع انشاء الله

A.mustafa
01-11-2020, 02:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..
لايوجد فرق في أي زوج من أزواج العملات أظن عندما يكون المتداول على اطلاع على حركة السعر في زوج معين يكون هذا الزوج المناسب أي عندما تكون على دراية بحركة العملة فسوف تكون هي العملة المناسبة للتداوال بالتوفيق للجميع. ....