PDA

View Full Version : التفكير فى التطوير الذاتى من خلال تجارب طرق تداول عديده على التجريبي----

zeze2017
05-20-2017, 16:03
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة التفكير فى التطوير الذاتى من خلال تجارب طرق تداول عديده على التجريبي

doaa sary
05-20-2017, 17:20
انا عن نفسى بتطور من نفسى دايما وف الاجازة بعمل بونص وبتفرج ع الشارت وعندى حساب تجريبى بجرب فية اى استراتيجية اشوفها وتكون بسيطة

leila yekhlef
05-20-2017, 18:52
بارك الله فيك
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

osama fouad
05-20-2017, 18:55
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة التفكير فى التطوير الذاتى من خلال تجارب طرق تداول عديده على التجريبي

الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته
تحياتي لك اخي الكريم
مشكور معلومات مفيده جدا جدا جدا
تقبل مروري اخي الكريم
تحياااااااااااااااااااااا ااتي لك

nore
05-20-2017, 19:32
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اشكرك اخي الكريم لطرحك موضوع مهم وهو التفكير في التطوير الذاتي من خلال تجارب طرق تداول عديدة علي التجريبي وتقبل مروري يا غالي

tazi larbi
10-11-2017, 20:33
السلام عليكم نعم اخيا الحساب التجربي ضروري لتطوير انفسنا و لبد ان يبقى معك الحساب التجربي ما بقيت في الفوركس لتتعلم كل شي جديد واي استراتجية وافضل طريقة للاستفادة منه هو فتحه بنفس الرصيد الذي ستفتح به الحساب الحقيقي لكي تبقى في نفس طريقة العمل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Elhelbawy
10-11-2017, 20:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتوجه اليك صديقي العزيزبالشكرعلي هذا الموضوع الرائع الذي يحتوي علي معلومات هامه
في مجال الفوركس اوالبورصه العالميه
واتمني لك صديقي التوفيق انت وكل اعضاء المنتدي الكرام
وتقبل مروري

Asmaa1203
10-11-2017, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
نعم اخى يجب ان نطور من انفسنا و من الطريقة التى نتداول بها و يكون لدينا من المرونة حتى نغيرها فى اى وقت وفقا للمتغيرات التى تحدث فى السوق و الاستعانة بالحساب التجريبى امر مساعد فى هذا التطوير

ola.seif
10-11-2017, 21:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
التطور الذاتي مهم جدا في تداول الفوركس و هذا لا يتحقق الا بالاستفادة من خبراء الفوركس و من تجاربهم و الممارسة و التعلم من اخطاءنا و اخطاء غيرنا و بالتوفيق ان شاء الله و تقبل مروري اخي العزيز

A.mustafa
01-17-2020, 01:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
الحساب التجربي ضروري لتطوير انفسنا و لبد ان يبقى معك الحساب التجربي ما بقيت في الفوركس لتتعلم كل شي جديد واي استراتجية وافضل طريقة للاستفادة منه هو فتحه بنفس الرصيد الذي ستفتح به الحساب الحقيقي لكي تبقى في نفس طريقة العمل اتمنى لكم النجاح والله الموفق بالتوفيق للجميع ....