PDA

View Full Version : ما هو الفوركس ؟

ramisayed04
05-20-2017, 17:06
ما هو الفوركس ؟
كلمة "الفوركس" تعني باختصار سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للنقود الأجنبية مما يناسب لكلمة " FOReign EXchange market " في اللغة الإنجليزية

leila yekhlef
05-20-2017, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

nore
05-20-2017, 19:45
بارك الله فيك اخي الكريم الغالي وتسلم لما ورد لنا من معلومات قيمه وجميله تخص الفوركس والتداول فيه جعله الله في ميزان حسناتك

osama fouad
05-20-2017, 19:54
ما هو الفوركس ؟
كلمة "الفوركس" تعني باختصار سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للنقود الأجنبية مما يناسب لكلمة " FOReign EXchange market " في اللغة الإنجليزية

الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته
مشكوووووووووووووووووور جدا جدا جدا اخي الكريم
تحيااااااااااااااتي لك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

big.pharaoh
05-20-2017, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... تمام يا غالي تسلم ايدك على الشرح المميز وحرصك على افادة اخوانك المبتدئين في المنتدى. و دي اول حاجه لازم كل متداول في الفوركس يكون عارفها.

oussama94
05-20-2017, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هو سوق الكتروني يتداول فيه كل من افراد او شركات . وسيطة او حرة
اتمنى لك التوفيق

snnaky
07-05-2017, 20:19
يا اخى اسمحلى اقولك موضوعاتك كلها تفتقر الى الجدية بل هى اقرب الى مقالات وليست تعليمية ولا فيها اى اضافات جديدة بل هى مجرد مقالات ونحن لا نحتاج الى مقالات انما نحتاج الى شرح ومعلومات واستخدام الشرح الفنى لكى يستفيد التاجر الجديد من هذا وهو ليس فى حاجة لأن تعطية كلام عام او تعريفات بل شرح وتطبيق وامثلة فأن كان هذا صعب ليك فلاداعى لعمل موضوعات وكن فى صفوف المتفرجين

number1
07-05-2017, 20:21
الفوركس هو سوق السلع والمعادن والعملات هو اكبر سوق مالى عالمي كبير جدا من تداول العملات في كبيره جدا من الاموال وهو سوق مالي عالمي كبير جدا

mohammedbash
07-05-2017, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اشكرك اخي على المعلومة المفيدة وحفظك الله ولا تحرمنا من جيدك وعلمك