PDA

View Full Version : اربح قليل ولا تخسر الكثير

ahmed zekry
05-20-2017, 19:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ان من رايي انك مش تطول في الصفقه بمعني انه يمكنك جمع بعض النقاط المرضيه واغلاق الصفقه علي الربح وذلك افضل من ان تطول الصفقه ويحدث ان يهبط السعر فجاه وتخسر بعد ان كنت رابحا

zunebha
08-06-2017, 10:19
يا اخي الصفقات تتعدد على حسب التحاليل المناسبة هناك صفقات تدوم لاسابيع المهم نخرج بنتيجة مرضية وهناك صفقات فترتها جد قصيرة ومكسبها كبير هذا هو الفوركس حاول قدر الامكان استغلال اي ثغرة منه المهم ان تخرج بربح ومكسب ولو خسرت لا تخسر كثيرا.

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-20-2017, 16:47
السلام الله عليكم. الربح القليل لكن يستمر على وقت طويل أفضل من لا شيء أو خسرت كل الأموال الخاص بيك في وقت لا يتجاوز ثلاث أيام .....

bassoumy
08-20-2017, 17:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي انا معاك ان تربح قليل ربح مضمون افضل من ان تخسر كثيرا من التداولوالله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول..........

emadomda
08-20-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
نعم كلام صحيح ومفيد لكن ما اعرفه ان كل شخص ولديه الحريه كل شخص له دماغه ورائيه
من الممك عندما تتطول في الصفقه تخسر ما كسبته ومن الممكن ان تربح اكثر
هذا رزق ولا احد يمكن ان يتوقعه

omar2017
08-20-2017, 17:56
الطبع التجارة داخل الفوركس من الممكن ان تكون مليئة بالمكاسب والخسائر لكن الاهم هو الدخول وتحقيق الربح بنسبه اكبر لكي تستطيع الوصول الى الاحتراف بالتداول بالطبع

Abo Hamdy
01-04-2018, 21:05
الطريقة المذكورة فقط تضمنلك الفوز وربح بعض النقاط لكن فور ارتداد السوق ولو مرة معاك هتخسر خسارة هتساوي تقريبا كل المكسب اللي جمعته , واظن انك زي ما بتصبر على الخسارة لازم تصبر على المكسب عشان تقدر تحقق ربح مناسب عشان لما يحصل لا قدر الله وتخسر الخسارة دي تقدر تعوضها بعدين لكن بالشكل ده الربح هيبقا قليل جدا ومهما كسبت اول ما هتيجي خسارة هتطيرلك كل حاجة عملتها وحسابك هيبقا في خطر

MIB
01-04-2018, 23:31
رأى حكيماخى الفاضل
فالمكسب القليل يعنى اداره رأس المال وهو افضل من الخساره بكل تأكيد
وفق اللله الجميييه وشكرا لكم
ومعلومه ونصيحه سديده

zouga91
01-20-2018, 20:15
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل
انا ايضا اتفق معك في هذه الامر من قوانين ادراة راس المال ا الارباح يجب ان تكون اكثر من اخسارى فمثلا عندد دخولك لصفقة نا يجب ان يكون ستوبك صغير وهفك اقل شي ضعفين الى ثلات اضعاف وهكذا لانك اذا ماخيرت فتحاتج الى خسارة صفقتين الى ثلاثة متتاليتن لكي اتعود مجددا الى نقطة التعادل استمر على هذا الشكل دائما سوف تربح في السوق تقبل مروري

kkk
01-20-2018, 20:23
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي وبعد
هناك صفقات تدوم لاسابيع المهم نخرج بنتيجة مرضية وهناك صفقات فترتها جد قصيرة ومكسبها كبير هذا هو الفوركس حاول قدر الامكان استغلال اي ثغرة منه المهم ان تخرج بربح

Ayman Abdellatif
01-20-2018, 20:24
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل
انا ايضا اتفق معك في هذه الامر من قوانين ادراة راس المال ا الارباح يجب ان تكون اكثر من اخسارى فمثلا عندد دخولك لصفقة نا يجب ان يكون ستوبك صغير وهفك اقل شي ضعفين الى ثلات اضعاف وهكذا لانك اذا ماخيرت فتحاتج الى خسارة صفقتين الى ثلاثة متتاليتن لكي اتعود مجددا الى نقطة التعادل استمر على هذا الشكل دائما سوف تربح في السوق تقبل مروري

نعم اخى الكريم ادارة راس المال من اولى خطوات النجاح فى الفوركس لمن اراد ان يعمل به عليه اتقان كيف يدير مالة و الافضل جعل هدف الصفقة 2 الى 1

elsiafy
01-20-2018, 20:43
يمكت تلخيصها في كلمه الطمه وهو مانقشناه من قبل في موضوع سابق فا من من الجيد هو انهاء الثفقه حين تصل للقليل من الربح افضل بكثير من وصولك لاي درجه من الخساره فا المعني الحرفي حتي يكون له قمه بمعني ان تكون رابح او تكون خاسر فأيمها اريح بالنسبه اليك فالمناقشه تكون ايجابيه في هذا الموضوع ومهم للغايه وخاصة للمبتدئين الذين تغرهم المكاسب حتي يخسرون كل شئ

ehabbob
02-22-2018, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح رغم ان المفروض ان دخول وخروج الصفقه لابد من ان يكون على تحليل مسبق
والله هو المستعان

elsiafy
02-22-2018, 13:44
اشجه هذا النوع من التفكير ويمكن تلخيص كلامك او هدف موضوع في فكره عدم الطمع وابعد عن النظر لتحقيق اي ارباح اخري فقد يؤدي بك هذا الطمع الي الخسف بأرباحك الي الارض فالسوق متقلب وخائن وليس علي اي نوع من الثبات فان تكون ثفقتك رابحه لاتطمع بالمزيد فكلمه ربح افضل مليون مره من كلمه خساره مهما كانت قيمه الربح

doaa sary
02-22-2018, 14:17
صحيح عندك حق الخسارة الصغيرة عادى جدا يعنى لو معاك حساب100دولار وخسرت 5 عادى اما لو بتكسب دولار او 2 يوميا فا ارضى وحلو مع الوقت ربحك يزيد وراس مالك يزيد الطمع وحش وكل ماتعلى لوت وتطمع هتخسر بالتوفيق والارباح للكل

احمد نصر 22
02-22-2018, 14:20
بسم اللة
اخى الكريم اهم شئ فى الفوركس هو عدم الطمع ومعرفه ان الفوركس هو سوق لا اكتر ولا اقل وبه مكسب وبه خسارة ولكن الشى الذى يحدد المكسب او الخسسارة يا الخبرة والخبرة اتاتى فقط مع الوقت ومع فتح حساب تجريبى وتجربه كل شئ عليه قبل الدخول على حساب حقيقى

DR-olf
02-22-2018, 14:45
عندك حق والله بس معظم الناس بتحب الطمع جدا يعنى زى ما الاخ قالى لو حطيت 100 دولار الواحد يبقا عاوز 100 دولار فى ثوانى 1000 او اكثر فهل يعقل هذا
الطمع قل ما جمع وجميع الناس بتطمع بطريقه كبيره جدا

mohamed kamal fadel
02-22-2018, 14:59
لكن الطمع اخى هو المسيطر حضرتك ممكن تدخل اكثر من صفقة وبلوت صغير بدل ما تدخل
صقفة واحدة وبلوت كبير احذر الطمع

amine saddiki
02-22-2018, 15:08
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي انا معاك ان تربح قليل ربح مضمون افضل من ان تخسر كثيرا هدا سر من اسرار الفوركس موضوع جميل و و بالتوفيق للجميع

hafnaoui72
02-22-2018, 15:14
عند دخول اي صفقة نكون قد حددنا هدفنا وكم عدد النقاط التي نطمح ان نربحها منها وحتى تحديد الستوب لوز في حالة الخسارة
العبرة في تحديد الاهداف من البداية وليس لوقت الصفقة
نعم الوقت اذا طال في اي صفقة فانه يؤثر على المتداول نفسيا خاصة اذا كان السوق في حالة تذبذب

mido elshabrawy
02-22-2018, 15:49
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي لعزيز اعتقد ان كانت صفقاتك مدوسه و تدخل وفقك تحليل فني و استراتيجيه تداول جيده فانك سوف تحسد عدد لا بأس به من النقاط و ليس معني كلامي انك سوف تحصل كل نقاط الهبوط و كل نقاط الصعود
و لكن يجب ان يكون لديك نقطه دخول جيده و نقطه خروح جيده و نقطه وقف خساره مدروسه حتي تدخل الصفقه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ramisayed04
02-22-2018, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا اذا استطعت الدوام على ربح معيا يومى سوف
ينتهى بك الحال رابح اخر الشهر وربح معقول وبدون
خسائر كبيرة
مشكور اخى الكريم على الاضافة

bassoumy
02-22-2018, 16:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان اداره راس المال هي اهم استراتيجيه في سوق العملات الفوركس ولازم يكون التيك بروفيت اللي بتضعه في اي صفقه يكون اكبر من وقف الخساره لان اهم شئ في التدول هو الاجمالي الشهري او الاجمالي الاسبوعي علي سب طريقه شغلك في سوق العملات الفوركس................

area
02-22-2018, 16:38
اساس الربح ليس بأنك تتحكم في كم تربح ولكن البح هو ان تكون منتظم في الدخول و الخروج المدروس
اولا التجار يصبرون علي الخسارة الي ان يصل رأس المال لديهم الي الصفرو اخرون لكنهم قلة يصبرون حتي يصلون الي الاهداف كاملة و الفرق يكون في الاتي

لابد ان نتفق ان هناك عامل نفسي و التجار الذين يتابعون النتائج بخوف عندما يحصلون علي القليل من الارباح يسرع في غلق الصفقة بحجه عصفور في اليد ولكن لنفكر قليلا في الامر فان كانت الارباح دولار او اثنين فلن يغير في حياتك شيئ و هذا يكون تجارة عشوائية بدون اهداف مع العلم ان كانت الخسارة نفس النتيجة دولار او اثنين لكان الصبر له عامل اساسي و النتيجة تكون خسارة المزيد

اما الاهداف المستهدفة عن دراية كاملة بالسوق و عن طريق تحليل فني جيد يكون بهذا نجاحا حقيقيا

freetrade
02-22-2018, 16:50
الربح القليل والسعي بخطوات ولو قصيرة نحو الربح هو افضل بكثير من المغامرة ولو حققت بها ربح مرة او مرتين الا انها علي المدي الطويل مضرة جدا
وتكون سببا في خسارة كل شئ للاسف

zam_bozo
02-22-2018, 17:16
أخي الكريم هذا النصيحة والارشاد منك لنا بخصوص اربح قليل ولا تخسر الكثير
لهو من قبيل النصائح والاشادات الغالية التي تستحق مني ومن كل قرأها مثلي كل تقدير و اهتمام

Abd Errahim
02-22-2018, 20:39
انا معاك ان تربح قليل ربح مضمون افضل من ان تخسر كثيرا هدا سر من اسرار الفوركس موضوع جميل