PDA

View Full Version : هام وضروري

nore
05-21-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اريد اخواتي شرح الخبرة للتداول المضمون للربح
وتقبلو مروري يا اخواتي

hooda
07-24-2017, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إنا ليسه جديد في المنتدى وماعنديش اي خبرات اني افيدك بحاجه أنصحك بحاجه تفيدك بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

Lord_2009
07-24-2017, 15:26
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
يعني ماذا تقصد بالتداول المربح، ما اعرفههو انك تصتع لنفسك استراتجية خاصة تجعلك متداول ناجح
بالتوفيق للجميع

zunebha
07-26-2017, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يمكنك اخي الفاضل اكتساب الخبرة بنفسك من خلال العمل اليومي والتعود على الصفقات وخاصة العمل اليومي بالشارت واتقان التحاليل وخاصة التلتزام بالهدوء والتركيز كما انصحك بتجنب الطمع لانه اكبر عدو بالفوركس.

محمد حافظ 120
07-26-2017, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... اخي الكريم انا لم ابدا بالتداول حتي الان ولكني اعلم بعض المعلومات التي يجب عليك معرفتها... وهو لا تبدا بالتداول ابدا الا بعد خبره كبيره في المجال... ويجب عليك ان تاخذ وسائل تجتب الخسارة الكبيرة وتبدا بالحساب الديمو

Yara abd elsalam
07-26-2017, 23:29
يعني ماذا تقصد بالتداول المربح، ما اعرفههو انك تصتع لنفسك استراتجية خاصة تجعلك متداول ناجح

---------- Post added at 10:29 PM ---------- Previous post was at 10:28 PM ----------

yousif200
07-27-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة انصحك اخي الكريم لو انت لسة مبتدا احسن طريقة ليك
هي الفوركس كوبي وهي انك بتتفق مع واحد يكون لية خبرة يقولك علي الصفقات اللي بتخشها
مقابل كدة بياخد جزء من الارباح وبعض شركات الوساطة بتقدم هذة الخاصية لاعضائها

Rania Ezzat
07-27-2017, 02:03
يجب على التحول المبتدئ ان يبدأ بالتداول في الفوركس اولا باستخدام الحساب التجريبي وعند التداول وعمل الصفقات. يج
يجب التزام الهدوء والتركيز والبعد عن الطمع في الربح

M.R
07-27-2017, 04:16
الربح المضمون هو ان تتعلم استراتيجية تقوم باختيارها على الحساب التجريبى واعتمادها مع الالتزام بنصائح وشروط الاستمرار فى سوق الفوركس

waelmma
07-27-2017, 11:59
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان
يجب ان تتتعلم جيدا وان تتاجر على الحساب التجريبى اطول فترة ممكنة حتى تكتسب الخبرة

---------- Post added at 08:59 AM ---------- Previous post was at 08:55 AM ----------

:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان
التداول على التجريبى مدة لاتقل عن 6 شهور هام جدا وجزاك الله خيرا اخى

capoeira
07-27-2017, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول فى يوق العملات بناء على الخبرة التى اكتسبتها
من التداول على الحساب التجريبى ستساعدك على التمكن من تحقيق ارباح جيدة من التداول

KARIM2017
07-27-2017, 15:49
يااخي الفاضل لايوجد ربح مضمون في الفوركس ومن يقول غير ذلك يكذب عليك
لابد من ان تتعلم جيدا ومن ثم تبدا في الدخول

skylol
07-30-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي لا يوجد شيء في الفوركس اسمه ربح مضمون لذلك الافضل ان تتعلم الفوركس لكي تستطيع ان تتداول بمفردك وبالتوفيق للجميع

احمد فوكس
08-12-2017, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم اولا يجب عليك تعلم استراتيجية معينة والاهم هو اتقانها والالتزام بشروطها لان هذا
هو الجزء الاصعب من التعلم .. ثانيا يجب العمل على الحساب التجريبى لمدة حتى تجد ان نسبة نجاحك تعدت نمثلا 70 % طبعا هذا مع تطبيق ادارة راس المال بعدها يمكنك الانتقال على الحقيقى انت جاهز للتداول المضمون الى حد كبير

MomoNafai
08-12-2017, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هناك اخي الكريم مجموعة من الدروروس في المواقع و كدلك في القسم التعليمي في المنتدى ماعليك سوى التوكل على الله و التعلم

---------- Post added at 07:29 PM ---------- Previous post was at 06:46 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم عليك بزيارة المنتدى التعليمي و سوف تجد كل ما تبحت عنه انشاءالله

ali ali ali
08-12-2017, 21:56
عندما تتحدث عن تحقيق الأرباح الكبيرة فانت تقصد اداره المخاطر او اداره رأس المال السليمه , لان هذا هو ما سيصنع لك أموال حقيقيه لهذا فان كل سنت يجب ان يتم إدارته جيده لتحقيق المزيد من الارباح , هذا هو مجال عمل إدارة رأس المال.

algendy
08-12-2017, 23:20
يا اخى الخبرة فى اى شئ هى العمل لفترة كافية تمكنك من تقليل الاخطاء و دوام النجاح لفترة اطول و ربما تكتسب علم اكثر مما تعلمته فى بداية عملك يعطيك افضلية فى العمل على باقى المنافسين لك و افضل خبرة تكتسبها فى الفوركس هى تطويع النفس على تقبل الخسارة و عدم الطمع فى مكاسب اكبر مما تتوقع من الصفقة و هذا يحتاج الى وقت و تعود على فعله

yasser said
08-12-2017, 23:33
سيدي يجب ان تقرا اولا عن مجال الفوركس , ثم تاتي بفيديوهات وشروحات وتفهم كل تفاصيل الفوركس , ثم تدرس استرتيجيه معينه وصدقني محتاج الي مشاهدتها اكثر من مره وسجل بالورقه والقلم , ثم تتدرب عليها في
حساب تجريبي لا تستعجل نفسك فكلما اطلت في التدريب اثقلت نفسك خبرات , ثم ابدا التداول الحقيقي بحجم عقد صفقات قليل

waelmma
08-13-2017, 12:03
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والححقيقة انا بعتبر ان التداول
بعد دراسة فترات طويلة على الحساب التجريبى هو الافضل ونصيحة الا تتداول على الحقيقى قبل مرور 6 شهور على الاقل على التجريبى

zam_bozo
08-13-2017, 12:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الأمر غاية في البساطة سوف امدك بالمراجع التي تلزمك ادخل على الرابط التالي

http://forex-masr.com/showthread.php?53920-%D8%AA%D8%A7%D8%A6%D9%87-%D9%88%D9%84%D8%A7-%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%81-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%8A%D9%86-%D8%AA%D8%A8%D8%AF%D8%A7-%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%89-%D9%84%D8%A7-%D8%AA%D8%AA%D8%B1%D8%AF%D8%AF

عمر عبدالرحمن
08-24-2017, 19:33
يعني ماذا تقصد بالتداول المربح، ما اعرفههو انك تصتع لنفسك استراتجية خصوصا تجعلك متداول ناجح
بالتوفيق للجميع

big.pharaoh
08-30-2017, 18:29
عشان اكون صريح معاك مفيش حاجه اسمها مضمون في السوق ده فانت لازم تتعلم كويس كل كبيره وصغيره بقدر الامكان عشان تقدر تحقق ارباح. انما مضمون. دي كلمه كبيره. محدش هيقدر يضمنلك الربح الدائم من الفوركس انت بقدر الامكان اهم شيء يكون عندك ربحك اكتر من خسايرك

snnaky
09-10-2018, 23:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اريد اخواتي شرح الخبرة للتداول المضمون للربح
وتقبلو مروري يا اخواتي

تداول ومضمون ؟ اولا يعنى اية شرح الخبرة ؟ حضرتك محتاج اية عشان نجاوب علية الفوركس دة بحر كبير ومش معقول حضرتك عاوز شرح لكل الفوركس اللى هو اساسا مشروح على المنتدى فى موضوعات كتير جدا ومتنوعة من اعضاء كتير
فياريت لما نكتب موضوع نحدد فية الحكاية مش وصفة شارع ولا طبخة حنقول على مقاديرها دة علم يا حاج

s@mou
09-11-2018, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الفوركس بحر مليء بالمعلومات والاستراتيجيات، كما انه سوق ضخم وجد متقلب، فهو يلعب بالاساس علي عامل النفسية، لذلك الحل الانسب للتغلب على تخوفاتك هي راس مال كبير ولوت صغير.
بالتوفيق لجميع المتداولين والسلام

zaghlol79
09-11-2018, 00:51
تداول ومضمون ؟ اولا يعنى اية شرح الخبرة ؟ حضرتك محتاج اية عشان نجاوب علية الفوركس دة بحر كبير ومش معقول حضرتك عاوز شرح لكل الفوركس اللى هو اساسا مشروح على المنتدى فى موضوعات كتير جدا ومتنوعة من اعضاء كتير
فياريت لما نكتب موضوع نحدد فية الحكاية مش وصفة شارع ولا طبخة حنقول على مقاديرها دة علم يا حاج

شكرا علي ذلك في هذا الموضوع الهام وضروري

badr9moumen
09-11-2018, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يوجد أخي تداول مضمون في الفوركس و لكنه عمل يعتمد يحتمل الربح و الخاسرة و السر هنا إن صح التعبير هو انه يجب عليك ايجاد الطريقة اللتي تجعل بها ارباحك اكتر من خسائرك ، انصحك اخي بالتعلم و كسب الخبرة و التجربة لانها الطريقة الوحيدة لتستطيع تحقيق هده المعادلة كما يمكنك و الاستعانة بالتحليلات اللتي تقدمها شركة إينستافوركس (https://www.instaforex.com/en/forex_analysis) فهي تعطي الكتير من المعلومات عن كيفية تحليل السوق و معرفة نقاط الدخول و الخروج من الصفقات، بالتوفيق

Abu_Yassin
09-11-2018, 17:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الغالى مفيش حاجة فى الفوركس مضمونة ولو اعتمدت على نصائح غيرك فتاكد ان الفشل مسألة وقت عليك ان تتعلم وتشق طريقك بنفسك وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام