PDA

View Full Version : لا تعتمد على احد فى التداول نهائيا

zeze2017
05-21-2017, 02:53
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة يجب عدم الاعتماد على احد فى التداول لابد ان تقوم بالتحليل بنفسك فراس المال خاص بك انت

mohamed ebrahim khatab 1
05-21-2017, 09:37
السلام عليكم أخي تعلم العمل على منصة ميتاتريدر اكثر من ضروري فهده المنصحة هي التي تسمح بتحليل الشارت و القيام بامور الشراء و البيع هناك العديد من الفيديوهات توضح كيفية عمل المنصة
بم انك مبتدأ فالاحسن البدء على حساب غير حقيقي اما غلق الصفقة فيكون اما عن طريق الاشارة الموجودة اقصى يمين الصفقة او عن طريق نقرة يمين زر الفأرة من ثم نقرة على الاطار الملون بالاصفر

Mr Fathy
05-21-2017, 09:41
بسم الله الرحمن الرحيم الاعتماد على النفس احسن بكتير من الاعتماد على الناس خصوصا فى حاجة زى كدا فيها فلوس طبعا

Biba
05-21-2017, 09:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا اخي الكريم على النصيحة لكن كيف ترى انه ممكن لشخص مبتدأ ان يبدا التداول لوحده دون الاستعانة بخبرة اشخاص اخرين

doaa sary
05-23-2017, 00:08
عندك حق طبعا
لازم لازم تعتمد ع نفسسك وتحليلك الشخصى فقط
بلاش تسئل حد عن صفقاتك اللى فاتحها او تخلى حد يشاركك تحليلك لان ممكن انت رايك بيع عملة كذا وحد تانى يقولك شرا يبقا هتشتت نفسك

zakariacr07
05-23-2017, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم هذا حساب تجريبي و الغرض منه التعلم و إذا أمكن تحقيق بعض الأرباح لذا يجب علينا الإعتماد على النفس حتى نستغل هذا الحساب لإكتساب الخبرة في التداول

elhosene
05-23-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة احسن اخي هذا صحيح اذا دخل شخص الي التداول معتمد شخس اخر او اشخاص اخرين بيجب ان يترك المجال او ان يتعلم ويجب ان يعتمد علي نفسة وليس علي اسخاص

zizoo99
05-23-2017, 08:27
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فبالفعل يا اخى لابد ان تعتمد على نفسك بصفة كليه فى فتح الصفقات و اغلاقها و تحديد الستوب لوز و الا فانصحك بنظام ادارة الحسابات