PDA

View Full Version : //التداول بسيط فقط يحتاج ممارسه

zeze2017
05-21-2017, 02:54
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــةلابد ان يعرف ان التداول بسيط فقط يحتاج ممارسه من خلال فتح حساب تجريبي للتعلم

mohamed ebrahim khatab 1
05-21-2017, 10:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هو سحب الأرباح...
لكن في هذه المرحلة يجب أن تتوقف من التداول لحين سحب أموالك ووصولها لك...
متمنياتي لي وللجميع بالربح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

doaa sary
05-23-2017, 00:13
صحيح الفوركس سهل جدااا
لاكن صعب ف البداية انا توهت جدا اول مادخلت المنتدى وشوفت المصطلحات دى ههههه
لكن بعد كدا ومع الوقت فهمت كل حاجه وبقيت اتداوال بنفسى ع حسابى وكسبت كتير وسحبت ارباحى

zizoo99
05-23-2017, 08:04
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و لكن بصراحة انا اول مره اعرف المعلومة الجبارة دى يا اخى كل المتداولين تقريبا عارفين موضوع الحساب التجريبى دى

Mr Fathy
05-23-2017, 14:13
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا فى سوق الفوركس يا زعيم يعتبر هو السهل الممتنع يعنى هو سهل الشغل عليه بس محتاج تعليم كويس الاول

snnaky
07-11-2017, 23:01
التداول مش معناة اننا نفتح عقد وقفلة انما التداول هو مهارة انك تفتح عقد وتربح منة لو الحكاية بالبساطة دة كتان كلا الناس ربحت من الفوركس لو كان بسيط يا اختنا
الشيء الذي يتعلق بالسوق هو غموضه. نحن لا نعرف ما الذي سيفعله السوق لاحقا. صحيح أننا لدينا مؤشرات وأنظمة تساعدنا على التنبؤ بحركة السوق، ولكن لا تستطيع أي منها أن تخبرنا يقينا بما سيفعله السوق فيما بعد. عندما يواجهنا هذا الغموض، فإننا نشعر بعدم الراحة وبعدم اليقين. عدم معرفة ما سيحدث لاحقا يجعلنا نشعر بفقد السيطرة – وهذا هو السيناريو الأمثل لجعل عواطفنا تتصرف بشكل جامح.