PDA

View Full Version : ///اختيار الاوقات المناسب للتداول فى سوق العملات

zeze2017
05-21-2017, 08:22
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة اختيار الاوقات المناسب للتداول فى سوق العملات

zizoo99
05-21-2017, 08:47
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة اختيار الاوقات المناسب للتداول فى سوق العملات

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و لكن يا اخى موضوع اختيار الوقت المناسب للتداول ده مش مقتنع بيه لان الاوقات كلها واحدة و لا فرق بين وقت و آخر

tazi larbi
10-07-2017, 20:27
السلام عليكم الفوركس اخي فلرص وان كانت هناك فرصة اقتنصها ولاتنتظر المهم ان تكون متاكد بان الربح سيكون حليفك اما الوقت اكيد مهم لكن ليس في اغلب الاوقات مثلا هناك من يربح وقت الجللسة الاسيوية اكثر من الاوروبيه هي فرص اخي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

بروفسير العرب
10-07-2017, 20:35
ابتعد دائما عن الاوقات الى بتكون بها اخبار قويه على عمله ما وايضا لا تدخول على العمله الى بها خمول يعنى مافيهاش حركه

mohamed el haoussi
10-24-2017, 01:03
أخي قم بموضوع متكامل أفضل لك. شكـرا لك على المجهـود المبدول في هاذا الموضـوع،لقد قمت بالضغـط على زر شكـرا للتـشجيعك على وضع المزيد من المواضيع...;)
أتمنى التوفيق لك و للجميع انشاء الله و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

engayman
05-22-2020, 08:52
اختيار الاوقات المناسبة للتداول فى سوق الفوركس من اهم التعليمات الصحيحة فى التداول فى الفوركس ان يعرف المتاجر متى يمكن الدخول فى الصفقات وايضا متى يمكن الخروج منها ولذلك يجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول