PDA

View Full Version : الاسبوع الماضي ترامب يتسبب في خسارة 35 مليار دولار لكبار المستثمرين

lionhmada
05-21-2017, 08:28
في احصائية نشرت حول خسارة اغني 500 ملياردير امريكي لمبالغ تفوق ال 35 مليار دولار الاسبوع الماضي نظرا لانهيار اسهم شركاتهم بسبب تزايد مخاوف المستثمرين من قدرة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على تنفيذ خطط تحفيز ضخمة، ومخاوف أخرى بأنه تتعلق بأنه قد يواجه خطر العزل من منصبه.

كان اكبر الخاسرين هو مارك زوكيربرج بخسارة تعدت 2 مليار دولار لانخفاض اشهم فيس بوك بنسبة 3.5 % .

Anis Aliouachene
05-21-2017, 13:18
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
ألف شكر لك اخي الكريم على تقديم هذه المعلومات المفيدة
تقبل مروري المتواضع أخي الفاضل

ahmed megahed
05-21-2017, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

americanaguid
05-21-2017, 14:28
بارك الله فيك اخي حمادة على هذا الموضوع وتمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح في هذا المجال وجزاك الله كل خير عني و عن كل اعضاء المنتدى الرائع والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته جميعا

richard7164
05-21-2017, 16:05
مرحبا أخي الكريم أشكرك جزيل الشكر فعلاً موضوع مهم عن الاسبوع الماضي ترامب يتسبب في خسارة 35 مليار دولار لكبار المستثمرين
إستفدت منه وتعلمت منه الكثير سلمت يداك أخي بالتوفيق لك في صفقاتك

chadi
05-30-2017, 00:14
بسم الله الرحمان الرحيم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته رمضان كريم و بعدمشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة و على هذا المجود
هذه المعلومات تفيدني كثيرا و الله تقبل تحياتي و شكرا

antr
05-30-2017, 00:26
بالطبع الكثير من المغامارت لابد ان تحدث فى السوق لعدم وجود رؤية جيده اقتصادية من الكثيرررررررررر من الامور فى الاقتصاد العالمى

haitham salama
05-30-2017, 00:35
بالطبع أخى الكريم، فهناك فى العديد من الأوقات يتم خسارة لكبار المودعين فى السوق لعدم الاسقرار السياسى ووضوح الرؤية، شكرا على تلك المعلوماتت الرائعة