PDA

View Full Version : افضل ازواج لمبتدئين والمحترفين

zouga91
05-21-2017, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد وبعد اعزائي اعضاء منتدئ فوركس العرب من بين افضل الازواج لمبتدئين لتداول في الفوركس EUR/USD ,GBP/USD , AUD/USDوNZD/USD
اما للمحترفين نجد كل من EUR / USD, GBP / USD, AUD / USD, NZD / USD, USD / CHF, USD / JPY, EUR / JPY, GBP / JPY, AUD / JPY و XAU/USD (الذهب) ود أن أضيف أنه من الأفضل عدم متابعة الكثير من أزواج العملات لكى لا تشتت إنتباهك. من الأفضل أن تركز إنتباهك على أداة مالية واحدة إما أن تكون :
#زوج عملات أو معدن ...
التخصص قد يجنى ثماره فعندما تتداول فى أزواج متعددة فى نفس الوقت ستركز بشكل أقل على رسومات كل الأزواج و قد يفوتك بعض التفاصيل المهمة فى تحليلك:):)

hooda
07-24-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
EUR/USD ,GBP/USD , AUD/USDوNZD/USD
اما للمحترفين نجد كل من EUR / USD, GBP / USD, AUD / USD, NZD / USD, USD / CHF, USD / JPY, EUR / JPY, GBP / JPY, AUD / JPY و XAU/USD. تقبل مروري

doaa sary
07-27-2017, 16:51
موضوع هاام للجمييع استفدت جدا وفى ازواج بغفل عنها مع انها مشهورة وسهلة الحركة والتحليل
انا عن نفسى بفضل ازواج الدولار كلها
يورو دولار
باوند دولار
كندى دولار
دولار ين

IBR
07-27-2017, 16:58
سلام اخي الركيم نعم معك حق المبتدئ يجب ان يركزو على زوج واحد من العملات او العنلات الرئيسية فقط حتي لا تختلط عليهم
ويقومو بالتداول عليه فالعنلات الرئيسىية فيها حجم تداةل جيد وتحترم القوانين التحليل الفني

عمر عبدالرحمن
08-07-2017, 18:51
موضوع هاام للجمييع استفدت جدا وفى ازواج بغفل عنها مع انها مشهورة وسهلة الحركة والتحليل
يورو دولار
باوند دولار
كندى دولار
دولار ين

michael1
08-07-2017, 21:29
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
اخى النبيل ان
هذا الموضوع فعلا افدنى كثيرا فى التداول
على الفوركس من خلال هذه الازواج على الفوركس

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-21-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله. أفضل الأزواج التي يمكن أن تتداول غليان هي زوج دولار أمريكي مقابل الباوند أو الفرنك السويسري أو الكندي .....

KARIM2017
08-21-2017, 16:09
ويجب علي كل متداول ان يركز علي زوج معين
يكون هو الملاز الامن له ويختلف الملاز الامن من شخص للاخر
ولكن يتجمعون دائما علي الذهب

احمد نصر 22
09-22-2017, 01:16
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم هل الحظت وجود اى عمله عربيه فى هذة التجارة اذن اخى الفاضل كل ما العمله تبقى اقوى تبقى احسن وبالتالى احسن عمله واقوى عمله عى الدولار وبالتاى افضل زوج هو اليورور دولار

m.abdo1020
09-22-2017, 01:38
الاهم من كل دلك معرفه كل زوج ووقت اخباره وكيفيه تحليله لان بعض الازواج تتحرك بشكل عزضي لفترة لاباس بها لذلك نبتعد عنها

ahmed.mohamed
09-22-2017, 02:02
السلام عليكم كل الازواج الموجودة في المنصة جيدة و يمكن التداول عليها يكمن فقط الفرق في السبريد ففي الازواج الرئيسية منخفض و الثانويه منخفض و كذلك انتظار تكون الفرص و الدخول و لا يهم اسم الزوج

mohamed el haoussi
09-22-2017, 03:12
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
فعلا أخي كثرت الازواج تشتت التركيز شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيف لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

sonson
09-22-2017, 06:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي الفاضل علي الازواج الرئيسيه التي ذكرتها وهي افضل في التداول من عملات الكروسات لان المتاجره بها اسهل والسبريد بها اقل ..............

hamadasalama
09-22-2017, 06:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته افضل الازواج لاي مبتدئ هي الازواج الرئيسيه التي يكون فيها السبريد قليل وكمان التحليل الفني والاساسي بهما اسهل من غيرهم من العملات ....................ز

waelmma
09-22-2017, 07:58
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان افضل دائما التعامل مع الازواج الرئسية
وعلى راسها زوج اليورو دولار وربنا يوق الجميع ان شاء الله ومنتظرين المزيد اخى

abdallah.2017
09-22-2017, 16:32
باختصار شديد العملات الاساسيه هي افضل الازواج على التعامل في البورصه في البورصه وبينها نستفيد باقل فرق بين العمليتين وهي التي تسهل علينا الربح بمعنى توجد بعض العملات بها فرق كبير جدا و تحتاج الى مزيد من المال و مزيد من الوقت لكي نتحدث الحاجز الفرق بين العمليتين ومنها نحقق الربح ولكن العملات الاساسيه وهي الدولار و اليورو والباوند وغيرها من العملات الاساسيه بها فرق بسيط

Mony Ezzat
09-22-2017, 16:48
ايوه فعلا زي ما حضرتك قولت كده دي افضل الازواج في الفوركس ولازم نعتمد عليها في التداولات وان شاء الله هنقدر نربحها منها باستخدام المؤشرات زي مؤشر ستوكاستك او مؤشر بلوينجر باند دول مؤشرات كيوسه اوي الخبراء ينصحونا باستخداماها اثناء المتاجره كمان العملات دي اللي حضرتك قولت عليها بيكون فيها تحركات كويسه خلال اليوم يجب استغلالها لصالحنا لتحقيق الربح

احمد نصر 22
09-22-2017, 17:29
بسم اللة الرحمن الرحيم اما بعد احب اقول لحضرتك هل وجد اوزاج عملات عربيه فى هزا المنتدى الاجابة بالطبع لا وبالتالى سيكون اهم زوج تداول هو الدولار واليورو لانهم عملات اقوى دول ف العالم

aym
09-22-2017, 18:35
افضل الازواج للمبتدائين والمحترفين اخى فى البداية يجب على المتاجر اختيار الازواج التري يقدر ان يعرف يقوم بعملية التحليلات لها بحيث يضع بنفسة اماكن الدخول الثوية للصفقان

omar2017
09-22-2017, 19:47
في راي الشخصي الازواج الافضل على الاطلاق هي للتعامل مع سوق الفوركس وتعتبر الملاز الامن هو الدولار فرانك واليورو دولار الغنيين عن التعريف يجب الوعي الكامل لذلك

Muhammed Mustapha
09-22-2017, 23:46
فعلا حضرتك زي ما قولت ان في انواع للاتجاهات في الاتجاه الصاعد والاتجاه الهابط ودول ممكن نستغلهم كويس اوي في البيع والشراء ولكن المشكله بقى في الطريقه الخاصه برسم اترند انا حاولت اكتر من مره ارسمه ببقى تايهيه وموش عارفه هو كده الشموع صاعده ولا هابطه او ابدأ منين بالظبط بس هحاول اشوف فيديوهات تانيه واحاول اتعلم رسمته اكتر ميرسي لحضرتك انك فكرتني بموضوع الترند ده

M.R
09-23-2017, 03:00
ازاوج كثيرة وعديدة وعلى المتداولون ان يدرسوا ثلاث او اربعة أزواج يتداولون عليهم مع توخى الحذر عن الازواج الأكثر سرعة فى حركتها مثل الباوند ين وما شابه من الازواج المحتوية على عملات الين

saber mostafa
09-23-2017, 13:59
اختيار الازواج ليس لها علاقة بالمبتدئ او المحترف فكل متداول يجد اي منطقة شراء قوية او منطقة بيع قوية يدخل بالصفقة علي اي زوج طالما متماشي مع تحليلاته ولكن هناك بعض المتداولين يركزون علي ازواج معينه يقومون بتحليلها يوميا والعمل عليها

Muhammed Mustapha
09-24-2017, 14:36
اليورو دولار و يجب توخى الحذر عن الازواج الأكثر سرعة فى حركتها مثل الباوند ين وما شابه من الازواج المحتوية على عملات الين و البونص بيتحول من المنتدى لحسابك بالشركة اول كل شهر لكن لابد من ربط الحسابين ببعض المنتدى والشركة عشان يتحول البونص لحسابك وانت ممكن تقدم جواز سفر أو رخصة قيادة أو وصل كهربا او كشف حساب بنكى باسمك وعنوانك لتفعيل المستوى التانى

Adnan Mustafa
09-24-2017, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه افضل اوزاج و السبب هو الحركه و السيوله الكبيره فى الازواج وليس الا فا الجميع يتداول فى هذه الازواج وليس جميع الازواج فسوف تجد شخص تداول بين 3 منهم فقط

maryam ahmed
09-24-2017, 19:07
افضل ان لا يتم التركيز على اكثر من ثلاثة او اربع ازواج حتى لا يتم تستت ذهن المتداول و الازواج التي اعتدت التداول عليها هي اليورو دولار و الاسترليني دولار و الدولار ين و الاسترليني ين

Muhammed Mustapha
09-30-2017, 08:38
يجب على المتاجر اختيار الازواج التري يقدر ان يعرف يقوم بعملية التحليلات لها بحيث يضع بنفسة اماكن الدخول الثوية للصفقان ليس الا فا الجميع يتداول فى هذه الازواج وليس جميع الازواج فسوف تجد شخص تداول بين 3 منهم فقط في الطريقه الخاصه برسم اترند انا حاولت اكتر من مره ارسمه ببقى تايهيه وموش عارفه هو كده الشموع صاعده ولا هابطه او ابدأ منين بالظبط بس هحاول اشوف فيديوهات تانيه واحاول اتعلم رسمته اكتر ميرسي لحضرتك انك فكرتني بموضوع الترند ده حتى لا يتم تستت ذهن المتداول و الازواج التي اعتدت التداول عليها هي اليورو دولار و الاسترليني دولار و الدولار ين و الاسترليني ين لابد من ربط الحسابين ببعض المنتدى والشركة عشان يتحول البونص لحسابك وانت ممكن تقدم جواز سفر أو رخصة قيادة أو وصل كهربا او كشف حساب بنكى باسمك وعنوانك لتفعيل المستوى التانى :tie::tie:

bokyrag
09-30-2017, 13:21
هذا موضوع رائع منك بصراحه ويجب ان نركز على عدد من الازواج المعينة لعدم التشتت والحرص على ان نجنى ثمار جيدة منها

magic10
09-30-2017, 13:28
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم معك تمامأً فيما ذكرت وانا بفضل ازواج الدولار عمتاً لأنى اجدها تحترم التحليل غالباً شكرا لك

احمد نصر 22
09-30-2017, 14:09
بسم اللة الرحمن الرحيم احب اقولك ان العملات تكون على حسب قوة الدوله وبالتالى بكون الدولار هو اقوى عمله ممكن ان تكون موجودة وايضا اليورو تعد من اقوى العملات انها عمله الاتحاد الاوروبى وبالتى اقوى عمله هى التى تجمع بين اليورو والدولار

osama256
09-30-2017, 14:14
يورو دولار
باوند دولار
كندى دولار
دولار ين

احمدالعطار
09-30-2017, 14:20
طبعا كل المبتدئين يجد صعوبه فى ايجاد انسب طريقه للتحليل واحتيار الزوج المناسب لهم ولكن غالبا فى البدايه يكون افضل الازواج المناسبه للتداول هو زوج اليورو دولار بالتحديد لأنه صاحب اقل اسبريد فى كل شركات الفوركس ويمكن التداول عليه بسهوله
لكن بعدما يصبح الشخص محترفا فى هذا السوق ولديه خبره سيعرف ان كل الازواج يمكن التداول عليها ولكن اهم ما يميز ازواج الدولار انها ذات اسبريد صغير وبالتالى يكون من الافضل التداول عليها هى فقط

alaa50
09-30-2017, 14:29
بتفق معاك فى جزء كبير منه بس المهم المبتدئ يفهم ليه اختارناله كدا
وليه شوفنا انه المفروض يبتعد عن ازواج معينه فاولا الازواج اللى بنقترحها للمبتدئ هى ازواج الدولار ودا لان الاسبريد قليل والحركه متوسطه لا قويه اوى ومخاطره ولا بطيئه اوى وممله
اما الازواج التانيه زى باوند ين مثلا والذهب وغيرها فهى ليها تحركات قويه ومفاجئه والحركه فعلا بتكون كبيره فى وقت قصير فمحتاجه خبره اكبر للتعامل معاها

Asmaa1203
09-30-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
افضل الازواج للعمل عليها هى الازواج الرئيسية لاتى يدخل فيها الدولار لاحترامها للتحليل و عليه يجب الابتعاد عن الكروسات بالنسبة للمبتدئين حتى تتقن التحليل و يمكن اختيار ما تشاء من الازاوج و اعمل عليه

forexaly5
09-30-2017, 14:47
السلام عليكم وحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
شكرا لك على هذا الموضوع أعتقد أن هذه الأزواج جد مهمة ويجب أن نحترفها ونتداول بيها لأن في نظري بيت القصير الفوركس يدور حول هذه الأزواج خاصة اليورو/دولار

ziedncir
09-30-2017, 14:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكاته
اخي في الله لقد تناولت موضوع هام ، افدتني كثيرا و افدت الكثير ايظا .جزاك الله خيرا .
تقبل مروري

skylol
09-30-2017, 15:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي تداول بازواج العملات الرئيسية التي تكون في المنصة عند فتحها اول مرة لان اغلب الناس يتداولوا فيها اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

Abo Ali Zedan
09-30-2017, 16:34
ماذا لو كنت مالك سوق الفوركس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى
كما نعلم جميعا سوق الفوركس هو عالم كبير
ولكت السوال هنا ماذا لو كنت تتحكم فى هذا السوق والعالم الكبير
ماذا ستضع من تحديثات وتعديلات فى عالم الفوركس??

snnaky
09-30-2017, 17:20
ههه اذا كانت دى كلها تعتبر افضل الأزواج امال فين اوحشهم
يا اخى الكريم افضل واسؤ هى مسألة ليس لها اى قيمة الا فى العقول الخربة لأن الأزواج كلها تخضع لحالة السوق عموما وما يؤثر فيها يؤثلر على غيرها وانت هنا تستفيد من تأثير السوق على اى زوج عملة سواء كان بالسلب او الأيجاب ولكن فقط عليك اختيار الأستراتيجية التى تتلائمة مع النوع والحالة التى سوف تتعامل مع العملة بها اما ما يقال فلا وجود لة

mahmoud111
09-30-2017, 17:32
بكل تأكيد أخواني أن لكل أزواج خصائصها التي تميزها عن غيرها وتحتاج منا إلى الانتباه والتركيز والدراسة والتحليل
وإن كان في الاخير كل حركات الأزواج والعملات صعودا أو هبوطا هي خاضعة للسوق وللأخبار المحلية والأخبار العالمية
لكن علينا الدراسة والتحليل على كل الازواج في بداية الامر حتى يسهل علينا ذلك في المستقبل وتكون صفقاتنا مبنية على خبرة
وتحليل ذا مدى طويل للزوج العملات

aimano
09-30-2017, 18:29
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا اخي على الافادة.
تقبل مروري

zam_bozo
09-30-2017, 23:57
بسم الله الرحمن الرحيم .. مع استبعاد الذهب لحظره شرعا يمكننا ان نقول ان الأزواج
التي ذكرت ممتازة جدا للعمل عليها وان كان لي ترتيب آخر لها فالاسترليني دولار في المقدم يلي الدولار الأمريكي الدولار الكندي

algendy
10-01-2017, 00:17
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم انا ضد فكرة التداول على ازواج معينه و ترك باقى الازواج لان اذا كانت استراتيجيتك فى التداول نسبة نجاحها عالية فسوف تستطيع التداول بها على اى زوج و سوف تحقق منها ربح حتى مع الازواج التى بها سبريد عالى

abdallah.2017
11-06-2017, 22:44
السلام عليكم شكرا لك اخي فانا شخصيا افدنى كثيرا فى التداول من خلال هذه الازواج على الفوركس فالاهم معرفه كل زوج وتحليله ..شكرا لك

amine saddiki
11-06-2017, 23:32
اخى الكريم هل الحظت وجود اى عمله عربيه فى هذة التجارة اذن اخى الفاضل كل ما العمله تبقى اقوى تبقى احسن وبالتالى احسن عمله واقوى عمله عى الدولار وبالتاى افضل زوج هو اليورور دولار

ehabbob
11-07-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العضو الكريم معلومة قيمة وشرح مفيد ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله ولى التوفيق

waelmma
11-10-2017, 07:26
:o:o:o مفيش شك اخى الفاضل ان افضل الازواج هى ازواج الرئسية
وبياتى اولهم ازواج اليورو دولار فى المقدمة وربنا يوفقك اخى الكريم

هدير البدري نور
11-10-2017, 16:26
من افضل ازواج التداول للمبتدء والغير مبتدء الذي يعتمد عليها المتداولين
هو الزعيم او ما يلقب بالزعيم اليورو مشكووور انتظر منك كل ما هو جديد

Najmi
01-26-2018, 00:16
مرحبا أخي الكريم
كل الأزواج صالحة للتداول لكن من تجربة شخصية وجدت أن هناك أزواج أكثر احتراما للتحليل من بقية الأزواج الأخرى
وعلى رأسها اليورو دولار والدولار ين .. زوجين ممتازين لكل متداول مبتدئ
تقبل مروري وتحياتي

Abd Errahim
01-26-2018, 00:21
على المتداول أن يحدد أزواج العملات التي يري أنه قادر على تحليلها وإدا أردت أن تكون ناجحا فعليك الإلتزام بعدم المتاجرة في أي عملة ترى انها تتحرك ببطئ

mayor
01-27-2018, 05:53
مرحبا اخي السلام اخي فالتحليل الاساسي هو اساس الربخ من الفوركس بالطبع من يتقنه ويعرف التعامل وفت صدور الاخبار وافضل ان يدعم بالتحليل الفني للابتعاد على مخاطر السوق اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
01-27-2018, 05:54
تحياتي لكم السحب على البنوك الارضية في انستا فوركس يجب ان يكون مبلغ الارباح المسحوبة قد تخطت ال300 دولار ولا يجوز السحب باقل من ذلك ولكن يتناح وسائل للسحب اخرى كالسحب على الماستر كارد او انستا ديبت كارد او احد البنوك الاليكترونية اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
01-27-2018, 06:03
مرحبا اخي السلام اخي فالتحليل الاساسي هو اساس الربخ من الفوركس بالطبع من يتقنه ويعرف التعامل وفت صدور الاخبار وافضل ان يدعم بالتحليل الفني للابتعاد على مخاطر السوق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayrom
01-27-2018, 06:09
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره والفوركس تعلمه ليس سهل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
01-27-2018, 08:28
السلام عليكم اخي الكريم ومن قال لك هذا يا اخى ان الاخبار الاقتصادية موجودة فى المواقع الاخبارية المهتمة بالفوركس وايضا فى شركاتالوساطة فى قسم يسمى الاجندة الاقتصادية وكله بالعربى اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
01-28-2018, 03:18
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهانا على نفسي ذلك ما بحث عنه اخيو لا اجد له اجابة ارجوا من اعضاء الذي له معرفة يساعدنااتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
01-28-2018, 03:21
تحياتي لكم السلام عليكم اخى انا عن نفسى لم اجرب السحب ولكن لو حضرتك جربت هذة الطريقة ارجو ان تنشرلنا التفاصيل حتى يستفيد منها الاخرين فى المنتدى وبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
01-28-2018, 03:22
حتى إذا كنت قد أتقنت كل الطرق الممكنة لتحليل السوق وأصبحت قادرا علي القيام بتنبؤات دقيقة لسلوكيات سوق الفوركس في المستقبل , فانك ومع ذلك قد لا تتمكن من كسب أي أموال من دون إتباع إستراتيجية سليمة لإدارة رأس المال .إدارة رأس المال في الفوركس ( كما في غيره من الأسواق المالية ) هي عبارة عن مجموعة معقدة من القواعد التي يقوم بتطويرها المتداول من اجل ان تناسب أسلوب تجارته وكمية المال التي خصصها للتجارة .إدارة رأس المال تلعب دورا هاما في تحقيق الأرباح في سوق الفوركس ؛ لذا لا تقلل من قيمتها . للحصول للمزيد من المعلومات عن إدارة رأس المال

mayali
01-28-2018, 03:28
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره والفوركس تعلمه ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
01-28-2018, 03:49
التحليل الأساسي هو عملية تحليل السوق التي يتم القيام بها فقط باستخدام الأحداث " الحقيقية " والبيانات الاقتصادية المرتبطة بالعملة التي يتم تداولها . التحليل الأساسي لا يستخدم فقط في الفوركس بل يعد جزءا من عمليات التخطيط والتنبؤ المالي .هناك عدد من المفاهيم تمثل الأجزاء الرئيسية لعملية التحليل الأساسي في الفوركس وهي كالتالي :أسعار الفائد

lolo2014
01-28-2018, 06:26
يبدأ التدريب على تداول العملات بالرغبة في التعلُّم والدافع لبلوغ النجاح كمتداول. يستلزم التعليم المناسب قدرًا من الالتزام وقدرًا كافيًا من الموارد.

myaer
01-28-2018, 19:46
مرحبا اخي عتقد اخى الكرمي ان الموضوع امله ماد الى هيقدر يحققلكالكثير التفويق لك انشاء اله قتبل تحياتى لك اخى اكلرمي اتلوفيق انشاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

A.mustafa
01-28-2018, 19:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
بالتاكيد اخى الفاضل ان افضل الازواج هى ازواج الرئسية .
وافضل زوج هو اليورو دولار
وانصحك اخي أن الأفضل أن تعمل علي زوج واحد
من الازواج الرئيسيه مع الوقت تفهم حركته ومن المعروف ايضا ان كل زوج وله اسلوب في الحركه..

mayrom
01-29-2018, 02:37
كثير من الأمريكيين باتوا مهتمين بالانخراط في مجال تجارة الفوركس . قبل القيام بذلك , يجب ان تحصل علي تعليم في تجارة الفوركس . لا يجب أبدا ان تدخل عالم الفوركس دون تعليم جيد حول التجارة في هذا المجال . الحصول علي التعليم المناسب في تجارة الفوركس سوف يضعك علي الطريق نحو تحقيق ارباح مستمرة

محمد حافظ 120
01-29-2018, 02:44
هناك ازواج جيده وتكون سهله في التحليل يمكن للمبتدئين ان يعملوا عليها من ضمن هذه زوج اليورو دولار وغيرها من الازواج... ومن الافضل التركيز علي زوج واحد او زوجان من العملات وذلك يقودنا الي شيء اخر وهو عدم الدخول في العديد من الصفقات كما اني اريد ان اوضح لك معلومه اخي الكريم الا وهي ان التداول في الذهب حرام

Hany33
01-29-2018, 02:58
السلام عليكم ورحمة الله...... أفضل الأزواج التي يمكن أن تتداول غليان هي زوج دولار أمريكي مقابل الباوند أو الفرنك السويسري أو الكندي لانه حركاته سريعه جدا ف الاسواق

mayo2345
01-29-2018, 21:14
مرحبا اخي سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الاخبار مهمة جدا للتداول فى الفوركس عليك ان تتابعا حتى تعرف مدى تأثيرها على السوق وعلى العملة وممكن تعرف الاخبار من موقع فوركس فاكتورى هتعرف منه كل الاخبار بالتوفيق ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
01-30-2018, 00:02
أساسيات الفوركس ليست معقدة: تقوم بشراء عملة عندما يكون سعرها منخفضاً, وتبيعها عندما يصبح سعرها عالياً وتأخذ الربح. كما يمكنك تحقيق الأرباح ببيعها بالسعر العالي وشرائها بالسعر المنخفض, هذا ما يسمى بالبيع. يتطلب الأمر بعض الوقت والممارسة لمعرفة كيفية التنبؤ بتقلبات قيم العملات ولتصبح ناجحاً في مجالتداول الفوركس . ويحتاج الفوركس الى خبره

A.mustafa
02-25-2018, 15:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
على المتداولون ان يدرسوا ثلاث او اربعة أزواج يتداولون عليهم مع توخى الحذر عن الازواج الأكثر سرعة فى حركتها مثل الباوند ين وما شابه من الازواج المحتوية على عملات الين..

freetrade
02-25-2018, 15:25
لا يوجد ازواج تخص المبتدئين واخري تخص المحترفين لانه الموضوع عبارة عن اسلوب تحليل والمتداول بيحاول انه يكتشف اسرار السوق
ويغتنم الفرص اللي بتتشكل علي الشارت