PDA

View Full Version : استراتيجية نموذج الوتد وكيف تستخدمها

aymansaleh
05-21-2017, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
استراتيجية نموذج الوتد وكيف تستخدمها
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=aGntkWbRg-M

ahmadelprins
05-21-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مروري اخي الكريم وشكرا جزيلا على مجهودكم وبعد الوتد او ما يسمى بالودج هيا نماذج تتكرر كتيرا في الشارت وعلى كل الفريمات وتكون اهدافه كتيرة وسهلة وشكرا اخي على المواضيع التعليمية الجميلة دي

manotripleewry
06-03-2017, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،،،،لقد وصلت لي فكرة مضمون استراتيجة نموذج الوتد وكيفية استخدامها بشكل ممتاز جدا ،ارجو منك،،،،،،دايماً الإضافات المختلفة والمتنوعه ،،،،،، وتحياتي لك وللجميع ،،،،
وكل عام وأنتم جميعا بخير أتمنى لكم تحقيق النجاح والتوفيق في حياتكم العلمية والعمليه،

locos
06-03-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مجهود ممتاز اخي الكريم شكرا لك على الفيديو
نموذج الوتد اكيد من المؤشرات والاستراتيجيات التي يجب ان يفهمها
ويطبقها اي متداول في سوق الفوركش
شكرا مرة اخرى

noureddineelachabi
06-12-2017, 12:03
سلام الله على الجميع ورمضان مبارك سعيد بارك الله فيك اخي الكريم على فيديو
لي عودة له ان شاء الله وتفصيصه والتحليل على الشارت حض موفق للجميع

walkerwalker
10-26-2018, 12:10
استراتيجية جيدة ولاكن لا بد النظر بشكل اكبر على مناطق الدعوم والمقاومات والاتجاة العام للزوج اولا وذلك لمعرفة تحرك الزوج بشكل كبير وتحديد مناطق الشراء او البيع للصفقة من اهم الاشياء التى لابد من القيام بها

ikasel022
10-27-2018, 01:10
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كل الشكر على هذه المساهمات
الالتزام بشروط الاستراتيجية من بين اسرار نجاحها و ايضا ضرورة الالتزام بالستوب لانه صمام الامان بارك الله فيك

alisheta2000
01-03-2019, 19:52
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس

عبدالرحمن محمد بدوي
02-02-2019, 18:57
استراتيجية نموذج الوتد تعتبر احد الاستراتيجيات القوية بصراحة في سوق الفوركس ولكنها تتطلب بالتاكيد العمل
الجاد عليها