PDA

View Full Version : قطاع التجزئة البريطاني يظهر نموا في ابريل

ahmed megahed
05-21-2017, 14:48
قطاع التجزئة البريطاني يظهر نموا في ابريل

في أعقاب ضعف الأداء في قطاع التجزئة خلال الربع الأول من عام 2017، فوجئت التوقعات التي وضعها المحللون لشهر أبريل بالارتفاع بنسبة 2.30٪. هذا يتناقض مع تقدير 1.50٪ التي أنشئت في وقت سابق، ويرجع ذلك على الأرجح إلى الطقس الحار موسميا الذي حفز مواطني المملكة المتحدة لزيادة المشتريات. وأظهرت بيانات يوم الخميس أيضا أن التوقعات السنوية للمقياس قد ارتفعت، عندما أظهرت أنه منذ أبريل من عام 2016 قد نمت التجزئة بنسبة مثيرة للإعجاب 4.00٪. توقع الاقتصاديون نموا سنويا بنسبة 2.30٪ فقط. وهذه علامة جيدة على اقتصاد المملكة المتحدة في الربع الثاني من هذا العام. وارتفع الجنيه الاسترليني فوق المستوى النفسي الرئيسي 1.30000 على أرقام التجزئة الإيجابية مرة أخرى، وهي المرة الأولى في 8 أشهر، على الرغم من أنها قد انحسرت وحاليا تقع حول مستوى 1.29500 في وقت كتابة هذا التقرير.

abdelrahmangamal
05-21-2017, 15:52
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

richard7164
05-21-2017, 15:58
مرحبا أخي الكريم أشكرك جزيل الشكر فعلاً موضوع مهم عن قطاع التجزئة البريطاني يظهر نموا في ابريل
إستفدت منه وتعلمت منه الكثير سلمت يداك أخي بالتوفيق لك في صفقاتك

Anis Aliouachene
05-21-2017, 16:18
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع المقدم واصل في نشر الموضوعات المميزة
تقبل مروري و ألف شكر لك اخي الكريم

o123
05-21-2017, 19:30
شكرررا لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة لقد استفدت منها كثيرا واتمني الجميع اي يستفاد منها وجزاك الله كل خيرا
وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته