PDA

View Full Version : المبالغة في الركيز على ادارة راس المال

monem39
05-21-2017, 16:05
السلام عليكم اتمنى من الاخوة الاعضاء ان يفيدوني في هذا الموضوع وهو:
الكثير يقول يجب الا تخاطر باكثر من %2 من راس مالك وانه من المستحي ان تضاعف حسابك في شهر او حتى في سنة
وهناك من يقول عكس ذالك
ارجو اراكم حول الموضوع

hooda
07-24-2017, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله كل خير على ماقدمته من معلومات في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء الجديده بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

hooda
08-08-2017, 15:24
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
شكرا لك اخي العزيز علي هذا الموضوع المهم جدا في منتدي الفوركس انا شخصيا استفدت منه جدااا بالتوفيق يااارب للجميع هنا

عمر عبدالرحمن
08-21-2017, 20:26
شكرا لك اخي العزيز علي هذا الموضوع المهم جدا في منتدي الفوركس انا شخصيا استفدت منه جدااا بالتوفيق يااارب للجميع هنا

---------- Post added at 07:26 PM ---------- Previous post was at 07:23 PM ----------

M.R
09-02-2017, 02:32
إدارة آس المال المطبقة بطريقة علمية وصارمة هى عَصّب النجاح والاستمرار فى سوق الفوركس وبتالى التركيز عليها وذكرها طوال الوقت لا يعتبر مبالغة وانما نظرا لاهميتها فى الحفاظ على الحساب وتحديد نسبة المخاطرة يكون راجعا على حجم راس المال

فهمى لاشين
09-02-2017, 10:30
بسم الله
حين تكون مبتدأ فيكف ان تخاطر بنسبة 2% من راس مالك
وعندما ينمو رصيدك وتنمو خبرتك ارفع نسبة المخاطرة تدريجيا
ولكن احترس من الطمع والتخيل فان ذلك قد يخرجك سريعا من السوق
تحياتى

zam_bozo
09-02-2017, 12:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. اسمع يا أخي أولا قو من قال لك اك يجب الا تخاطر بأكثر من 2% من رصيدك كلامه مضبوط
وذلك حتى تستمر اطول فترة في السوق .. اما من قال لك انك لا تستطيع مضاعفة راس مالك في سنة او في اقل فهذا كاذب
انا استطيع ان اثبت لك انك تستطيع مضاعفته في شهر على الأكثر لأنك لو خاطرت بـ 2% وربحت فستكسب 4% من الرصيد
وان لم تكرر الصفقة وثبتت النسبة فانه يمكنك مضاعفة الرصيد في خلال 25 يوم حيث 25 × 4 = 100%