PDA

View Full Version : تعلم ان تكون اسد في التداول

zouga91
05-21-2017, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد وبعد اعزائي اعضاء منتدئ فوركس العرب أي تاجر محترف، سواء كان يدرك ذلك أم لا، فانه يشارك العديد من الصفات والسلوكيات مع ملك الغابة , الاسد في البرية يوفر لنا متال ممتاز لمساعدتنا على فهم كيفية التصرف في السوق , ومن المعروف ان الأسود تعرف باسم ملوك الغاب لبعض الاسباب الوجيهة. هي الاستراتيجية ، تحديد الاهداف بدقة ، دون نسيان انها حيوانات ذكية وذات مهارات عالية. والاسود هي احد آلات الصيد الأكثر فعالية التي قامت الطبيعة بصقلها على مدى ملايين السنين.
كيف يمكنك أن تصبح ” ملك السوق “عن طريق تعلم صيد الصفقات مثل أسد
ركز على الصفقات ” السهلة
حافظ علي راس مالك
حاول التكيفمع تغيرات السوق المفاجئة:):):)

hooda
07-24-2017, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
سواء كان يدرك ذلك أم لا، فانه يشارك العديد من الصفات والسلوكيات مع ملك الغابة , الاسد في البرية يوفر لنا متال ممتاز لمساعدتنا على فهم كيفية التصرف في السوق. تقبل مروري

doaa sary
07-27-2017, 16:50
نصائح جيدة
مشكور اخى الكريم
فعلا لازم تكون اسد ههه
مش قطة وتخاف
اتعامل مع السوق عادى جدا
لكن احترمة يحترمك ومتطمعش
بالتوفيق والارباح للكل

hooda
08-06-2017, 03:07
الاسد في البرية يوفر لنا متال ممتاز لمساعدتنا على فهم كيفية التصرف في السوق , ومن المعروف ان الأسود تعرف باسم ملوك الغاب

waelmma
08-06-2017, 08:19
:o:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الخبرة فى التداول بتاى بعد فترات
طويلة من الممارسة والتعلم وبارك الله فيك ومنتظرين المزيد

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-26-2017, 14:18
السلام الله عليكم نعم يمكن ان تصبح اسد في التداول لكن تحتاج الى الي خمسة سنوات على الاقل لكسب خبرة اللازمة في هذا السياق يمكن ان تترقى الي منصب اسد التداول

eslam etman
08-26-2017, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً لك اخي الكريم علي هذا الموضوع المهم والمعلومان المفيده. جداً

M.R
08-26-2017, 15:00
لكى تصبح أسد فى مجال التداول عليك بالتعلم والتدرب واختيار الصفقات المناسبة بالنسبة لتحليك والانتظار حتى ترى الفرصة المناسبة للدخول لربح الصفقة بدون انعكاس كبير والتداول وانت نشيط حتى تستطيع الإلمام بأحوال السوق كليا

magic10
08-26-2017, 15:15
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك على رفع المعنويات فى هذا الموضوع وعلى تلك النصائح القيمة فى التداول اتمنى لك النجاح

moh007
08-26-2017, 15:24
السلام عليكم شكرا جزيلا لك اخي الكريم
غلى الموضوع مفيد و الجميل
معلومات مفيدة جدا ارجو من الجميع الاستفادة بارك الله فيك

capoeira
08-26-2017, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول بسوق العملات لا يحتاج كل هذه التعقيدات
ان الامر الوحيد الذى يحتاج اليه المتداول هو القيام بالتداول باستمرار حتى يكتسب خبرة

zam_bozo
08-26-2017, 17:06
يبدو انك شخصية ظريفة بعض الشئ .. بالفعل التاجر يجب ان يشبه الأسد في معنوياه قبل صيد فريسته
فلابد ان يكون واثقا من نفسه ومتأكدا من الفوز ..ثم يجب ان يكون صبورا ومتحفزا عند لمح صفقة سهلة .. ثم يجب ان يكون سريع النصف فيقبض عليها
في حينه ويقتله بالاستوب لوز حتى لا تفلت منه فاذا ما طالع الرح هدأت نفسه ولم يتعجل الأكل ولم يمضي حتى يتركها عظاما نخة

hassansalwanagy
08-26-2017, 21:50
كى تصبح أسد فى مجال التداول عليك بالتعلم والتدرب واختيار الصفقات المناسبة بالنسبة لتحليك والانتظار حتى ترى الفرصة المناسبة للدخول لربح الصفقة بدون انعكاس كبير والتداول وانت نشيط حتى تستطيع الإلمام بأحوال السوق كليا

كامل
08-26-2017, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يمكنك ان تصبح كذلك مع مرور الوقت واكسب الخبرة ومعرفة كل صغيرة وكبير في هذا العالم .

castoil
09-20-2017, 13:40
نعم يا أخى الكريم يمكننا تعلم الكثير من مهارات التداول عن طريق أسد الغابة فهو مثلا ينتظر فريسته و يتمهل حتى يستطيع اصطيادها و لا يكثر من الفرائس بل ينتهى من هى أصلح للصيد -- و كذلك نحن علينا ان لا نكثر من الصفقات بل نتريث و نختار الصفقات التى يكون احتمال نجاحها أكبر بإذن الله

محمد حافظ 120
09-20-2017, 13:46
بالفعل اخي فهناك الكثير من الفرص التي تتاح لمتتداول الفوركس يمكنه الاستفاده منها ولكن من المهم ان يتعلم المتداول كيفيه اقتناص هذه الفرص الناس يمكن ان تزيد من ارباحه بشكل كبير ولكي يتم اقتناص هذه الفرص يجب ان يكون المتداول متابع جيد لحركة السوق والاخبار التي تؤثر به حتي يستطيع تحديد افضل فرصه لتحقيق الربح

mohamed el haoussi
10-04-2017, 05:52
أنا أحب الاسود ههههه بارك الله فيك أخي وجازاك الله كـل خيرا تقـبل مروري
تحياتي لك و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :bravo:

فـي آمـــــان اللــــه

forexman11
10-04-2017, 06:43
لكي تكون اسد في التداول عليك ان تقتل الفراخ بطريقه جيده جدا و عليك ان تقتل نص الصفقات الناجحه و تستفيد منها و تحقق من الكثير من الارباح هذا هو الاسد في الفوركس الذي يحاول ان يكسب دائما

algendy
10-04-2017, 23:18
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم لكى تربح فى تداول الفوركس ليس عليك ان تكون اسد و انما عليك ان تكون مثل الصقر بحيث تنظر الى السوق من اعلى و تنتظر الفرصة المتاحة و شبه المؤكدة وبعدها لا تتأخر فى اتخاذ القرار بالدخول فى السوق

waelmma
10-06-2017, 10:23
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر ان الادارة السليمة لراس المال هى اهم الامور
فى هذا المجال الخطر وبدون ادارة سليمة للمجال لن تستطيع تحقيق اى ارباح والله الموفق

rais02
10-06-2017, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فعلا اخي الفاضل لازم تكون اسد ولا تكن قط وتخاف وتهرب وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.

احمد نصر 22
10-06-2017, 19:34
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقول لحضرتك اول شئ ان الموضوغ اسهل من كدة خالص ولكن حتى تستطيع ان تكون اسد فى هذاالمجال يجب ان تعلم كل ضغيرة وكبيرة فى المجال ولا تنسى انك فى شوق يوجد به مكسب وايضا يوجد بة خسارة

elkadiri
10-06-2017, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، شكرا جزيلا اخي الكريم على المتال السديد قيم مفيدة جدا لكل متداول سواء أ كان محترفا ام مبتدئا

adamarwan
10-06-2017, 21:09
المهم اخى ان تتمكن من ان تحلل السوق
بشكل جيد لكى تتمكن من ان تفهم كل الخصال التى بها
ممكن ان تنطلق الى ان تفهم السوق وان تحس بالتداول اناحج فيه
وحظ موفق

amine saddiki
10-06-2017, 22:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصائح جيدة شكرا لك على رفع المعنويات الاهم هو إنتظار الفرصة المناسبة

taher101
10-07-2017, 21:18
مثال جميل فعلا الاسد من انسب الامثلة التي يمكن ان يتشبه بها الحترف بالفوركس لقدرته تحديد هدفه واقتناص الصفقات السهلة والمحافظة على رأس المال وعدم المخاطرة به

tazi larbi
10-07-2017, 21:20
السلام عليكم نعم اخي ممكن ان نكون قناصين واسود في الفوركس ان تعلمنا جيدا ودرسنا صفقاتنا جيدا والفوركس باب مال جيد المهم ان تتعلم جيدا وتدرس صفقتك قبل ان تفتحها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mostafa1995
10-07-2017, 21:29
بلا زعل لم استفد الا من اخر كلمتين
والصراحة لم استفيد بشكل كافي
صفقات سهلة؟ وراس المال بما معناه
طيب ايه صفقات سهلة مثلا
وايه ادارة راس المال كيف يدير حسابه شخص مبتدا
يجب ان تشرح ذلك للناس اللي متعرفش مش مثال وتسد ومتزعلش من فضلك هذا تعقيبي

zezo3
10-14-2017, 21:25
علشان تبقى أسد فى مجال التداول عليك بالتعلم والتدرب واختيار الصفقات المناسبة بالنسبة لتحليك والانتظار حتى ترى الفرصة المناسبة للدخول لربح الصفقة بدون انعكاس كبير والتداول وانت نشيط حتى تستطيع الإلمام بأحوال السوق كليا دون الاعتماد على التوصيات والمؤشرات الخادعه .

احمد نصر 22
10-14-2017, 21:40
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقول لحضرتك اول شئ ان الموضوغ اسهل من كدة خالص ولكن حتى تستطيع ان تكون اسد فى هذاالمجال يجب ان تعلم كل ضغيرة وكبيرة فى المجال ولا تنسى انك فى سوق به مكسب وبه حسارة ايضا بكل تاكيد

هدير البدري نور
11-05-2017, 21:37
طبعا يا اخي لازم تبقا اد اي صفقة تدخلها وابعد بقاا عن فكرة انك
تخااف وسلم امرك لله مع كل صفقة انتظر منك كل ما هو جديد

ehabbob
11-06-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العضو الكريم شكرا علي طرح هذا الموضوع ولكني وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية
والله ولى التوفيق

ياسر المصرى
11-06-2017, 00:46
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع التداول لا يحتاج القلوب الضعيفة انما يحتاج القلوب القويه لكن بحكمة واقتدار ليس بتهور او استهتار عليك ان تثق بقدراتك فى وضع الصفقات بل تسرع واقتدار ما دمت مقتنع بتحليل الصفقه وهذا ينتج عن خبرات وتمرس فى التجارب الاوليه من التعلم وصناعه الاستراتيجيه الخاصة بك والتى ترتاح لها انت وتفهمها عن ظهر قلب

Najmi
01-24-2018, 13:35
مرحبا أخي الكريم
هناك معنى آخر لأن تكون صيادا في سوق الفوركس وهو أن تنصب شباكك جيدا وأنت تترقب الفريسة أن تأتيك لكي تنقض عليها
فبدل أن تجري وراء الشموع تجري الشموع وراءك
تقبل مروري وتحياتي

abo.tali.wtalin
01-24-2018, 20:34
فعلا التعليم مهم جدا ف. مجال الفوركس لكى تكون اسد هههههه لازم تجمد قلبك والشىء الوحيد الى يجمد القلب هو التعليم اهم شىء قبل التداول

fathi jaber
01-24-2018, 21:27
بكل تاكيد أخي يجب على المتدأول أن يكون شجاع
وان لا يهاب من السوق
واشكرك على المعلومة القيمة

amir2018
01-24-2018, 21:51
السوق متغير فيجب التدريب جيدا علي التحليل الفني
يجب عدم المجازفه والتحكم في النفس
عدم الطمع ووضع اداره راس المال
معرفه نقاط الدخول والخروج

antr
01-24-2018, 22:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بصراحة الشجاعة مطلوبة والخوف مطلوب يعنى الكثثير من الناس فاهمه ان الشجاعة فى المضاربة انك تمسك فى الفقة لغيط ما تخسرك وده مفهوم غلط