PDA

View Full Version : لنتعاون جميعا كالاجانب

zouga91
05-21-2017, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد وبعد اعزائي اعضاء منتدئ فوركس العرب لدي إقتراح بعد إذن ادمن كفانا انغلاق وحب لنفس لنكن مثل الأجانب يسعدو بعضهم كل واحد يكتب اسم مدينة و البلد والذين لهم نفس مدينة يلتقو ويساعدو بعضهم في شغل استراتيجيات نساعد بعضنا البعض ونصحح اخطاء بعضنا الببعض ارجو من الاعضاء الكرام ان تكون الفكرة قدد اعجبتكم لله وبالتوفيق للجميع وشكرا:):):):):):):):)

hooda
07-24-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله كل خير على ماقدمته من معلومات في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء الجديده بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

doaa sary
07-27-2017, 16:48
الفكرة حلوة لكن
انساها
العرب ماشين بمثل دارى ع شمعتك تزيد ههه
مينفعش تشارك حد
الافضل كل حد يعتمد ع نفسو ويشتغل لوحده
بالتوفيق للكل

احمد فوكس
08-09-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم الله فكرة رائعة جدا واود لو تنتشر الفكرة فيساعد المحترفين منا المبتاين فى المجال لتسهيل العملية
ولكن العرب بهم مشكلة نفسى نفسى اى المحترفين منهم سيقول انا اكسد فما دخلى بشؤون الاخرين .. حب الذات ولكن اتمنى تنتهى هذه الفكرة من العرب
بالتوفيق

shr
08-09-2017, 12:45
يعني هما الاجانب بعملو كده؟؟؟ما اعتقدش الى لو كانو صحاب عن طريق النت تقدر تتواصل مع اي حد وتعلمو الي هوا عايزو بدون وقت سفر ولا تعب

Mostafa ahmed7
08-09-2017, 13:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. الفكرة مش هتنجح لان معظمنا في بلاد مختلفة بس ممكن نطبق الفكرة في حاجه علي السوشيال ميديا افضل

محمد حافظ 120
08-09-2017, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... لاشك في انها فكره اكثر من رائعه ويمكن ان تكون ذات فائدة عظمي علي المتداولين ولكني لا اعتقد ان هذه الفكره يمكنها ان تنجح لان العرب غالبا ما يفضلون العمل منفردين... وليس لديهم حب الشراكة

zouga91
08-09-2017, 14:10
والسلام عليكم اخواني الكرام شكرا لتفاعلكم الرائع مع الموضوع صراحة يحز في نفسي ماوصل اليه العرب للاسف الشديد سبب خسارة العرب في المجال قلة الكفاءة والاعتماد عن توصيات زكثرة الاستراتجيات

عمر عبدالرحمن
08-22-2017, 23:55
الفكرة حلوة بل
انساها
العرب ماشين بمثل دارى ع شمعتك تزيد ههه
مينفعش تشارك حاجز
الافضل جميع حاجز يعتمد ع نفسو ويشتغل لوحده
بالتوفيق للكل

asherf2011
08-23-2017, 00:06
السلام عليكم
بالفعل هده فكرة جيدة والمساعدة والتكافل تحقق لنا الفائدة ولكن من الافضل فتح صفحة باسم المنتدى
داخل احد المواقع متل فيس او تلغرام خاصة بالمنتدى نقوم بوضع اشارات وتوصيات ان امكن دلك

abutalia
08-23-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي طرح ذلك الموضوع المحترم وبالفعل لابد ان نتعاون جميعا لتحقيق الربح الكبير من سوق الفوركس ونصبح مثل الاجانب

Nony
08-23-2017, 00:22
بالفعل اخي الكريم هذه الفكره جيده ولكن معظم العرب لايحبون مساعدة بعضهم انا ارجو اذا فكر احد ان يفعل فكرتك فهي راقيه وجيده بالفعل

ahmedmahmoud2017
08-23-2017, 02:22
النجاح الاكبر للاجانب بالطبع يتوقف على التداول الجماعي ودرجات الثقة للوصول الى النجاح بدون اانية عكس عندنا كعرب كل ما يعرف معلومه يخبيها للاسف

zam_bozo
08-23-2017, 11:38
الفكرة فعلا تعجبني ولكن المشكلة انك تظن ان من اخترعها هم الأجانب .. على العكس تماما
بل هي وجدت أول ماوجدت عند سلفنا الصالح وهي نوع من العبادة نحن مأمورون بها قال تعالى : وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان
ان الذي دعا الى ذلك هو رب العباد فأرجو ان تنسب الفضل لأهله

saber mostafa
08-23-2017, 13:45
اقتراح كويس ومفيد وانا مع زملائي عملين جروب نتبادل مع بعض التوصيات والتحليلات
ونقوم باعطاء معلومات لبعضينا وكل يوم نعمل علي تطوير انفسنا
فالعمل الجماعي افضل من الفردي بكثير كفي به انه يشجع الاخرين علي الهمه وعدم الكسل بالاضافة لاكتساب معلومات كل يوم عن سوق الفوركس

bassoumy
08-23-2017, 14:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا محترم اذا تم التعاون وتبادل وجهات النظروالاستراتيجيات علي الموقع سوف نستفيد جميعا وباذن الله تعالي الكل يحقق ربح من التاول

hassansalwanagy
08-28-2017, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم الله فكرة رائعة جدا واود لو تنتشر الفكرة فيساعد المحترفين منا المبتاين فى المجال لتسهيل العملية
ولكن العرب بهم مشكلة نفسى نفسى اى المحترفين منهم سيقول انا اكسد فما دخلى بشؤون الاخرين .. حب الذات ولكن اتمنى تنتهى هذه الفكرة من العرب
بالتوفيق

mohamad ahmed 21
09-04-2017, 03:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
لقد استهوتنى هذة الفكرة منذ ايام ولكن يا اخى من الصعب ان يتحد العرب
التوفيق للجميع

---------- Post added at 02:00 AM ---------- Previous post was at 01:54 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
الاجانب لا يتعاونون الا على مصالحهم ليتنا نكون مثلهم
التوفيق للجميع

eslam-gad
09-04-2017, 06:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكم مني جذيل الشكر علي كل ما تقدمونه لنا نحن المبيدئين من معلومات ونصائح مفيدة

ولكم جزيل الشكر والعرفان

وتمنياتي لكم بالتوفيق الدائم والمزيد من المعلومات والنصائح المفيدة

والله الموفق لنا ولكم

والسلام عليكم ورحمة الله