PDA

View Full Version : اوقات الاخبار

zeze2017
05-22-2017, 06:36
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد من الابتعاد عن اوقات الاخبار فى سوق تداول العملات لانها تؤدى الى المرجن كول

mohamed ebrahim khatab 1
05-22-2017, 11:29
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس للجميع يا آخى الفاضل وأنا أقولها دائماً طالما اجتهدنا وتعلمنا ولم نيأس فأن الفوركس للجميع يجب أن نتحدى الظروف ونعمل ونجتهد حتى نصل ولكل مجتهداً نصيب ... وكلنا يستطيع أن يصل في هذا المجال لتحقيق أحلامهولكن لابد من الصبر والتعب والعمل .. تحياتي اخي او تقبل مروري

أحمد سالمان
05-22-2017, 11:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذا الموضوع الرائع الجميل استفدت منه كثيرا أرجو الربح للجميع شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

نوفل مهدي
05-22-2017, 13:08
ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد من الابتعاد عن اوقات الاخبار فى سوق تداول العملات لانها تؤدى الى المرجن كول

rashford
05-22-2017, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبكراته
اوقات الاخبار يمكن للمتداول ان يحقق فيها ارباح وفيرة و لكن هذذا خطير على الحساب لان تحركات الاساعار اوقات الاخبار تكون عنيفة جدا.

doaa sary
05-22-2017, 15:11
والله فى ناس بتحب تدخل وقت الاخبار وانا كنت بتاجر بالاخبار بس الاخبار القوية الهامة بدخل بيها
وفى ناس بتخاف من الحركة دى وتفضل تتفرج وتحلل فنى فقط
بالتوفيق للجمييع