PDA

View Full Version : التداول وقت الاخبار

zeze2017
05-22-2017, 06:53
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــةيجب الابتعاد عن فتح صفقه فى وقت الاخبار بدون استوب لوز يؤدى الى الربح الكبير او المرجن كول
تقبلووو مرورى

zakariacr07
05-24-2017, 09:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الفاضل لا أحب التداول وقت الأخبار لأن الربح لا يتجاوز ال 10 % من قيمة رأس المال

noursama
05-24-2017, 09:31
توجد العديد من الاستراتيجيات للتداول وقت الاخبار لكن معظمها هو مغامرة تدخل في نطاق المقامرة بالاساس فالمخاطرة هنا قد تجعلك تحقق كسب مهم او خسارة تودي بالحساب الي المرجنة

أحمد سالمان
05-24-2017, 09:53
أخى العزيز بعد قرائتى لهذه الكلمات المتميزه والتر مست حوار مهم للكثيرين أتمنى أن تقبل مرورى وأحببت ذلك جدا واستفدت كثير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

Mr Fathy
05-24-2017, 09:58
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا لازم يكون وقت الاخبار الاقتصادية شغلنا كله باستوب لوز وحتى كمان فى غير وقت الاخبار لازم نستعمله دايما

Biba
05-24-2017, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم هذا لايعتبر تداول بل ضربة حظ قد ترفعه عاليا او تحطه ارضا بذلك نعود لناكد انه لايجب الاستسلام للعواطف والتفكير بذكاء

ayman1
05-24-2017, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة،
مشاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك
سأتعلم منك الكثير بإذن الله ونتمني مواضيع اكتر منك .. وبالتوفيق اخي العزيز

osama fouad
05-24-2017, 18:19
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــةيجب الابتعاد عن فتح صفقه فى وقت الاخبار بدون استوب لوز يؤدى الى الربح الكبير او المرجن كول
تقبلووو مرورى

الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته
مشكور اخي الكريم
تحيااااااااااااااااااااات ي لك اخي الكريم
تقبل مروري
مشكوووووووووووووووووووووو وور